شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
اوديو فلاي سماعات في الاذن، رمادي - AF 140
1,199.00 درهم
  

اوديو فلاي سماعات في الاذن، رمادي - AF 140

بواسطة  اوديو فلاي، السماعات -

1,199.00 درهم 

  - ستوفر -1,199.00 درهم
اللون
رمادي
الوصف

احصل على تجربة سمعية رائعة، واستمع الى ملفاتك الصوتية المفضلة مع سماعات الاذن اوديو فلاي AF 140 Audiofly. تضم السماعات ملفات هجينة ثلاثية، والتي تحتوي على ملف متحرك واثنين من المحولات المتوازنة مع فاصل crossover في كل سماعة اذن، مما يضمن اداء وتعاونا سلسا بينها. سوف تضفي سماعات الاذن الحياة للصوتيات المفضلة لديك، وستقدم لك تجربة اسرة وساحرة. تتمتع سماعات اوديو فلاي بتصميم يتلائم ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٦ نوفمبر - الثلاثاء ٢٨ نوفمبر الي دبي

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Smart-Gadgets (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التردد
    20-22kHz
    حساسية
    118dB at 1 kHz
    القابس
    3.5mm gold plated, right-angle format
    طول الكابل
    1.6m
    التردد
    20-22kHz
    حساسية
    118dB at 1 kHz
    القابس
    3.5mm gold plated, right-angle format
    طول الكابل
    1.6m
    مقاومة الميكروفون
    38 Ohms
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    اوديو فلاي
    رقم الموديل
    AF 140
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724329876518
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    رمادي
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    احصل على تجربة سمعية رائعة، واستمع الى ملفاتك الصوتية المفضلة مع سماعات الاذن اوديو فلاي AF 140 Audiofly. تضم السماعات ملفات هجينة ثلاثية، والتي تحتوي على ملف متحرك واثنين من المحولات المتوازنة مع فاصل crossover في كل سماعة اذن، مما يضمن اداء وتعاونا سلسا بينها. سوف تضفي سماعات الاذن

    احصل على تجربة سمعية رائعة، واستمع الى ملفاتك الصوتية المفضلة مع سماعات الاذن اوديو فلاي AF 140 Audiofly. تضم السماعات ملفات هجينة ثلاثية، والتي تحتوي على ملف متحرك واثنين من المحولات المتوازنة مع فاصل crossover في كل سماعة اذن، مما يضمن اداء وتعاونا سلسا بينها. سوف تضفي سماعات الاذن الحياة للصوتيات المفضلة لديك، وستقدم لك تجربة اسرة وساحرة. تتمتع سماعات اوديو فلاي بتصميم يتلائم داخل الاذن، وتضم السماعات وسائد اذن ear tips ملساء ومصنعة باستخدام مادة السيليكون، بحيث ستتلائم مع اذنيك بشكل مثالي، وستقلل من احتمالية سقوط السماعات من على اذنيك. تاتي سماعات الاذن مع ثلاث ازواج من الوسائد الاذنية ear tips العازلة للضجيج، والتي تقوم بعزل جميع الاصوات المحيطة، بحيث تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى بدون اي ضوضاء. متوفرة باللون الرمادي، وتتمتع سماعات الاذن هذه بمظهر عصري وانيق.

    المميزات الرئيسية

    سماعات داخل الاذن

    رمادي

    38 اوم

    عزل للضوضاء

    سلك 1.6 متر

    Audiofly In Ear Headphone

    كفؤة ومريحة

    تحتوي سماعات الاذن اوديو فلاي Audiofly على ملف متحرك واثنين من المحولات المتوازنة، والتي تضمن لك صوت واضح ونقي، واستجابة سريعة، واداء افضل بثلاثة اضعاف. تحتوي سماعات الاذن على ثلاث ازواج مختلفة من وسائد الاذن ear tips، وتشمل وسائد السيليكون بشكل القبة، ووسائد الاذن بالحواف الثلاثية، بالاضافة الى وسائد كومبلاي بريميم Comply Premium، والتي ستتلائم بشكل مثالي مع اذنيك. تضم سماعات الاذن اوديو فلاي سلك بطول 1.6 ملم، بتصميم ملتوي بشكل طفيف، والمصنوع باستخدام نسيج كورديورا Cordura.

    Audiofly In Ear Headphone

    صممت من اجل راحتك

    تاتي سماعات الاذن اوديو فلاي Audiofly AF 140 مع عدة ملحقات تشمل موصل الطائرة Airline adaptor، و 6.35 ملم موصل صوت تي ار اس جاك TRS Jack adaptor، بالاضافة الى اداة تنظيف. يمكنك تجميع كل هذه المرفقات وتخزينها بسهولة في محفظة القماش الانيقة المرفقة، والتي ستضمن لك الحماية القصوى. تمتلك سماعات الاذن اوديو فلاي مقاومة بمقدار 38 اوم، بحيث ستهبك تجربة صوتية وسمعية غامرة، وستقدم لك صوت ذو جودة عالية ونقاء مذهل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".