شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوبو F5 يوث بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
499.00 درهم

اوبو F5 يوث بشريحتي اتصال - 32 جيجا، رام 3 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

بواسطة  اوبو، موبايلات/جوالات - 20 تقييمات

499.00 درهم 

1,199.00 درهم   - ستوفر 700.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يمتلك هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 3 جيجا لتتمكن من القيام بمهام متعددة بسرعة كبيرة، بالاضافة الى تميزه بتقنية تنقية الوجه المميزة، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com.يضع هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone معايير جديدة في التصوير ...

الباعة الآخرين
(9) عروض أخرى بدءا من 480.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ١٨ فبراير - الأربعاء ٢٠ فبراير الي دبي
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Latif.umair (63% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(9) عروض أخرى بدءا من 480.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    460 grams
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    وزن الحزمة
    460 grams
    العلامة التجارية
    اوبو
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    16 ميجابكسل
    وزن المنتج
    152 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    ميديا تيك
    رقم الموديل
    CPH1725
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724562752495
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    13 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.2
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    3 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتلك هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 3 جيجا لتتمكن من القيام بمهام متعددة بسرعة كبيرة، بالاضافة الى تميزه بتقنية تنقية الوجه المميزة، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com.يضع هاتف

    يمتلك هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone ذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها الى 3 جيجا لتتمكن من القيام بمهام متعددة بسرعة كبيرة، بالاضافة الى تميزه بتقنية تنقية الوجه المميزة، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي الرائع من موقع سوق.كوم Souq.com.يضع هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone معايير جديدة في التصوير الفوتوغرافي في الهواتف المحمولة. فهو مزود بكاميرا أمامية تصل دقتها الى 16 ميجابكسل تطبق تقنية ايه اي لتجميل الصور، مما تقدم لك صور سلفي طبيعية وأكثر تفصيلا. علاوة على ذلك، فإن مدى الفتحة F / 2.0 يعطيها المزيد من الضوء لصور سلفي رائعة حتى في حالات الاضاءة المنخفضة. يتميز هذا الهاتف الذكي من اوبو Oppo بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل والتي تتميز بخاصيات متقدمة لالتقاط صور لكل لحظات حياتك التي لا تريد نسيانها. بالاضافة الى شاشة عرضه التي يبلغ حجمها 6 انش بتقنية فل اتش دي بلس FHDplus، مما تتناسب بشكل فني داخل إطار رقيق، ستجعلك تشعر وكأنه لا توجد حدود للصورة. علاوة على ذلك، يمنحك معالج MT6763T ثماني النواة MT6763T Octa-Core processor أداء افضل وأكبر كفاءة في استهلاك الطاقة. بالاضافة الى ذاكرة الوصول العشوائي رام التي تصل سعتها الى 3 جيجابايت والتي توفر استجابة عالية لتعدد مهام سلس وسريع. علاوة على ذلك، فإن الذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجابايت وخيار توسعها إلى 256 جيجابايت يمنحك الحرية لتخزين جميع التطبيقات المفضلة لديك والموسيقى في مكان واحد. تم تثبيت تقنية كلر او اس 3.2 ColorOS على هاتف اوبو الذكي لتعطيك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة. كما يتميز بتصميمه الأنيق الذي يضفي مظهرا متقنا وحرفيا، متوفر باللون الذهبي الجذاب.

    الهيكل

    هاتف اوبو - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة

    3 جيجا رام

    32 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا اساسية 13 ميجابكسل
    كاميرا امامية 16 ميجابكسل

    6 بوصة

    شريحتي اتصال

    3200 مللي امبير

    اندرويد 7.1

    هاتف اوبو

    تصوير لا مثيل له

    يتميز هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone ابداء الكاميرا الأمامية التي تصل سعتها الى 16 ميجابكسل عالية الأداء توفر مستوً عالٍ من الاتقان في التصوير الفوتوغرافي. فقد تم تزويدها بتقنية ايه اي التي تزيد من جمال صورك حسب نقاط عدة؛ لون بشرتك والعمر ونوع البشرة. كما انه بخوارزميات تكنولوجية معقدة تمكن هذا الهاتف من التقاط صورة للشكل الحقيقي لك. علاوة على ذلك، فإن خاصية تنقية الوجه facial feature optimization تستخدم أكثر من 200 لقطة لتحديد أفضل المواقع لتسليط الضوء على ملامح وجهك المميزة. هذا يعني أنك سوف تأخد سيلفي أكثر طبيعية وتفصيلية من ذي قبل. تم تزويده بتقنية التجميل للعيون beauty-iris tool التي تجعلك تتألق في كل صورة تأخذها. تتميز الكاميرا الأمامية بتأثير بوكيه bokeh effect والذي يعمل على ان يحصل وجهك على التركيز بشكل رئيسي من خلال اخراج الخلفية التي تحيط بك من نطاق التركيز. يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل والتي تتميز بوظائف مثل وضع اكسبرت Expert mode ووضع الترا اتش دي Ultra HD لإنتاج نتائج المهنية عالية المستوى.

    هاتف اوبو

    رائع المظهر، شاشة كبيرة

    يمتلك هاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone شاشة بحجم 6 انش تمنحك صور بدقة 2160 × 1080 بكسل لتحصل على تجربة بصرية غامرة. بالاضافة الى هيكله الجميل الذي يجعل منه لافتا للنظر بين يديك. علاوة على ذلك، فإن بطاريته التي تصل قدرتها الى 1000 لتوفر طاقة للقيام بكل ما تحب فعله على هاتفك. ان اللمسة الحريرية لكل انحناء في هذا الهاتف يجعله من الصعب بالنسبة لك لوضع الهاتف في جيبك.

    هاتف اوبو

    اداء سلس

    مع معالج MT6763T ثماني النواة MT6763T Octa-Core processor وذاكرة الوصول العشوائي رام التي تصل سعتها الى 3 جيجابايت، يمكن لهاتف اوبو اف 5 يوث الذكي ثنائي شريحة الاتصال Oppo F5 Youth Dual SIM Smartphone التعامل مع كل المهام المختلفة؛ من تصفح الإنترنت السريع إلى تطبيقات الدردشة المستمرة والألعاب الشيقة المختلفة. تأكد ان هذا الهاتف سيكمل كل مهمة على اكمل وجه وبالكفاءة المطلوبة. علاوة على ذلك، فإن تقنية تنقية الوجه Facial Feature Optimization Technology التي تبرز معالم وجهك الحقيقية دون التغيير عليها لخلق صورة سيلفي طبيعية وجميلة. تم تزويد هذا الهاتف بتقنية كلر او اس 3.2 ColorOS الذي يعمل على انظمة التشغيل اندرويد 7.1 لتعطيك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة. كما تتيح لك هذه التقنية التمتع بتحميل اسرع، وصورا أكثر إشراقا، وميزات أمان متقدمة اكثر. بالاضافة الى وضع تقسيم الشاشة split screen mode الذي يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب والدردشة مع الأصدقاء في نفس الوقت.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
64 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة قاسم... في 20 شباط 2018
    السعوديه

    ماهي صناعة هذا المنتج وهل هو منتج اصلي والدوله المصنعه ارجو الافاده لاني راقب اغتني هذا المنتج الرائع الجميل

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed... في 31 أيار 2018

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Noor... في 30 آب 2018

    ممتاز

  • بواسطة Amr... في 08 نيسان 2018

    رائع

    منتج رائع جدا

    ما في

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ehab... في 20 آذار 2018

    بصراحه جهاز رائع جدا عن تجربه وسريع على النت وسلس فى التعامل

    ممتاز وخيف وسريع على النت

    ليس به عيوب

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".