•  تحديد
    العلامة التجارية
    نظام التشغيل
    الصنف
    حالة السلعة
    السعر
  • الأكثر تطابقاً
العلامة التجارية
نظام التشغيل
الصنف
حالة السلعة
السعر
2087 نتائج البحث في nokia موبايلات/جوالات

نوكيا لأكثر من عقدين من الزمان كانت رائدة على مستوى العالم في سوق الهاتف النقال. منذ الدخول الأول لالشركة المصنعة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في سوق الاتصالات في عام 1960 قد نطورت من كونها مصنعة للهواتف الأساسية الى كونها الأكبر في نظام التشغيل سيمبيان، الهواتف الذكية والتابلت التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز . أطلقت سلسلة هواتف موبيرا في وقت مبكر من التسعينيات وغيرت إلى الأبد الأجهزة في عالم الاتصالات المتنقلة.الشركة لديها تاريخ بكونها من الأوائل في التصميم، مثل تصميم اكبر كمية من هواتف GSM في العالم التي تدعم الرسائل القصيرة، والهوائيات الداخلية، و غيرها.


على مر السنين صنعت الشركة بعض الهواتف الأكثر شهرة مثل نوكيا 6110، 8110، 8210، 3510، 3510i وغيرها الكثير. وهناك جزء من هواتف نوكيا القديمة عرضت عمرا اطول لالبطارية ، ونظام القائمة تفاعلية. والتصميم البيضاوي قليلا. الأغطية للهواتف عرضت مجموعة واسعة من خيارات الألوان. نوكيا صنعت أول هاتف ذكي لها في شكل نوكيا 9110 كوميونيكيتور الذي يتيح إرسال الفاكس، والبريد الإلكتروني، وكان متصفح الإنترنت مدمج في الجهاز. وكان نوكيا 7650 أول هاتف ذكي من قبل الشركة العملاقة الفنلندية التي ظهرت في نظام التشغيل سيمبيان. ودفعت أيضا حدود لكاميرات الهواتف النقالة من خلال تقديم كاميرا 0.3MP على المحمول. منذ ذلك الحين، أطلقت نوكيا أكثر بكثير من مجرد الهواتف الذكية التقليدية.


على الرغم من أن

نوكيا معروفة بصنع بعض من أفضل الهواتف النقالة بلوحة مفاتيح كويرتي مع نظام التشغيل سيمبيان، أيضا تقوم بتصنيع اجهزة تعمل باللمس مثل نوكيا 7710، فضلا عن نوكيا 5800 المدعم بقلم. كما يقدم لك خيار من الهواتف التي تعمل على ويندوز ونظام التشغيل أندرويد. سلسلة نوكيا E تلبي احتياجات الشركات . هواتف نوكيا من سلسلة نوكيا N مثل نوكيا N8، نوكيا N9، مدعمة بالتقنيات اللاسلكية عالية السرعة، خدمات الشبكة المحلية، وتشغيل الموسيقى الرقمية، والألعاب، والإنترنت.C سلسلة الهواتف مثل نوكيا C5 ونوكيا C7 عرضت شاشة تعمل باللمس بالكامل مع شبكة التكامل الاجتماعي والوصول إلى الآلاف من التطبيقات من متجر نوكيا Ovi الإلكتروني.ومن المعروف في سلسلة آشا تقديم خدمات الهاتف النقال ذات الجودة و بميزانية بسيطة.مؤخرا، أطلقت الشركة الهواتف النقالة وأجهزة التابلت التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز تابلت مثل نوكيا لوميا 520.وقد أطلقت أيضا سلسلة نوكيا X في السنوات القليلة الماضية التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد.


ما يميز نوكيا من العلامات التجارية الأخرى هي صناعاتها المتفوقة، وذلك بفضل استخدام مواد ذات جودة عالية. ومن المعروف عن هواتف نوكيا قوة التحمل و الشكل الجميل. تسيدت الهواتف النقالة من نوكيا السوق في الماضي وستواصل القيام بذلك في المستقبل.