شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بروجكتر ايبسون ايه بي S02 2600 لومينز اس في جي ايه
بواسطة  ابسون، أجهزة عرض -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ابسون
    نوع
    ال سي دي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    العلامة التجارية
    ابسون
    نوع
    ال سي دي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724271300413
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    بروجكتر ايبسون ايه بي S02 2600 لومينز اس في جي ايه ليس فقط جهاز يمنحك مخرجات صور مذهلة و لكنه خفيف الوزن و سهل الحمل. وهو يحتوي على دقة وضوح اس في جي ايه SVGA التي تصل الى 800 * 600 بيكسل التي تمنحك صور واضحة للغاية. مع نسبة تباين العالية التي تبلغ 3000: 1 لتتأكد من ان جميع الصور ستكون

    بروجكتر ايبسون ايه بي S02 2600 لومينز اس في جي ايه ليس فقط جهاز يمنحك مخرجات صور مذهلة و لكنه خفيف الوزن و سهل الحمل. وهو يحتوي على دقة وضوح اس في جي ايه SVGA التي تصل الى 800 * 600 بيكسل التي تمنحك صور واضحة للغاية. مع نسبة تباين العالية التي تبلغ 3000: 1 لتتأكد من ان جميع الصور ستكون واضحة و دقيقة. وعدسة الجهاز يمكنك ضبطها يدويا، للتمكن من الحصول على اكثر حدة ممكنة للصور. وبفضل وزنه الخفيف الذي يبلغ حوالي 2.3 كيلو غرام وابعاده المدمجة والصغيرة التي تصل الى 228 * 295 * 77 ملم فإنه يعد من الاجهزة السهلة الحمل و التنقل بها. ويحتوي الجهاز على مصباح يو اتش ايه UHE 200 واط الذي يمتلك طاقة تبلغ 5000 ساعة عند استخدامه في وضع ايكو. هذا يعني أنك ستوفر الكثير من المال و الوقت الثمين. وصورك ستكون مشرقة للغاية بفضل وجود 2600 شمعة مستخدمة في الوضع العادي.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    2.3 كيلو جرام

    DIGITAL CONNECTIVITY

    3-IN-1 USB DISPLAY

    SVGA (800 x 600)

    هذا البروجكتر يوفر براعة في الاستخدام. اذ يمكنك تشغيلة في اي مكان من الغرفة. و باستطاعتك ضبط الشاشة بكل سهولة وفعالية عن طريق Horizontal Keystone Adjuster. وليس عليك ان تكون محترف في البروجكترات اذ ان التعامل مع هذا الجهاز امر سهل للغاية. اذ بإمكانك عرض الصور الخاصة بك بكل سلاسة و دون توقف. وبإمكانك ايضا المحافظة على مظهرك المحترف مع الخاصية الرأسية التلقائية للكشف و التعديل. حيث تعمل هذه الخاصية تلقائيا على كشف رأسيا عن اي تشويش يطرئ و تصحيحة على الفور.

    يمكنك انجاز المزيد في وقت اقل. لا تملك من الوقت لتجميع كل تلك المعلومات في عرض انيق. ومع ذلك، انها جيدة وكأنك حفضتها و اتنهيت منها على ذاكرو يو اس بي خاصة بك. واذا كان هذا كافيا بالنسبة لك، فإنه جيد بما يكفي لبروجكتر يبسون ايه بي S02 2600 لومينز اس في جي ايه . ومع هذا الجهاز الرائع يمكنك مشاهدة صور بصيغة jpeg, bmp, png او gif في عرض الشرائح ودون الحاجة لجهاز كمبيوتر. يمكنك تشغيل الجهاز بسهولة عن طريق جهاز التحكم عن بعد او لوحة التحكم.

    جهاز صنع لابهارك فهو سهل الاستعمال و مريح. ويأتي مجهز بمدخل يو اس بي ثلاث في واحد الذي يساعدك في عملية التعليم و القاء المحاضرات بطريقة فعالة و سهلة. لا حاجة لذلك المزيج المعقد من الاسلاك لتحصل على اداء مذهل. فمع يو اس بي كابل واحد يمكنك التحكم بسهولة بنقل الصور و الصوت من الكمبيوتر الى البروجكتر الخاص بك. ولست بحاجة للمكبرات صوت اضافية اذ ان هذا البروجكتر يحتوي على مكبرات صوت مدمجة فيه وهي تعمل على انتاج جودة صوت عالية و قوية.

    لذا، فإن غرف الإجتماعات المكتظة، ستجعل ممن يجلسون بالقرب من البروجكتر يعانون من الهواء الساخن الخارج مباشرة في وجوهم، ولكن مع هذا البروجكتر، لن تكون تلك هي الحالة. تم تصميم هذا الجهاز الرائع بعادم تم وضعه في الجهة الامامية منه. وهذا الامر يمنع تعرض الاشخاص الذين يجلسون بالقرب من الجهاز من التعرض لسخونة العادم.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".