شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بخاخ للجسم من سانتا باربارا
175.00 درهم

175.00 درهم 

  - ستوفر -175.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سانتا باربارا
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

بخاخ الجسم العطري من سانتا باربرا يتميز برائحة منعشة والتي تجعلك تشعرين بالانتعاش على الفور. رائحة بخاخ الجسم العطري هذا تدوم طويلا كما انه متوفر في زجاجات سعة كل منها 260 مل. ان كنت تحبين العطور الطبيعية، فان بخاخ روم سن شاين داي من سانتا باربرا يستحق ان يكون على راس القائمة خاصتك. هذا العطر العجيب يبلل جلدك بشذى منعش وحيوي والذي تدوم رائحته طويلا. طريقة تعبئة بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢١ أغسطس - الخميس ٢٣ أغسطس الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
aannam (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سانتا باربارا
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724306040673
  •  

    الوصف:

    بخاخ الجسم العطري من سانتا باربرا يتميز برائحة منعشة والتي تجعلك تشعرين بالانتعاش على الفور. رائحة بخاخ الجسم العطري هذا تدوم طويلا كما انه متوفر في زجاجات سعة كل منها 260 مل. ان كنت تحبين العطور الطبيعية، فان بخاخ روم سن شاين داي من سانتا باربرا يستحق ان يكون على راس القائمة خاصتك. هذا العطر

    بخاخ الجسم العطري من سانتا باربرا يتميز برائحة منعشة والتي تجعلك تشعرين بالانتعاش على الفور. رائحة بخاخ الجسم العطري هذا تدوم طويلا كما انه متوفر في زجاجات سعة كل منها 260 مل. ان كنت تحبين العطور الطبيعية، فان بخاخ روم سن شاين داي من سانتا باربرا يستحق ان يكون على راس القائمة خاصتك. هذا العطر العجيب يبلل جلدك بشذى منعش وحيوي والذي تدوم رائحته طويلا. طريقة تعبئة بخاخ الجسم من بدي فانتاسيز هذا تعتبر جانبا اخر والذي يجعله المفضل لدى المشترين. متوفر في زجاجة جذابة وساحرة مع غطاء متين. لتحصلي على 260 مل من بخاخ روم سن شاين داي من سانتا باربرا والذي يدوم طويلا.

    مزيج رائع

    بخاخ الجسم العطري من بدي فانتاسيز هذا يمنحك رائحة فاكهية متميزة ومليئة بالدفئ. مصنوع من خلاصة البرتقال الحلو والغض وزيوت زهرة الفانيلا العطرية. كما انه يحتوي على الورد الجوري، وبذور العنب لترطيب الجلد. بخاخ الجسم من سانتا باربرا هذا يمنحك شعورا منعشا والذي يدوم لساعات.

    اطلقي العنان لمخيلتك

    حين تبحثين عن العطور على مواقع الانترنت، فان طريقة تعبئته تعتبر عنصرا مهما. بخاخ الجسم النسائي هذا متوفر في زجاجات شفافة سعة كل منها 260 مل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".