شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ارماني كود ساتن من جورجيو ارماني للنساء - او دي بارفان، 50 مل
198.00 درهم
  

ارماني كود ساتن من جورجيو ارماني للنساء - او دي بارفان، 50 مل

بواسطة  جورجيو ارماني، عطور -

198.00 درهم 

  - ستوفر -198.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الحجم نوع العطر
او دى بارفان
الوصف:

لقد تم اصدار عطر ارماني كود ساتن من جورجيو ارماني للنساء في عام 2015، وقد تم تصنيفه باعتباره عطر من ذوي روائح الفواكه الزهرية الذواقة. يعتبر عطر ارماني كود ساتن (Armani Code Satin) هو اخر اصدار لعطر أرماني كود بور فيمي (Armani Code Pour Femme) والذي اثار ضجة بين النساء عندما اصدر في عام 2006 لاول مرة. من شان النساء اللواتي يتحلين بالجرئة والاناقة والشباب ان يحبوا هذا العطر بشكل كبير، ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٠ أغسطس - الأربعاء ٢٢ أغسطس الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
kubatty (90% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جورجيو ارماني
    نوع
    او دي بارفان
    الحجم
    50 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    العلامة التجارية
    جورجيو ارماني
    نوع
    او دي بارفان
    الحجم
    50 مل
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    تركيبة العطر
    المكونات العليا برتقال حلو، زهر الليمون، الكمثرى، زنجبيل، فواكة مثلجة مكونات الالمكونات العليا برتقال حلو، زهر الليمون، الكمثرى، زنجبيل، فواكة مثلجة مكونات الوسط : الياسمين ازهار البرتقال المائية، زهر الليمون، حبوب القهوة مكونات القاعدة : زهر الليمون، كاكاو فانيلا، اللوز المحلى، الباتشوليإقرأ المزيد
    الرقم المميز للسلعة
    2724318704945
    الروائح
    نوع العطر
    او دى بارفان
    الروائح
    عائلة العطر
    ازهار فاكهية Gourmand
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم اصدار عطر ارماني كود ساتن من جورجيو ارماني للنساء في عام 2015، وقد تم تصنيفه باعتباره عطر من ذوي روائح الفواكه الزهرية الذواقة. يعتبر عطر ارماني كود ساتن (Armani Code Satin) هو اخر اصدار لعطر أرماني كود بور فيمي (Armani Code Pour Femme) والذي اثار ضجة بين النساء عندما اصدر في عام 2006

    لقد تم اصدار عطر ارماني كود ساتن من جورجيو ارماني للنساء في عام 2015، وقد تم تصنيفه باعتباره عطر من ذوي روائح الفواكه الزهرية الذواقة. يعتبر عطر ارماني كود ساتن (Armani Code Satin) هو اخر اصدار لعطر أرماني كود بور فيمي (Armani Code Pour Femme) والذي اثار ضجة بين النساء عندما اصدر في عام 2006 لاول مرة. من شان النساء اللواتي يتحلين بالجرئة والاناقة والشباب ان يحبوا هذا العطر بشكل كبير، فهو يمنح شعور من الحسية ولمسة من الحرير. تبدأ رائحة هذا العطر بلمسات رائعة من الزنجبيل والكمثري. بينما يتكون جوهر هذا العطر من مزيج فاتن من ازهار البرتقال والياسمين العربي، والممزوج مع حبوب القهوة وزهر الليمون، الامر الذي يمدك برائحة منعشة بشكل لا يصدق. في حين تتألف مكونات القاعدة لهذا العطر من الكاكاو والبتشولي واللوز المحلى والفانيلا. لقد تم تعبئة هذا العطر الجميل في زجاجة انيقة، وهي متوفرة بسعة 50 مل.

    مكونات العطر

    المكونات العليا

    تشتمل المكونات العليا لعطر ارماني كود للنساء على خليط رائع من البرتقال الحلو وزهر الليمون والكمثري والزنجبيل والفواكه المثلجة. بحيث تعمل العناصر المجمعة من الفواكهة والازهار والعناصر الحادة على توفير رائحة متألقة من شانها ان تمدك باحساس من الاثارة.

    مكونات الوسط

    تشتمل مكونات الوسط لعطرارماني كود ساتن او دي بارفان على عناصر من الازهار والحمضيات والروائح الحادة. في حين يعمل مزيج الياسمين الحلو وزهر الليمون، وماء زهر البرتقال، وحبوب القهوة باعطاء رائحة ذات انطباع منعش وقوي.

    مكونات القاعدة

    تتكون مكونات القاعدة لهذا العطر بشكل اساسي من زهر الليمون والكاكاو واللوز المحلى والبتشولي والفانيلا. بحيث تعمل هذه المكونات معا على توفير قاعدة لينة ودافئة للمكونات العليا لتستقر فيها بشكل ممتاز.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".