Life Mark
حصري
BLU Vivo 5R Logo

شاشة عالية الوضوح بالكامل 5.5 انش | 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل

كويك تشارج | مستشعر بصمة| 3 جيجا رام

فقط بــ

599 درهم

تصميم إستثنائي

هذا الجهاز هو الجيل السادس من سلسلة فيفو، والذي يعتبر رائداً في أداءه ضمن فئته السعرية. يأتيك الجهاز مزوداً بشاشة عالية الوضوح بالكامل بقياس 5.5 انش 1080 بكسل، والتي تضمن لك الاستمتاع بعرض بصري مميز لكل ما تريده من أنواع المحتوى على الجهاز. التصميم المنحني للوحة اللمس وهيكله المعدني يزيد من جمال تصميم الجهاز إلى حد كبير ويجعل منه تحفة فنية حقيقية.

Introduction

معالج قوي

يعمل هذا الجهاز بقوة معالج ميدياتيك 6753ثماني النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، والذي يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 3 جيجا، الأمر الذي يضمن لك الحصول على سرعة أداء عالية تتمكن معها من إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة على الجهاز. يضع هذا الجهاز بين يديك سعة تخزينية كبيرة بحجم 32 جيجا، قابلة للزيادة لما يصل إلى 64 جيجا، وذلك لتتمكن من حفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى على الجهاز بمنتهى السهولة.

Powerful Processor

شاشة مذهلة

مع شاشة الجهاز المدمجة بقياس 5.5 انش، سيكون بإمكانك الإستمتاع بعرض بصري لا يوصف بدقة تبلغ 1080 * 1920 بكسل، والتي تنتج عن شاشة مذهلة بكثافة تبلغ 400 بكسل بالانش الواحد، ما يعني ان كل ما تُشاهده على الشاشة سيكون نابضاً بالحياة إلى حد كبير.

Stunning Display
Perfect Selfie

صور سيلفي مثالية

يأتيك هذا الجهاز مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل واسعة الزاوية، الأمر الذي يضمن لك الحصول على صور سيلفي مميزة للغاية مع اصدقاءك، وبمنتهى السهولة.

DTS surround sound

Fingerprint Sensor

مستشعر بصمة

يوفر لك هذا الجهاز الأمان والراحة التامة للحفاظ على بياناتك الشخصية على الجهاز؛ فهو مجهز بمستشعر للبصمة يضمن لك عدم وقوع بياناتك الخاصة بالأيدي الخطأ.

Fingerprint Sensor
Android 6.0 Marshmallow

نظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو

تم إعادة تصميم واجهة المستخدم لتكون اكثر سهولة وبديهية في الإستخدام، كما ولتوفر لك عرضاً مقروءاً للإشعارات الواردة لجهازك عندما تكون الشاشة مقفلة. يعمل هذا النظام على استهلاك طاقة البطارية بكفاءة عالية أثناء العمل، كما ويُتيح لك إمكانية العمل على العديد من المهام المختلفة بصورة أفضل. يدعم هذا النظام وضع المستخدمين المتعددين ووضع الضيف، ما يُمكنك من مشاركة الجهاز مع الآخرين دون الحاجة إلى القلق على بياناتك الشخصية.

Android