•  تحديد
    أجهزة لوحية/تابلت
  • الأكثر تطابقاً
أجهزة لوحية/تابلت
اكسسوارات أجهزة لوحية

Shop by Category

أحدث الأجهزة اللوحية

أفضل بيع أقراص

أفضل الأجهزة اللوحية للاتصال الصوتي

أفضل الأجهزة اللوحية بالشاشة الكبيرة

أفضل الأجهزة اللوحية بالشاشة الصغيرة

أجهزة لوحية بأفضل الأسعار

Windows Tablets

أجهزة ويندوز اللوحية

Shop by Operating System

Shop Leading Brands

تعتبر اجهزة التابلت هي التوازن الحقيقي بين الاداء والعملية، حيث يمكنك استعمال هذه الاجهزة للعب او العمل. ويمكنك ببساطة اختيار جهاز تابلت مثالي لك ولاستعمالاتك، وفقا لما يتضمنه الجهاز من خصائص او ميزات مثل حجم الشاشة ونظام التشغيل والقوة والعلامة التجارية وغيرها. يضم موقع سوق.كوم مجموعة كبيرة من اجهزة تابلت باسعار مناسبة لميزانيتك. يمنحك موقع سوق اجهزة تابلت للتحدث الصوتي مثل تابلت اسوس و تابلت سامسونج ونتاتش، وهذه هي الاجهزة المثالية لاستعمال تطبيق سكايب الشهير للمكالمات الصوتية

و اذا كنت من محبي مشاهدة الافلام او العمل اثناء التنقل و السفر، فان اجهزة تابلت ذات الشاشة الكبيرة هي بالطبع الخيار المناسب و الامثل بالنسبة لك. وتعتبر اجهزة تابلت مايكروسوفت مع الواح مفاتيح قابلة للانفصال مثالية للاستعمال اليومي وللاعمال واللعب ايضا.

تضم اجهزة كندل الجديدة التي تتميز بشاشاتها النحيلة جدا مجموعة كبيرة جدا و متنوعة ايضا من الكتب والالعاب والافلام. يمكنك تحديد ما اذا كنت ترغب بشاشة رتينا، سواء كنت تبحث عن ايباد ميني او ايباد برو بعدة احجام مختلفة. يتميز موقع سوق.كوم بانه يضم مجموعة كبيرة من اجهزة تابلت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد مثل اجهزة لينوفو واجهزة ايسر وغيرها الكثير. اجهزة سامسونج نوت بالطبع هي خيار التابلت الاكثر شيوعا وشعبية. كما ويوفر موقع سوق.كوم اجهزة مثل سي ترونيك وفي باد واي نت وغيرها.

يمكنك تخصيص جهازك المحمول عن طريق حصولك على الملحقات والاكسسوارات المتنوعة والعديدة المتوفرة على موقع سوق.كوم. اعمل على الحفاظ على سلامة شاشتك و حمايتها من الخدوش مع غلاف تابلت و واقي الشاشة الزجاجي. كما ان واقي الشاشة المقاوم للوهج يعتبر مثالي للاستعمال في الخارج. كما وتمنحك انجو مجموعة واسعة وكبيرة من الاغطية المناسبة لاجهزة الموبايل من كافة العلامات التجارية، وعليك الحصول عليها لتضمن الحماية لجهازك. فمع غطاء فوليو الانيق ستحصل على لمسة جذابة، اما غطاء بي يو فسوف يضمن لك استعمال عملي ومظهر عصري.

فور انتهائك من عناء يومك، واتمامك للاعمال سوف تتمكن من الانفصال عن العالم والاستمتاع بعالمك الخاص عند ربطك سماعات الراس. استمتع بتجربة الغاء الضوضاء مع سماعات ان اير اللاسلكية لتتمكن من الاستماع الى الموسيقى المفضلة لديك اثناء العمل. تعتبر سماعاعت بلوتوث مثالية لاجتماعات الفيديو وللعب، وهي ايضا مثالية للرقص على انغام الموسيقى المفضلة لديك. ولضمان ان جهازك لن ينفذ من الطاقة اثناء السفر، اعمل على شراء باور بنك لشحن بطارية جهازك. اعمل على تصفح اجهزة باور بنك المتوفرة على موقع سوق.كوم، والمصممة خصيصا لاجهزة تابلت