شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بخاخ للجسم من اورا كاسيا
120.00 درهم

120.00 درهم 

  - ستوفر -120.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اورا كاسيا
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

بخاخ الجسم برائحة النعناع من اورا كاسيا سيجدد روحك وينعشها. بخاخ الزيت العطري هذا لا يعتبر مثالي لكي وحسب، انما لمنزلك ايضا. بخاخ الجسم برائحة الزنجبيل المنعشة والنعناع من اورا كاسيا الذي ياتي في زجاجة سعتها 118 مل هو عطر يمنح الانتعاش لجلدك وشعرك ومنزلك ايضا. انه عطر طبيعي ينعش جسمك وذهنك ايضا. كمنتجات اورا كاسيا الاخرى، بخاخ الزنجبيل والنعناع هو دمج للخلاصات ذات الرائحة اللاذعة والمنعشة. ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 120.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢١ نوفمبر - الجمعة ٢٣ نوفمبر الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
meladerm (84% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 120.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اورا كاسيا
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724304638902
  •  

    الوصف:

    بخاخ الجسم برائحة النعناع من اورا كاسيا سيجدد روحك وينعشها. بخاخ الزيت العطري هذا لا يعتبر مثالي لكي وحسب، انما لمنزلك ايضا. بخاخ الجسم برائحة الزنجبيل المنعشة والنعناع من اورا كاسيا الذي ياتي في زجاجة سعتها 118 مل هو عطر يمنح الانتعاش لجلدك وشعرك ومنزلك ايضا. انه عطر طبيعي ينعش جسمك وذهنك ايضا.

    بخاخ الجسم برائحة النعناع من اورا كاسيا سيجدد روحك وينعشها. بخاخ الزيت العطري هذا لا يعتبر مثالي لكي وحسب، انما لمنزلك ايضا. بخاخ الجسم برائحة الزنجبيل المنعشة والنعناع من اورا كاسيا الذي ياتي في زجاجة سعتها 118 مل هو عطر يمنح الانتعاش لجلدك وشعرك ومنزلك ايضا. انه عطر طبيعي ينعش جسمك وذهنك ايضا. كمنتجات اورا كاسيا الاخرى، بخاخ الزنجبيل والنعناع هو دمج للخلاصات ذات الرائحة اللاذعة والمنعشة. رشي القليل من هذا العطر خلال نهارك ان كنتي بحاجة لشيء خفيف يمنحك شعورا بالتجدد والانتعاش.

    قومي باحياء الانتعاش

    بخاخ الجسم برائحة الزنجبيل المنعشة والنعناع من اورا كاسيا يوقظ حواسك وجلدك برشة واحدة فقط. يحتوي على مزيج منشط ومنعش من رائحة الزنجبيل والنعناع، ما يشعر جلدك بالتجدد والحيوية والانتعاش. بخاخ الجسم هذا يجعلك تشعرين بالانتعاش والتجدد، بفضل رائحته المهدئة.

    امنحي روحك اللمعان

    متوفر في زجاجات سعة كل منها 118 مل، بخاخ الزيت العطري هذا من اورا كاسيا يثير احساسك بالرفاهية والانتعاش. كوني مميزة بين العديد من النساء، بخاخ الجسم هذا سيجعلك تشعرين بالانتعاش طوال الوقت دون شك. العناصر المستخدمة في صنع بخاخ الزيت العطري هذا تمنحك شعورا ممتعا.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".