شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ابل ماك بوك اير MJVM2 - انتل كورi5 ، قياس 11.6 انش، ذاكرة اس اس دي 128 جيجا ، 4 جيجا، نظام التشغيل يوسمايت، اصدار 2015، فضي
بواسطة  ابل، لاب توب و نوت بوك - 31 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    نوع الشبكة المحلية اللاسلكية
    IEEE 802.11a/b/g/n
    محرك الأقراص الضوئية
    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    التخزين الصلبة الخارجية القرص
    نوع الشبكة المحلية اللاسلكية
    IEEE 802.11a/b/g/n
    محرك الأقراص الضوئية
    حجم الشاشة (انش)
    11.6 Inch
    التخزين الصلبة الخارجية القرص
    UPC-A
    888462341462
    العلامة التجارية
    ابل
    الرقم المميز للسلعة
    2724300231978
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    11 - 11.9 انش
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    ماك
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    128 جيجابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    4 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل كور اي5
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابل ماك بوك اير MJVM2 هو جهاز ثوري يتفوق عن اجهزة الكمبيوتر التقليدية. حيث يتميز هذا الجهاز بشاشة 11.6 انش والتي تم تعزيزها بتقنية (Retina Display). وهذه الشاشة تعرض الصور بدقة وضوح تصل الى 1366 * 768 بيكسل. ويمتلك معالج انتل كور i5 الثنائي النواة مع معالج الصور برودويل يو ال تي و تيربو

    ابل ماك بوك اير MJVM2 هو جهاز ثوري يتفوق عن اجهزة الكمبيوتر التقليدية. حيث يتميز هذا الجهاز بشاشة 11.6 انش والتي تم تعزيزها بتقنية (Retina Display). وهذه الشاشة تعرض الصور بدقة وضوح تصل الى 1366 * 768 بيكسل. ويمتلك معالج انتل كور i5 الثنائي النواة مع معالج الصور برودويل يو ال تي و تيربو بوست الذي يمتلك سرعة تصل الى 2.7 جيجاهيرتز. والقيام بمهام متعددة بين التطبيقات اصبح ابسط عن طريق ذاكرة رام 4 جيجا. ويأتي نظام التشغيل يوسمايت محمل على هذا الجهاز المتطور. ويأتي الجهاز بذاكرة اس اس دي فلاش 128 جيجا PCIe لتتمكن من تخزين مختلف بيانات الملفات. ويمكنك الوصول الى الانترنت بسرعة اعلى بثلاث مرات من الاجيال السابقة للواي فاي اذ ان هذا الجهاز يوفر لك اتصال بشبكة واي فاي 802.11ac . ويوجد مداخل اخرى للاتصال مثل مدخلين يو اس بي 3.0 و مدخلين ( (Thunderbolt المتوفرة في على هذا الجهاز.

    عمر بطارية تبلغ حتى 12 ساعة

    بفضل تقنية تخزين الفلاش التي لدى جهاز الماك بوك اير هذا, فهناك مكان وافر لبطارية كبيرة. فهي تعمل مع هندسة ( Intel Core ) العالية الاداء, وبالتالي ستقدم البطارية اداء مثير للاعجاب. فنموذج جهاز 11 بوصة يقدم 9 ساعات عند شحنها بالكامل ونموذج 13 بوصة يقدم 12 ساعة. فهذا من شانه سيمكنك من تشغيل الوظائف والعروض وارسال الرسائل والكثير ايضا. عندما تشاهد مقاطع الفيديو عبر ( iTunes ), فانك ستحصل على 8 ساعات لنموذج 11 بوصة وحتى 10 ساعات لنموذج 13 بوصة. قم بتفعيل وضع النوم لدى هذا الجهاز لاكثر من ثلاث ساعات, وبالتالي سيدخل اللاب توب الى حالة الاستعداد ليوفر من عمر البطارية حتى 30 يوما. وعند تفعيل وضع ( Power Nap ), ستستمر في استقبال الرسائل الالكترونية والدعوات المسجلة في التقويم وكل هذا والجهاز في وضع النوم.

    معالجات انتل كور الجيل الرابع. ستحصل على اداء مدهش.

    يستمد هذا الجهاز قوته العلاجية من معالجات انتل كور i5 و i7 . تم تصميم هذا الجهاز العالي الفعالية لاستخدام طاقة اقل وليزودك باداء عال على الدوام. وذلك يعني انه ليس باستطاعتك عمل ما تريده فقط, ولكن يمكنك عمل ما تريده لوقت اطول من ذي قبل. بالاضافة الى ذلك, توفر لك تقنية الجرافيك العالي الدقة من انتل ( Intel HD Graphics 5000 ) جرافيك بسرعة اعلى ب 40 بالمائة وذلك سيمنحك اداء ستلاحظه في الالعاب والوظائف التي توظف الجرافيك بصورة كثيفة للغاية.

    واي فاي اسرع بثلاث مرات ( WI-FI. 802.11AC ).

    يدعم هذا الجهاز واي فاي سريع للغاية نوع ( 802.11ac Wi-Fi ). عند شبكه بقاعدة نوع ( 802.11ac ), بما في ذلك بكبسولة ( AirPort Extreme ) و ( AirPort Time ), سيزيد اداء الوايرلس حتى ثلاث مرات بالمقارنة باجهزة الماك بوك القديمة. وسيتحسن مدى الواي فاي ايضا. مع تقنية البلوتوث, تستطيع شبك الجهاز هذا مع الاجهزة التي تدعم هذه التقنية مثل مكبرات الصوت وسماعات الاذن. حتى دون استخدام كل الاسلاك, ستكون مشبوك بالكامل.

    ذاكرة فلاش سريعة

    هناك جزء يجعل هذا اللاب توب اكثر استجابة وهو بسبب ان التصميم يتمحور حول تخزين الفلاش. فان هذا لا يجعل اللاب توب اخف وزنا ويجعله سهل الحمل اكثر من اجهزة النوت بوك التقليدية الاخرى فقط, فهو يقدم دخول اسرع الى البيانات. لدى هذا الجهاز ذاكرة سعتها 512 جيجابايت, وتقنية تخزين الفلاش هذه اسرع ب 9 مرات من قرص الصلب نوت بوك نوع ( 5400-rpm ). وهي اسرع ب 45 بالمائة من تقنية تخزين الفلاش لدى اجهزة الاجيال السابقة. وبالتالي,عند تشغيل الجهاز هذا, فانه سيكون على اهبة الاستعداد على الفور. حتى عند تفعيل وضع الاستعداد لمدة شهر, ستعمل الشاشة بصورة جيدة بعدها. يقدم لك نموذج 11 بوصة ضعف السعة وهي 128 جيجابايت.

    شاشة ذي اضاءة خلفية ال اي دي نحيفة والاف البيكسل

    تعتبر هذه الشاشة رائعة من ناحية التصميم والهندسة وهي تقدم لك كثافة بيكسل عالية. تبلغ نحافة هذه الشاشة 4.86 ملم ( 0.19 بوصة ) ومع هذا, فان الدقة التي تمنحها تشعرك بانك تنظر الى شاشة اكبر. يتميز جهاز الماك بوك نموذج 11 بوصة بدقة تبلغ 1366 * 768 بيكسل بينما يقدم نموذج 13 بوصة دقة تبلغ 1440 * 900 بيكسل. ان الاضاءة الخلفية الال اي دي تجعل الالوان ساطعة وحيوية. وبالتالي سواء اكنت تحرر الصور او تشاهد مقاطع الفيديو, فسوف تحب ما ستراه بعينك.

    كاميرا بدقة 720 بيكسل ( FACETIME HD )

    دع اصدقائك والعائلة تشاهد الكثير منك عن طريق التقاط الصور لهم من خلال هذه الكاميرا. فكل ابتسامة ستظهر بهجتها, حتى في النصف الاخر من العالم. والشاشة الواسعة يعني بان الكل سيكونوا داخل الكاميرا دون الحاجة الى التجمهر حول الشاشة.

    لوحة لمس تستوعب اللمس المتعدد. تعمل معا مع OS X.

    ان اللوحة التي تدعم اللمس المتعدد في ( OS X ) تجعل من كل شيء تفعله في هذا الجهاز سلس وممتع. وان هذه اللوحة مصممة لتستوعب اللمس المتعدد سواء اكنت تستخدم ثلاثة اصابع لتفعيل خاصية ( Mission Control ) او الاربعة اصابع لترى كل التطبيقات في ( Launchpad). ان استجابة الحركات سلسة وحقيقية. وبالتالي عندما تقوم بالتصفح عبر الصفحة للاعلى والى الاسفل لصفحة الويب او تنتقل من تطبيق الى اخر, فستشعر بانك تلمس ما ترى.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
86 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Fuser_57... في 02 تشرين ثاني 2015

    كنت انطر خروج هذا اللاب توب من زمان الجهاز كامل متكامل سواء من السرعة و المتانة, الميموري الكبيرة 128 جيجا الجهاز بتصميم جميل و انبق و بصراحة انصح الجميع الي يريد جهاز ممتاز و بسعر رائع يشتريه

  • بواسطة Fuser_93... في 29 أيلول 2015

    ابل ماك بوك اير هو لاب توب المفضل لدي, استخدمو من فترة طويلة و بصراحة كل شي في الجهاز ممتاز من المعالج السريع الى الذاكرة الكبيرة و حتى الشاشة المميزة! لمحبين ابل انصح به جدا

  • بواسطة Fuser_85... في 31 آب 2015

    لابتوب ماك بوك هو افضل لاب توب اشتريتهمنذ سنوات, كل مواصفاته ممتازة جدا شاشة كبيرة 11.6 انش سعة ذاكرة عملاقة128 جيجا و نظام التشغيل قوس و يشغل الجهاز بسرعة كبيرة, انصح كل محبين الابل انهم يستخدموه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Myari... في 21 تشرين ثاني 2017

    لكن الكيبورد بالإنجليزي فقط

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Seshni... في 29 تشرين ثاني 2015

    New in box, quick delivery. Much cheaper than at Apple Store. Only issue is it comes with US cable only. So I needed to buy an adaptor. Expected a plug that could be used internationally (switch outs like my last Apple)

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".