شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايسر ال اي دي شاشة عرض - C205
بواسطة  ايسر، أجهزة عرض - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    ال اي دي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    ال اي دي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724314081057
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع جهاز العرض ايسر C205 ال اي دي بين الهيكل القوي والوظائف الجيدة بشكل ممتاز، مما يضمن لك تشغيل العروض التقديمية او ملفات الوسائط المتعددة الاخرى على نحو سلس ورائع. لقد تم تزويد جهاز العرض هذا بمصباح ال اي دي LED، والذي من شانه ان يدوم لمدة تصل الى 20000 ساعة في الوضع الطبيعي. في

    يجمع جهاز العرض ايسر C205 ال اي دي بين الهيكل القوي والوظائف الجيدة بشكل ممتاز، مما يضمن لك تشغيل العروض التقديمية او ملفات الوسائط المتعددة الاخرى على نحو سلس ورائع. لقد تم تزويد جهاز العرض هذا بمصباح ال اي دي LED، والذي من شانه ان يدوم لمدة تصل الى 20000 ساعة في الوضع الطبيعي. في حين يثبت هذا الجهاز قدرته الاقتصادية على توفير الطاقة جنبا الى جنب الى استدامته لوقت طويل. يصل وزن جهاز العرض الى 302 غرام فقط، مما يجعله خفيف جدا وقابل للحمل. من شان النصوص والرسومات ان تبدو واضحة وحادة عند النظر اليها من مسافة بعيدة، ويعود الفضل في ذلك الى نسبة التباين العالية 1000:1، في حين تقوم تقنية ال اي دي LED بتقديم المرئيات بشكل واضح مشبع بالالوان المشرقة. لقد تم تجهيز جهاز العرض هذا باثنتين من المكبرات الصوتية بقوة 20 واط، والتي تنتج صوت ذو جودة عالية بنطاق واسع، الامر الذي من شانه ان يكمل المرئيات المذهلة التي تعرضها. وبالاضافة الى ذلك، يدعم هذا الجهاز العديد من المداخل المتنوعة بما في ذلك مدخل يو اس بي USB، ومدخل اتش دي ام اي HDMI، والتي تتيح لك من توصيل الاجهزة المختلفة الى جهاز العرض هذا بسهولة. ويحتوي هذا الجهاز ايضا على بطارية ليثيوم ايون 3980mAh والتي توفر لك ساعتين من وقت التشغيل المتواصل. من السهل جدا استخدام هذا الجهاز، وهو صديق للبيئة كذلك.

    المميزات الرئيسية

    جهاز عرض ال اي دي

    مرئيات واضحة ونقية

    ابيض

    انيق ومتين

    Acer LED Projector

    مرئيات واضحة ونقية

    يقوم جهاز العرض ايسر C205 ال اي دي بعرض الصور بشكل واضح ومشبع بالاوان، ويعود الفضل في ذلك الى تقنية ال اي دي LED. فهي تعمل على تقديم صور بتفاصيل دقيقة وغنية بالاوان من اجل الحصول على عرض افضل. يوفر مصدر الضوء ال اي دي عمر اطول، وتكاليف صيانة منخفضة، وفوائد صديقة للبيئة، وتدرج لوني كبير. وعلاوة على ذلك، تبدو النصوص والرسومات واضحة للغاية عند النظر اليها من مسافة بعيدة، ويعود الفضل في ذلك الى نسبة التباين العالية 1000:1. في حين تعمل المكبرات الصوتية المدمجة في جهاز العرض على تعزيز التجربة المرئية المذهلة. وبالاضافة الى ذلك، يقوم هذا الجهاز باستهلاك طاقة كهربائية اقل بنسبة 80 في المئة، وقد تم استخدام مواد معاد تدويرها في صناعة الجهاز ليكون صديق للبيئة.

    Acer LED Projector

    انيق ومتين

    لقد تم تصميم جهاز العرض هذا ذو اللون الابيض الانيق من مواد متنية. في حين يساعد وزن الجهاز الخفيف على سهولة الحمل والتنقل، في اي مكان وفي اي وقت. هذا الجهاز صغير بما فيه الكفاية ليتناسب في حقيبتك اثناء السفر

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".