شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ال جي G6 بلس بشريحتي اتصال - 128 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
1,638.00 درهم

ال جي G6 بلس بشريحتي اتصال - 128 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  ال جي، موبايلات/جوالات - 20 تقييمات

1,638.00 درهم 

2,049.00 درهم   - ستوفر 411.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
128 جيجابايت
عدد مداخل ال SIM
الكفالة
[؟]
[؟]
[؟]
[؟]
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ٢١ نوفمبر
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
dod_uae
ملاحظة البائع:
1 year souq warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    8806087025385
    العلامة التجارية
    ال جي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    EAN-13
    8806087025385
    العلامة التجارية
    ال جي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    H870DSU
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724459905058
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.7 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 7.0 نوجات
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 ثنائي شريحة الاتصال مع شاشة عرض بحجم 5.7 انش على تزويدك بافضل تجربة استعمال هاتف ذكي في العالم، ياتي هذا الهاتف مع مجموعة كبيرة من الخصائص التي تعمل معا لتوفر لك تجربة متكاملة. ان كنت تبحث عن الاداء المتفوق فان هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 ثنائي شريحة الاتصال

    يعمل هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 ثنائي شريحة الاتصال مع شاشة عرض بحجم 5.7 انش على تزويدك بافضل تجربة استعمال هاتف ذكي في العالم، ياتي هذا الهاتف مع مجموعة كبيرة من الخصائص التي تعمل معا لتوفر لك تجربة متكاملة. ان كنت تبحث عن الاداء المتفوق فان هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 ثنائي شريحة الاتصال ياتي مع ذاكرة رام بسعة 4 جيجا ومعالج كوالكوم سناب دراجون 821 بتردد 2.35 جيجاهرتز. يعمل كل من المعالج وذاكرة رام معا ليوفران لك قوة اداء سلسة وخالية من التشويش بغض النظر عن المهام التي تقوم بها. ان كنت تبحث عن التصميم الجميل فان هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 ذو اللون الذهبي هو الخيار الامثل لك فهو سيلفت نظرك من اللحظة الاولى. مع الخطوط الانسيابية والحواف المتناسقة والتصميم العصري ستتمكن من الاستمتاع بجمالية الهاتف. ان كنت تبحث عن تجربة مشاهدة وسماع متميزة فان هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 مزود بجميع الخصائص والتقنيات التي تحتاجها لتجلب لك درجة وضوح آسرة وصوتيات غامرة. بفضل سعة التخزين الداخلية والتي تصل الى 128 جيجا ستتمكن من حفظ جميع البيانات التي تحتاج دون القلق حيال نفاذ سعة التخزين. سواء كنت تريد حفظ الالعاب او تحميل التطبيقات او حفظ الملفات او الملفات الصوتية او حتى الكتب الالكترونية فان هذا الهاتف قادر على تولي امر جميع هذه المهام بطريقة احترافية! اما ان كنت من محبي التقاط صور مذهلة فسيمنحك هاتف ال جي جي 6 بلس +LG G6 المعدات الملائمة مع الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل اضافة الى الكاميرا الخلفية ذات الزاوية الواسعة مع الدقة التي تصل الى 13 ميجابكسل. اضافة الى ان هذا الهاتف مزودا باتصال شبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE اضافة الى احدث اصدار من نظام تشغيل اندرويد وهو نظام اندرويد 7.0 مع البطارية التي تصل قوتها الى 3300 ملي امبير في الساعة، ان هذا الهاتف لن يجعلك تحتاج اي شيء اخر.

    الهيكل

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال الهيكل

    المميزات الرئيسية

    كوالكم سناب دراجون 821(2.35 جيجاهيرتز)

    4 جيجابايت رام

    128 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 13 ميجابيكسل

    5.7 بوصة

    163 جرام

    3300 ميللي امبير

    اندرويد 7.0 (نوجات)

    ميزات جديدة ستوقعك في حب الهاتف

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    يمنحك هاتف ال جي جي 6 بلس الفرصة لتقع في حب الالوان ودرجات الوضوح بفضل تقنيات عرض دولبي فيجن وكواد اتش دي + فل فيجن. استمتع بتجربة سينمائية متكاملة مع شاشة عرض 5.7 انش ذات الاطار الرفيع والابعاد المتزنة بنسبة 18:9. الان بغض النظر عن الذي تشاهده سوف تشعر وكانك تشاهده للمرة الاولى. سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو او تلعب الالعاب او تقرأ كتبا الكترونية او غير ذلك سوف يعمل هذا الهاتف الذكي من معالجة الامر.

    لقطات سوف تقع في حبها

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    التقط لحظاتك المميزة بدقة وضوح لا تضاهى واستمتع باعادة استعراضهم في الوقت الذي تريد. تعمل الكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابكسل على التقاط صور رائعة بزاوية واسعة تصل الى 100 درجة مما يمكنك من التقاط صور سيلفي بجودة واضحة في جميع اللحظات! تمكنك الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل التي يوفرها لك هاتف ال جي جي 6 بلس LG G6 Plus من التقاط صور تخطف الانظار بجودة وضوح عالية جدا. في اي وقت سوف ترى فيه الصور التي التقطتها سوف تشعر وكانها عادت الى الحياة!

    المشاركة اصبحت ممتعة

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    سوف يصبح امر مشاركة الصور تجربة ممتعة للغاية. يمكنك الاختيار بين اربعة وضعيات كاميرا، سناب شوت وغريد وجايد وماتش. ارتقي بتجربة المشاركة واستمتع بنشر صورك على الفيسبوك والانستقرام وابدأ بتجميع الاعجابات!

    استعد للتقنيات الحديثة

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    اصبحت كلمات السر امرا من الماضي! الان يمكنك استعمال ملامح وجهك لفتح قفل هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شرائح الاتصال. كل ما عليك القيام به هو رفع هاتف ال جي جي 6 بلس مقابل وجهك وستقوم ملامحك بفك القفل بفضل تقنية طبعة الوجه المبتكرة! سيصبح كل من الكتابة والسحب والرسم او حتى بصمة الاصبع امرا من الماضي مع هذا الهاتف الذكي!

    تصميم يدوم طويلا

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    سواء كنت تستمع في المنزل او تتمشى او حتى تمارس التمارين الرياضية ستتمكن من اصطحاب هاتف ال جي جي 6 بلس معك الى اي مكان تريد دون اي قلق وذلك بفضل خاصية مقاومة الماء والغبار. بينما انت تقوم بمغامراتك المذهلة يمكنك الاعتماد على هاتف ال جي جي 6 بلس ليزودك بالطاقة الكافية لمتابعة الطريق وذلك بفضل البطارية القوية التي يحتوي عليها الهاتف والتي تصل قوتها الى 3300 ملي امبير في الساعة. حتى وان كنت تلعب بالعابك المفضلة يمكنك الاستمتاع لفترات طويلة بفضل خاصية حفظ الطاقة للالعاب Game Battery Saver.

    تجربة الاستوديو من هاتفك الذكي

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    سواء كنت تقوم بالتسجيل او الاستماع سيعمل هاتف ال جي جي 6 بلس على تعزيز تجربتك. بفضل ميكروفوني ايه او بي ذوا الجودة المتميزة وقدرات التسجيل عالية النقاء ستتمكن من الحصول على جودة صوتيات كما لم تعهد من قبل. استمتع بالنغمات المفضلة لديك مع مشغل هاي فاي كواد داك Hi-Fi Quad DAC الذي يعمل على تحويل حتى اكثر النغمات انخفاضا تخرج بجودة نقية وواضحة ونابضة بالحياة.

    مساعد جوجل هنا لتسهيل كل الامور عليك

    هاتف ال جي جي 6 بلس ثنائي شريحة الاتصال

    هل تحتاج إلى مساعدة؟ لن يتوجب عليك ان تقوم بكل شي! نقدم لك مساعد جوجل Google Assistant الذي يعد المساعد الرقمي الخاص بك. ان كنت تريد جوابا لسؤال لك او ان تلتقط صورة باستخدام الاوامر الصوتية او ان تشغل اغنية او ان تجد الاتجاهات او تريد اي شيء اخر، سيتمكن مساعد جوجل الصوتي من مساعدتك بكل سلاسة وسهولة!

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
43 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Wael... في 22 شباط 2018

    البصمة والخامة والشكل ومقاومة المياه ودعمة للهاي فاي كواد والاتش دي ارالرام المفترض تكون 6 جيجا ..بالاضافة الي مستوي الكاميرا لا يرقي باجهزة الفلاج شيب خاصة باجهزة سامسونج وفي المجمل الهاتف لا يعيبة شيئ نهائيا ..سريع وانيق ومثالي وكنت اتمني ان تطور ل جي من صناعة الشاشة لتكون سوبر اموليد بدلا من الاي بي اس

    البصمة والخامة والشكل ومقاومة المياه ودعمة للهاي فاي كواد والاتش دي ار

    الرام المفترض تكون 6 جيجا ..بالاضافة الي مستوي الكاميرا لا يرقي باجهزة الفلاج شيب خاصة باجهزة سامسونج وفي المجمل الهاتف لا يعيبة شيئ

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عثمان... في 29 آذار 2018

    حسب المواصفات المذكورة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 06 كانون ثاني 2018

    This Mobile is Awesome , Great performance Great Camera and Great Price compared to other mobile flagships competitors Also LG software have a nice and cool features compared to stock android

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Yousef... في 28 أيلول 2017

    It has great camera

    So compact compire to other 5.7` phones

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mavjuda... في 17 تشرين أول 2017

    Still testing the phone, camera needs to be manually set, all is good for now, Alhamdulillah. A good phone, a good price. Thank you!

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".