شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب - 177 مل
133.00 درهم

بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب - 177 مل

بواسطة  ديب ستريب، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

133.00 درهم 

  - ستوفر -133.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ديب ستريب
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

بخاخ ديب ستريب يترك خلفه اثرا منعشا بشكل غامض. عطور الجريب فروت والبرجموت هي الخيار الامثل للاستخدام اليومي.بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب ينشط جلدك ويعمل على ترطيبه. الروائح الفاكهية تمنحك شذى منعشا وهادئا ونقيا. تعمل على تلطيف جلدك لانها تمنحك رطوبة رائعة. لذلك، لديك الان عطر 2 في 1 والذي يجعل رائحتك رائعة، ويمنح جلدك شعورا طريا وناعما. هذا العطر متوفر في عبوات شفافة وذات تصميم ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 118.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ١٩ أكتوبر - الأحد ٢١ أكتوبر الي دبي
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Thosh (80% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 118.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديب ستريب
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724320169145
  •  

    الوصف:

    بخاخ ديب ستريب يترك خلفه اثرا منعشا بشكل غامض. عطور الجريب فروت والبرجموت هي الخيار الامثل للاستخدام اليومي.بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب ينشط جلدك ويعمل على ترطيبه. الروائح الفاكهية تمنحك شذى منعشا وهادئا ونقيا. تعمل على تلطيف جلدك لانها تمنحك رطوبة رائعة. لذلك، لديك الان عطر 2 في 1

    بخاخ ديب ستريب يترك خلفه اثرا منعشا بشكل غامض. عطور الجريب فروت والبرجموت هي الخيار الامثل للاستخدام اليومي.بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب ينشط جلدك ويعمل على ترطيبه. الروائح الفاكهية تمنحك شذى منعشا وهادئا ونقيا. تعمل على تلطيف جلدك لانها تمنحك رطوبة رائعة. لذلك، لديك الان عطر 2 في 1 والذي يجعل رائحتك رائعة، ويمنح جلدك شعورا طريا وناعما. هذا العطر متوفر في عبوات شفافة وذات تصميم عصري. سعة الزجاجة 177 مل وهو ما يكفيك لايام.

    رائحة طبيعية

    تشتهر عطور ديب ستريب بروائحها الفواحة والمصنوعة من المكونات العضوية والطبيعية. بخاخ ديب ستريب العطري مصنوع من خلاصة الجريب فروت، البرجموت والبرتقال. هذا يمنحك رائحة عطرية لطيفة للغاية ومنعشة والتي تمتزج بلطف مع جلدك، ما يمنحك شذى جذابا يدوم لفترات طويلة. عطر الجريب فروت والبرجموت يدوم طويلا، وبالتالي لن تحتاجي لرشه مجددا.

    يلائم جميع الاوقات والمناسبات

    بخاخ الجريب فروت والبرجموت من ديب ستريب يعتبر اضافة مثالية لمجموعة العطور الخاصة بكي. يمكنك استخدام بخاخ الجسم هذا في اي وقت خلال النهار. المكونات العصارية تجعله مثالي بفضل تاثيره المنعش بعد التمرينات الرياضية الصارمة او جلسة تدليك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".