شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بطاقة رسومات راديون مسرع رسومات ثلاثية الابعاد بسعة 128 ميجا
150.00 درهم

بطاقة رسومات راديون مسرع رسومات ثلاثية الابعاد بسعة 128 ميجا

بواسطة  راديون، بطاقات الفيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

150.00 درهم 

  - ستوفر -150.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
راديون
نوع
بطاقة جرافيكس
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

تتمتع بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون بسعة 128 ميجابايت من ذاكرة الرسومات. يمكنك الحصول على بطاقة الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون عبر موقع سوق دوت كوم.قابلة للبرمجة ومتطورة للغاية، حيث تفتح بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد بسعة 128 ميجابايت من راديون امامك عالما جديدا ومذهلا من تجربة اللعب الغامرة. ومع معمارية قنوات البناء الرباعية والمعالج المرئي لسلسلة ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٠ نوفمبر - الخميس ٢٢ نوفمبر الي دبي
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
limecomp001 (92% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تجهيز مرئي (مد الفرعية) موصلات
    ماك التوافق
    شرائح
    NVIDIA
    معالج الرسوم
    GeForce
    تجهيز مرئي (مد الفرعية) موصلات
    ماك التوافق
    شرائح
    NVIDIA
    معالج الرسوم
    GeForce
    العلامة التجارية
    راديون
    حجم الذاكرة
    128
    نوع
    بطاقة جرافيكس
    الرقم المميز للسلعة
    2724324176439
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    0
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتمتع بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون بسعة 128 ميجابايت من ذاكرة الرسومات. يمكنك الحصول على بطاقة الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون عبر موقع سوق دوت كوم.قابلة للبرمجة ومتطورة للغاية، حيث تفتح بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد بسعة 128 ميجابايت من راديون امامك عالما

    تتمتع بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون بسعة 128 ميجابايت من ذاكرة الرسومات. يمكنك الحصول على بطاقة الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون عبر موقع سوق دوت كوم.قابلة للبرمجة ومتطورة للغاية، حيث تفتح بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد بسعة 128 ميجابايت من راديون امامك عالما جديدا ومذهلا من تجربة اللعب الغامرة. ومع معمارية قنوات البناء الرباعية والمعالج المرئي لسلسلة راديون 9200، ستمنحك تجربة مرئية مذهلة. فهي الامثل لتقديم بيئات سلسة للالعاب ثلاثية الابعاد. ومع ذاكرة الرسومات بسعة 128 ميجابايت، ستمنحك تجربة اداء هي الافضل من فئتها وتسرّع التطبيقات المبنية على بطاقات الرسومات. كما تتميز باربع قنوات بناء متوازية ومحسنة بشكل كبير ومتاحة عادة فقط لوحدات معالجة رسومات الالعاب عالية الجودة، وبالتالي تعزز الاداء والاستجابة في اللعبة الى حد كبير بالمقارنة مع معماريات قنوات البناء الثنائية النموذجية التي توجد في معظم بطاقات الرسومات متوسطة الجودة. تدعم هذه البطاقة برنامج كاتاليست، الذي يعد البرنامج الاكثر استقرارا ضمن برمجيات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد، وذلك لمنحك بيئات لعب تخطف الانفاس دون ان يواجهك اي خلل مرئي.

    بطاقة رسومات لتسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون

    هاي اوكتان بكسل باور

    تتمتع بطاقة رسومات تسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون باربع قنوات بناء رائدة لمنحك افضل اداء للالعاب ثلاثية الابعاد. حيث يضمن دعمها لمخزن الاطار المؤقت بسعة 128 ميجابايت ان هذه البطاقة قادرة على تقديم افضل الالعاب والتطبيقات بسهولة.

    بطاقة رسومات لتسريع الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون

    اعادة تعريف الواقعية

    تدعم بطاقة الرسومات ثلاثية الابعاد من راديون العديد من تقنيات ايه ام دي الحصرية، وذلك لمنحك افضل اداء للالعاب. كما تدعم تقنيات ايه ام دي سمارت شيدر و دايركت اكس 8.1 لتعزيز الاداء في اللعبة ولتوفير تاثيرات اضاءة اكثر تعقيدا وواقعية. وتدعم هذه البطاقة ايضا تقنية سموث فيجن لتستمتع بالمرئيات الاوضح والاكثر حدة على الاطلاق دون التخلي عن عدد الاطارات في الثانية، بينما تمنحك تكنولوجيا فل ستريم محتوى انترنت ببث خال من اي خلل دون وضع عبء اضافي على وحدة المعالجة المركزية. وكذلك، تدعم البطاقة تقنية فيديو ابميرجن التي توفر دعما لا مثيل له لمحتوى اتش دي.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".