شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
الة تنظيف حجم كبير لون اخضر من بيسل - 48F3E
4,900.00 درهم

الة تنظيف حجم كبير لون اخضر من بيسل - 48F3E

بواسطة  بيسيل، منظفات بالبخار - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

4,900.00 درهم 

  - ستوفر -4,900.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
19 Kg
العلامة التجارية
بيسيل
رقم الموديل
48F3E
سعة خزان المياه
4 لتر
الوصف:

صممت آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green لتنظيف أفضل وتجفيف أسرع من أي آلة أخرى يمكنك العثور عليها في السوق. وبفضل الفراشي الدوارة القوية المزيلة للأوساخ التي يبلغ عددها 8، توفر هذه المكنسة الكهربائية المزيد من القوة لإزالة الأوساخ مما يساعد في تنظيف حتى أصعب البقع واللطخات. تتميز آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين بخرطوم طويل المدى وآلة ازالة البقع الصعبة ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٧ أغسطس - الأربعاء ٢٩ أغسطس الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
RidgeTRD (83% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
Warranty: 1 Year Standard Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    19 Kg
    السعة
    8 litres
    العلامة التجارية
    بيسيل
    المادة
    بلاستيك
    وزن الحزمة
    19 Kg
    السعة
    8 litres
    العلامة التجارية
    بيسيل
    المادة
    بلاستيك
    رقم الموديل
    48F3E
    رقم الموديل
    48F3E
    سعة خزان المياه
    4 لتر
    الرقم المميز للسلعة
    2724333024219
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صممت آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green لتنظيف أفضل وتجفيف أسرع من أي آلة أخرى يمكنك العثور عليها في السوق. وبفضل الفراشي الدوارة القوية المزيلة للأوساخ التي يبلغ عددها 8، توفر هذه المكنسة الكهربائية المزيد من القوة لإزالة الأوساخ مما يساعد في تنظيف حتى أصعب البقع

    صممت آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green لتنظيف أفضل وتجفيف أسرع من أي آلة أخرى يمكنك العثور عليها في السوق. وبفضل الفراشي الدوارة القوية المزيلة للأوساخ التي يبلغ عددها 8، توفر هذه المكنسة الكهربائية المزيد من القوة لإزالة الأوساخ مما يساعد في تنظيف حتى أصعب البقع واللطخات. تتميز آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين بخرطوم طويل المدى وآلة ازالة البقع الصعبة التي يبلغ حجمها 6 انش ليصبح تنظيف السلالم وغيرها من المناطق التي يصعب الوصول إليها سهلا وأقل مشقة. مع مؤشر التدفق، تنظيف السجاد العميق من بيسيل يعمل على مراقبة ومعرفة مستويات المياه ومحلول التنظيف في كل الاوقات، ويمكنك من معرفة متى تحتاج إلى التحقق من العبوات. سيكون لديك الكثير من الوقت حتى تحتاج الى تغيير او اعادة ملئ العبوات بالمياه ومحلول التنظيف مع العبوات ذات السعة الكبيرة. تتميز آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين بمقبض يصل الى أي ارتفاع لتتمكن من تحريكها وتنظيف اي مكان بسهولة. يمكنك تحريك هذه الآلة إلى الأمام والى الخلف، مما يجعل من حركتك وتنظيفك لمنزلك امرا بالغ لسهولة. تعتبر آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green مثالية للمنازل التي يوجد فيها اطفال، او المنازل المزدحمة بالاشخاص أو اذا كنت تمتلك حيوانات اليفة متعددة. يمكن لآلة التنظيف هذه معالجة أي مشكلة من مشاكل تنظيف السجاد.

    المميزات الرئيسية

    ثمانية فراشي دوارة قوية مزيلة للأوساخ

    يمكنك تحريكها الى الامام والخلف اثناء التنظيف

    عبوتين قابلتين للإزالة ذوات سعة كبيرة تمكنك من تعبئتهما وتفريغهما بكل سهولة

    تكتمل ميزات هذه الآلة مع اداة ازالة البقع الصعبة والخرطوم الملحق لتتمكن من الوصول الى الاماكن التي يصعب الوصول اليها

    صممت لتنظف بشكل افضل وتجفف بشكل اسرع.

    آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين

    قم بالتنظيف بشكل افضل

    يمكنك الآن التمتع بنتائج تنظيف احترافية مع آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green. من اللحظة الأولى التي تجلب فيها آلة التنظيف الاستثنائية هذه الى منزلك، سوف تكون قادرا على التمتع باداء تنظيف عالي الجودة مما سيجعلك تقع في حب هذه الآلة من اول مرة ستقوم باستخدامها فيها.

    آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين

    يمكنك القيام بتفريغ وتعبئة العبوات

    بفضل مقبض العبوة المصمم بشكل مريح للغاية، ستتمكن من التحكم في آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين. الآن، يمكنك حتى القيام باختيار أفضل ارتفاع للآلة والذي سيكون الأنسب بالنسبة لك.

    آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين

    تنظيف عميق للغاية

    ستساعدك آلة التنظيف العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green على تنظيف الاسطح والسجاد الخاص بك بشكل عميق للغاية. مع الفراشي الثمانية الدوارة التي تسحب وتزيل الأوساخ حتى من أعمق نقطة في السجاد الخاص بك، ستلاحظ الفرق الذي ستصنعه هذه الآلة من اول مرة تقوم باستخدامها فيها.

    آلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين

    مرفقات متعددة، استخدامات مختلفة

    يمكن لآلة تنظيف السجاد العميق بيسيل بيج جرين Bissell Big Green تنظيف جميع المناطق في غرفتك، حتى لو اردت الوصول إلى أصعب الأماكن وتنظيفها. سيساعدك وجود الملحقات المختلفة لمساعدتك على القيام بأشياء مختلفة، من تنظيف السجاد لتنظيف الدرج ووصولا الى تنظيف تحت الأثاث وتنظيف الزوايا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".