إذا كنت من محبي الفن المعاصر والفنون الجميلة، فقد وصلت الى المكان الصحيح. سوق هنا لتقدم ما يشبع حبك للفن التجريدي. نحن نقدم كمية هائلة من أنواع مختلفة من اللوحات مثل اللوحات الزجاجية، اللوحات القماشية، اللوحات الزيتية، لوحات الطبيعة. يمكنك من شراء الأعمال الفنية بايطارات جميلة بأسعار معقولة للغاية. قم بتيير الحائط الخاص بك مع واحدة من الأعمال الفنية لدينا، أو ببساطة اهدئها لشخص تحبه.


غرفة الفنان هو انعكاس لروح الفنان. سوق يتيح لك فرصة تحقيق هذه الرغبة. تجميل غرفة المعيشة الخاصة بك أو غرفة الرسم مع هذه اللوحات التي تتحدث عن روحك وأفكارك. لدينا الوحات التي تصور الحياة البرية، العصر الفرعوني، والحياة العربية، وأكثر من ذلك. يمكن أن تكون هذه اللوحات ملهمة جدا في حين تراها كل يوم. اللوحات يمكنها أيضا إعطاء غرفتك انتعاشا، وتحول من مملة الى جميلة.


إذا كنت بحاجة إلى تجديد منزلك مع بعض اللوحات الفنية الجدارية , نحن نقدم لوازم الفن أيضا. تتوفر مسلزمات الفن مثل ألوان مائية, مجموعة الطلاء، الأقلام الرقمية، ورق A3 ، وأكثر من ذلك بكثير. في سوق، يمكنك الابحار في عالم الفن و اللوحات الجميلة. لدينا العديد من الاعمال الفنية مثل الخط العربي واللوحات المرسومة باليد للاختيار من بينها.