1375 نتائج البحث في طوابع

هواية جمع الطوابع هي مناسبة لجميع الأعمار تقريبا وهي واحدة من عدد قليل من الهوايات التي هي مرنة للغاية. يمكنك جمع الطوابع طوال العام من أي موقع. هواية جمع الطوابع لا تتطلب أي مهارات خاصة أو الثروة، ويمكن أن يكون ذلك مرضيا تماما. بعض امن الاشخاص يبدئون بسن مبكرة جدا، وكثير يواصلون جمع الطوابع لوقت طويل.


وغالبا ما تصورهواية جمع الطوابع باعتبارها هواية الملوك. إذا كنت من محبي جمع الطوابع، فأنت لست وحدك. وتشير التقديرات إلى أن الأشخاص الذين يمارسون هواية جمع الطوابع يزيد عددهم عن 5 ملايين في الولايات المتحدة وحدها. هواة جمع الطوابع يتألفون من جميع الطبقات. الرئيس فرانكلين روزفلت هو جامع الطوابع الأمريكي الأكثر شهرة، هنالك العديد من جامعي الطوابع المشهورين الأخرين مثل بيل غروس، وارن بوفيه، رائد الفضاء هنري هارتسفيلد، المؤلف جيمس ميشنر والممثلين غاري برغوف، باتريك ديمبسي، وجيمس ايرل جونز، المستكشف الفرنسي جاك كوستو. الموسيقيين جون لينون، رون وود وفريدي ميركوري، نجمة التنس ماريا شارابوفا، والرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.


في سوق، يمكنك شراء الطوابع على الانترنت، بكل راحة و سهولة من منزلك. يمكنك طلب الطوابع على الانترنت من جميع أنحاء العالم. نحن لدينا الطوابع الجديدة، فضلا عن الطوابع البريدية القديمة من جميع الدول الكبرى. لدينا مجموعة من الطوابع على الانترنت مثل الطوابع الاسترالية والطوابع من آسيا و أمريكا الشمالية الجنوبية والطوابع الأوروبية والطوابع الأفريقية وأكثر من ذلك. ويشمل لدينا مجموعة من الطوابع البريدية على الانترنت كما الطوابع من الشرق الأوسط. بغض النظر إذا كان الطابع هو قديم أو جديد؛ كن متأكدا من أن تجد هنا على سوق