شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اديماكس 150ميجا بت في الثانية ل802.11b / ز / ن راوتر لاسلكي [EDBR-6228NS]
بواسطة  ايديماكس، اجهزة التوجيه -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    ايديماكس
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    ايديماكس
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724294660266
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إيديماكس EDBR 6228NS راوتر هو جهاز الشبكات لكفاءة الطاقة التي تمكن تصل إلى 253 من عملاء الشبكة اللاسلكية أو السلكية لمشاركة اتصال الإنترنت في وقت واحد.ويقدم الاتصال اللاسلكي للأجهزة على الشبكة بسرعات تصل إلى 150 ميجا بت في الثانية. يتميز جهاز الراوتر بـ 16 ميجا بايت رام، وكذلك 4 ميجا بايت

    إيديماكس EDBR 6228NS راوتر هو جهاز الشبكات لكفاءة الطاقة التي تمكن تصل إلى 253 من عملاء الشبكة اللاسلكية أو السلكية لمشاركة اتصال الإنترنت في وقت واحد.ويقدم الاتصال اللاسلكي للأجهزة على الشبكة بسرعات تصل إلى 150 ميجا بت في الثانية. يتميز جهاز الراوتر بـ 16 ميجا بايت رام، وكذلك 4 ميجا بايت NOR ذاكرة فلاش التي تعزز أداء الجهاز بشكل ملحوظ. عند التحويل إلى وضع اتصال بمزود خدمة الإنترنت اللاسلكية (WISP)، الجهاز يعيد إشارات لاسلكية من ISP الخاص بك، مع تمكين اتصال من كل من المحطات السلكية واللاسلكية لشبكة الإنترنت في وقت واحد. يتميز جهاز التوجيه بأربعة منافذ RJ45 المتكاملة التي تمكنك من توصيل الكابلات الإنترنت السلكية الخاصة بك. وإيديماكس EDBR 6228NS راوتر بالتشفيرات WPA / WPA2، WEP، DMZ، وSPI لمكافحة اختراق جدار الحماية يخلق درع الأمن موثوق عبر الشبكة بأكملها.يساعد الجهاز الذي انقاذ ما يصل الى 74 % من الطاقة مع الاستخدام المنتظم أو 50 % من الطاقة عند استخدامها في طاقتها الكاملة. انه يأتي مع CD معالج الإعداد متعدد اللغات الذي يوفرالمبادئ التوجيهية المتحركة البسيطة لإنشاء هذا الجهاز في غضون دقائق. جهاز الراوتر يحدد على الفور اتصال بينه وبين شبكة العميل اللاسلكية بمجرد الضغط على زر WPS على العميل وهذا الجهاز.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسيه

    1 x RJ-45 منفذ WAN

    4 x منفذ RJ-45 إيثرنت سريع شبكة محلية LAN

    مؤشرات ال إي دي ضوئية

    IEEE802.11n

    Green Technology

    التقنية اللاسلكية الخضراء

    نفذت ايديماكس BR-6228nS أحدث التقنيات الخضراء اللاسلكية التي توفر الطاقة عن طريق الكشف عن استخدام النقل اللاسلكي. ويمكن أن تعطي كمية مناسبة من الطاقة للوصول إلى كل جهاز لاسلكي متصل عندما يؤدون نقل البيانات وحفظ ما يصل إلى 74٪ من استهلاك الطاقة. عندما تكون في تحميل كامل، BR-6228nS يمكن أيضا من توفير 50٪ من استهلاك الطاقة من أجهزة الراوتر غير الخضراء.

    High Speed Data Transmission IEEE802.11n

    معدل انتقال البيانات كبير عن طريق IEEE802.11n

    ايديماكس BR-6228nS هو الحل لسرعة عالية تتوافق مع اللاسلكي IEEE 802.11b / g، ومتوافق مع IEEE معيار 802.11n. عند اعدادها للعمل باستخدام تقنية 802.11n اللاسلكية، يمكن BR-6228nS معدل نقل البيانات لاسلكيا تصل إلى 150Mbps - تغطية أفضل من معيار 802.11g / b لجهاز الراوتر. BR-6228nS هو حقا عالي الأداء ويقدم حلول فعالة من حيث التكلفة لمنزلك وبيئات العمل الصغيرة.

    Internet Connection Sharing by Multiple Devices

    مشاركة واسعة للاتصال إنترنت

    مع وظيفة NAT (ترجمة عنوان الشبكة) المدمجة، وإيديماكس BR-6228nS يسمح ما يصل إلى 253 من العملاء لتبادل في وقت واحد اتصال بالإنترنت سلكيا أو لاسلكيا.

    WISP Connection Mode

    وضع الاتصال WISP مرن (مزود خدمة الإنترنت اللاسلكي )

    اتصال لاسلكي من الراوتر واسع النطاق الخاص بك إلى نقطة وصول لISP ممكن أيضا. عند تعيين BR-6228nS لأداء هذه المهمة، فإنه يكرر إشارة لاسلكية من مزود خدمة الانترنت لمنزلك أو مكتبك، مما يسمح في نفس الوقت ربط كل من المحطات السلكية واللاسلكية لشبكة الإنترنت.

    Setup Installation CD

    سي دي تركيب الإعداد سهل ومتعدد اللغات

    ويرد متعدد اللغات معالج الإعداد فريدة من نوعها في سي دي التثبيت. ببساطة عن طريق اتباع إجراءات التثبيت الرسوم المتحركة، ويتم توصيل جهاز التوجيه الخاص بك إلى شبكة الإنترنت في غضون دقائق! (* معالج إعداد EZMax يعتمد فقط الراوتر اللاسلكية من إديماكس).

    Integrated WPS Button

    زر WPS ( إعداد حماية الواي فاي)

    إديماكس BR-6228nS يدعم لك بناء العلاقة بين العميل وجهاز الراوتر ببساطة عن طريق الضغط على زر WPS على العميل وجهاز الراوتر. لا حاجة لإعداد وتكوين أمن على شبكة لاسلكية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".