شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
اي-لايف اي تيل S500 C بشريحتي اتصال - 4 جيجا , الجيل الثالث, واي فاي, ذهبي
بواسطة  اي لايف، موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    512MB
    العلامة التجارية
    اي لايف
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    512MB
    العلامة التجارية
    اي لايف
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    4 جيجابايت
    سرعة الـ CPU
    1.3 جيجاهيرتز
    الكاميرا الامامية
    نعم , 2 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724308437433
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    8 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    3.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    1900 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 4.4
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز هاتف اي - لايف ايتل S500 S ثنائي شريحة الاتصال بشكله و بادائه و سهولة استعماله. ومع ذلك، فإن ابعاده النحيلة لا تعيق قوته. لهذا الهاتف الرائع شاشة 5 انش FWVGA تعمل باللمس، و تمنحك هذه الشاشة عرض مميز و بنبض بالحياة للافلام و برامجك المفضلة و الصور و المواقع الالكترونية و غيرها. فوق

    يتميز هاتف اي - لايف ايتل S500 S ثنائي شريحة الاتصال بشكله و بادائه و سهولة استعماله. ومع ذلك، فإن ابعاده النحيلة لا تعيق قوته. لهذا الهاتف الرائع شاشة 5 انش FWVGA تعمل باللمس، و تمنحك هذه الشاشة عرض مميز و بنبض بالحياة للافلام و برامجك المفضلة و الصور و المواقع الالكترونية و غيرها. فوق الشاشة مباشرة يوجد كاميرا 2ميجابكسل تمكنك من التقاط صور سلفي ممتعة و من اجراء مكالمات فيديو واضحة. و على ظهر هذا الجهاز كاميرا 8ميجابكسل مميزة تمنحك صور عالية الدقة و غنية بالتفاصيل و فيديوهات بجودة عالية. استمتع بحفظ الصور التي تقوم بالتقاطها و تخزين الملفات على هذا الجهاز الذي يمنحك سعة تخزين ذاكرة 4جيجا. اشتمتع بمشاركة الصور و الفيديوهات و اكثر مع الاصدقاء و الاقارب عن طريق خيار اتصال شبكات الجيل الثالث التي يدعمها هذا الهاتف. و يضم اي - لايف ايتل S500 S ايضا خيار واي فاي للاتصال بالانترنت مباشرة عند توفر نقاط واي فاي اللاسلكية. هذا الهاتف متوفر باللون البيج الفاتح الذي يعكس اناقتك و تطور هذا الهاتف.

    المميزات الرئيسية

    ثنائي الشريحة

    رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

    4 جيجابايت

    كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

    5.0 بوصة

    512 ميجابات رام

    1900mAh

    اندرويد 4.4.2

    ابتكار بسيط

    ابتكار بسيط

    الى جانب تصميم هذا الهاتف الرائع، هو يمنحك ميزات تجعل التعمال معه امر بسيط و عملي، و ما يزيد من روعة تصميم هذا الهاتف هو مكبرات الصوت الثنائية الامامية. مكبرات الصوت هذه مثبتة في الواجهة الامامية لهذا الجهاز. لتحصل على صوت واضح يصدر باتجاهك مباشرة بدلا من ان يصدر في الاتجاه المعاكس. استمتع بصوت عميق و نقي للموسيقى المفضلة لديك.

    اداء ممتاز

    اداء ممتاز

    يعمل هاتف اي - لايف ايتل S500 S ثنائي شريحة الاتصال بمعالج ممتاز يعمل بسعة عالية لتحصل على اداء سريع و قوي. و لتحصل بذلك على مهام تعمل بسلاسة و على عملية تعدد مهام ممتازة. هذا المعالج الرائع هو رباع ي النواة و لديه سعة 1.3جيجاهيرتز، و يعمل على اتمام العمليات و على منحك اداء سلس لن يخيب ظنك. يعمل هذا المعالج بتناغم مع بطارية قوية تعمل بقدرة 1900 مل امبير التي تدوم طويلا. ستتمكن مع هذا الهاتف الذكي الاستمتاع به و اتمام اعمالك، فهذه البطارية تدوم لستة ساعات من مدة التحدث بعد كل شحنة.

    شاشة جذابة

    شاشة جذابة

    يضم هاتف اي - لايف ايتل S500 S ثنائي شريحة الاتصال شاشة 5 انش FWVGA تعمل بتقنية اي بي اس و تمنحك صور غنية بالالوان و مشرقة. تعرض لك هذه الشاشة الصور بجودة عالية و تمنحك عرض ينبض بالحياة. تنتج شاشة هذا الهاتف الذكي 16.7 مليون لون لتمنحك تجربة مشاهدة واقعية، و هذا يمنحك تجربة استثنائية لعرض المحتوى المفضل لديك. تعمل شاشة هاتف اي - لايف ايتل S500 S بدقة 854 * 480 بكسل لتحصل على صور دقيقة غنية بالتفاصيل. تعمل هذه الشاشة ايضا على منحك عملية تحكم سهلة و تعطيك السلاسة في التنقل من مهمة الى اخرى في حال تعدد المهام.

    ابتسم للكاميرات

    ابتسم للكاميرات

    يمنحك هذا الهاتف كل الميزات الاساسية، و الى جانب كل ذلك فهو يوفر لك كاميرتين رائعتين. يضم هذا الهاتف كاميرا خلفية 8ميجابكسل و اخرى امامية 2ميجابكسل. تمكنك هذه الكاميرات من التقاط صور مشرقة و تنبض بالحياة. و تضم الكاميرا الخلفية بعض الخصائص المميزة، فمع ميزة عدم التأخير في استعداد العدسة للقطة ستتمكن من التقاط الصور بلمحة بصر، و هناك ايضا وضعية HDR التي تمكنك من جمع الضوء في الصورة. اما الكاميرا الخلفية 2ميجابكسل فهي تمكنك من التقاط صور سلفي ممتعة و من اجراء مكالمات فيديو واضحة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".