شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ايسر دي ال بي شاشة عرض - K135i
بواسطة  ايسر، أجهزة عرض - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    العلامة التجارية
    ايسر
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724311179764
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جهاز العرض هذا من ايسر هو احد افضل اجهزة العرض في يومنا هذا. فهو سهل الحمل و صغير الحجم، و لكن هذا لا يؤثر على ادائه، فهو غني بالوسائط و يمنحك عرض مذهل مع اشراق ممتاز و خيارات صبط رائعة و سهل الاعداد. يعمل هذا الجهاز بنسبة تباين 100000:1 و بمعدل اشراق 6001m، و يمنحك هذا الجهاز محتوى بدقة

    جهاز العرض هذا من ايسر هو احد افضل اجهزة العرض في يومنا هذا. فهو سهل الحمل و صغير الحجم، و لكن هذا لا يؤثر على ادائه، فهو غني بالوسائط و يمنحك عرض مذهل مع اشراق ممتاز و خيارات صبط رائعة و سهل الاعداد. يعمل هذا الجهاز بنسبة تباين 100000:1 و بمعدل اشراق 6001m، و يمنحك هذا الجهاز محتوى بدقة 1280 * 800بكسل. جميع هذه الخصائص تمكن هذا الجهاز من عرض صور رائعة و وواضحة بدقة اتش دي لكل من الصور ثلاثية الابعاد و ثنائية الابعاد. و لهذا الجهاو الرائع من ايسر مصباح بعمر 3000ساعة عند تشغيل الجهاو على وضعية عرض صديق البيئة. و يمنحك جهاز عرض ايسر دي ال بي جودة صوت ممتازة ايضا بفضل مكبرات صوت قوية. و مع خيارات الادخال و اااخراج لهذا الجهاز ستحصل على عدة طرق ربط.

    المميزات الرئيسية

    دقة 1920x1080

    1 منفذ اتش دي ام اي

    430 جرام

    حتي 30000 ساعة

    يو اس بي

    جهاز عرض ايسر دي ال بي - K135i

    اتصال سهل

    يضم جهاز عرض ايسر دي ال بي منفذ واحد HDMI لتتمكن من نقل الملفات الغير مضغوطة من الفيديوهات و الصور من اجهزة خارجية الى هذا الجهاو لعرضها بوضوح اتش دي. و لديك ايضا منفذ يو اس بي لتتمكن من ربط هذا الجهاز بالاجهزة الذكية مثل اللابتوب و الكمبيوتر و غيرها و تعرض محتواها على الجدار.

    جهاز عرض ايسر دي ال بي - K135i

    جودة صوت و صورة

    يعرض هذا الجهاز المحتوى بدقة 1280 * 800بكسل، و له دقة اقصاها 1920 * 1080بكسل. لهذا الجهاز نسبة ارتفاع الى عرض 16:10 و نسبة تباين 100000:1 لتحصل على افضل جودة ممكنة. و ستحصل مع جهاز عرض ايسر دي ال بي على تجربة وسائط متعددة مذهلة بفضل مكبر صوت 2واط. و يمنحك جهاز عرض ايسر دي ال بي خيار تكبير زووم 1.7x لتتمكن من تكبير الصورة داخل الاطار.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".