شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بخاخ برائحة زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب - 177 مل
129.00 درهم

بخاخ برائحة زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب - 177 مل

بواسطة  ديب ستريب، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

129.00 درهم 

  - ستوفر -129.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 100.00 درهم التفاصيل
العلامة التجارية
ديب ستريب
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

بخاخ رائحة زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب سيقود الناس الى الحيرة. اشتري هذا البخاخ من موقع سوق دوت كوم.بخاخ زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب يتميز برائحة فاكهة زهرة الالام ونبتة الجوافة، ما ينتج عنها تاثير هادئ يفوق الرائحة الاصلية بسحرها الطبيعي. هذه الرائحة الانثوية على نحو جميل، تفوح مع نفحة من رائحة الفواكه المميزة. فهي تحفز جانب الود والذي عادة يصاحبه مزاجا مرحا ولعوبا. رائحتها ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 129.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ٢٦ إبريل
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
meladerm
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 129.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديب ستريب
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724320169305
  •  

    الوصف:

    بخاخ رائحة زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب سيقود الناس الى الحيرة. اشتري هذا البخاخ من موقع سوق دوت كوم.بخاخ زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب يتميز برائحة فاكهة زهرة الالام ونبتة الجوافة، ما ينتج عنها تاثير هادئ يفوق الرائحة الاصلية بسحرها الطبيعي. هذه الرائحة الانثوية على نحو جميل، تفوح مع نفحة

    بخاخ رائحة زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب سيقود الناس الى الحيرة. اشتري هذا البخاخ من موقع سوق دوت كوم.بخاخ زهرة الالام والجوافة من ديب ستريب يتميز برائحة فاكهة زهرة الالام ونبتة الجوافة، ما ينتج عنها تاثير هادئ يفوق الرائحة الاصلية بسحرها الطبيعي. هذه الرائحة الانثوية على نحو جميل، تفوح مع نفحة من رائحة الفواكه المميزة. فهي تحفز جانب الود والذي عادة يصاحبه مزاجا مرحا ولعوبا. رائحتها بارزة، كما انها تترك اثرا مميزا خلفها. هذا العطر القوي على نحو ممتاز مدموج ايضا بشذى الفواكه الرائع. متوفر بقوارير سعة كل منها 177 مل، بخاخ ديب ستريب ينشر عذوبة صافية تدوم طيلة النهار.

    مزيج من الروائح المسكنة

    بخاخ زهرة الالام والجوافة هذا من ديب ستريب يتميز برائحة البرتقال الغض والمانجا. هذه الروائح تنعش حواسك وتضفي الى هويتك شعورا بالحيوية، الاناقة والشباب. الرائحة الوسطى تتكون من مزيج غريب من زهرة الالام والجوافة التي تمنحك رائحة محببة وفاكهية. في صميم بخاخ الجسم هذا يكمن دمج لرائحة زبدة الشيا والفانيلا والتي تترك ورائها شذى دافئا وغامضا.

    اكثر الطرق انعاشا للعطر

    يحتوي بخاخ ديب ستريب على الالوي فيرا المرطبة والتي تغذي الجلد باكثر الطرق انعاشا ومرحا. زجاجة منحوتة بدقة ومضخة انيقة سهلة الاستخدام.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".