شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تابلت هواوي ميديا باد ان 1 8.0 - 8 انش، 8 جيجابايت، الجيل الرابع ال اي تي + واي فاي، ابيض
بواسطة  هاواوي، أجهزة لوحية/تابلت - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    هاواوي
    اللون
    ابيض
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    هاواوي
    اللون
    ابيض
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    العمق
    7.9 ملم
    العرض
    120.7 ملم
    اسم المعالج
    Hisilicon Kirin 910
    سرعة الـ CPU
    1.6 جيجاهيرتز
    نوع تقنية العرض
    IPS
    التوصيلات اللاسلكية
    نعم
    الكاميرا الامامية
    اقل من 2 ميجابكسل
    وزن المنتج
    329 غرام
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    Multi SIM Card
    لا
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد v4.2(جيلي بين)
    مدخل صوت 3.5مم
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724293664005
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    5 ميجابكسيل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    8 - 8.9 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث 3G
    اتصال
    إيدج - الجيل الثاني
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    بطارية ليثيوم بوليمر , 4800 آمبير
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    214.4 ملم
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ما أجمل أن تحصل على الجمال وقوة الأداء معاً وبنفس الجهاز الذي تبدأ مميزاته بشاشته الضخمة ذات القياس 8 انش، والتي تم تزويدها بتقنية اي بي اس لمنحك زاوية مشاهدة واسعة للغاية! لتستمتع بالعرض البالغة دقته 1280 * 800 بكسل، الأمر الذي سيتركك مع العديد من الصور المميزة الواضحة كالشمس. شاشة

    ما أجمل أن تحصل على الجمال وقوة الأداء معاً وبنفس الجهاز الذي تبدأ مميزاته بشاشته الضخمة ذات القياس 8 انش، والتي تم تزويدها بتقنية اي بي اس لمنحك زاوية مشاهدة واسعة للغاية! لتستمتع بالعرض البالغة دقته 1280 * 800 بكسل، الأمر الذي سيتركك مع العديد من الصور المميزة الواضحة كالشمس. شاشة الجهاز المتميزة محاطة بإطار نحيف من الألمنيوم يمتاز بتصميمه المذهل لتغدو الأبعاد الكلية للجهاز 214.4 * 120.7 * 7.9 ملم، والذي تم طلائه باللون الرمادي الداكن ليبدو مظهر الجهاز جذاباً للغاية!. يعمل هذا الجهاز بقوة معالج هيسليكون كيرين 910 رباعي النواة يعمل بسرعة 1.6 جيجاهيرتز، والذي يعمل بالتناغم مع البطارية ليمنحك أفضل أداء وأقواه على الإطلاق. تم تزويد هذا الجهاز ببطارية ليثيوم بوليمر بقدرة 4800 مل امبير، كاميراتين: خلفية بدقة 5 ميجابكسل؛ وأخرى أمامية بدقة 1 ميجابكسل؛ لتتمكن من إلتقاط كل لحزتك الغالية والمميزة بالإضافة غلى الإستمتاع بالعديد من مكالمات الفيديو الشيقة مع الأصدقاء والأحبة، كما وتم تزويده بدعم خيار الإتصال واي فاي IEEE 802.11a/b/g/n الذي يوفر لك إمكانية الاستمتاع بتصفح المحتوى الذي تفضله وبسرعات عالية أثناء الإتصال بالإنترنت لاسلكياً. عندما تعلق الأمر بخيارات الإتصال، لاشك من أنك ستجد فائدة قصوى لخيار الإتصال بلوتوث 4.0 الذي تم تزويد الجهاز به، فهو يمكنك من الإتصال بالأجهزة الأخرى التي تعمل بهذه التقنية لمشاركة ما تريد من المحتوى. ميزة أخرى موجودة بالجهاز وهي سعته التخزينية الكبيرة؛ فهو مجهز بسعة تخزينية تبلغ 8 جيجابايت قابلة للزيادة لغاية 32 جيجابايت، ليريحك من قلق عدم توفر ما يكفي من المساحة التخزينية لكل المحتوى الذي تريد الإحتفاظ به على الجهاز.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسيه

    329 جرام

    8 بوصه
    800 * 1280 IPS

    كاميرا خلفيه 5 ميجا بكسيل
    كاميرا اماميه 1ميجا بكسيل

    1 جيجا بايت

    4800 ملي امبير

    8 جيجا بايت

    Hisilicon Kirin 910
    رباعي النواه 1.6 جيجا هيرتز

    اندرويد 4.2

    الجمال هو الهدف

    الجمال هو الهدف

    عند تصميم هذا الجهاز، الشيء الذي تم أخذه بالحسبان هو الجمال، ولذا، تم منح الجهاز تصميماُ رائعاً للغاية بملمس من الالمنيوم الناعم والسلس كإطار للجهاز. كل من يرى هذا الجهاز الرائع سيقع بحب تصميمه المذهل والأنيق للغاية بفضل خطوطه المنحنية ولمساته الراقية.

    نحيف وأنيق

    نحيف وأنيق

    لا تقتصر ميزات هذا الجهاز على الأناقة فحسب، بل ويمتاز ايضاً بنحافة تصميمه البالغ سمكه 7.9 ملم فقط. مثل هذا السمك، كفيل بضمان أن الجهاز سهل الحمل للغاية ويوفر لك الراحة أثناء إستخدامه. ما يزيد من جمال مظهر الجهاز هو إطاره الصغير، وشاشة العرض ذات الثماني إنشات التي تزيد من جمال المظهر الكلي للجهاز، لتقع بحب تصميمها بنفس اللحظة التي تخرج بها الجهاز من تغليفه.

    أفضل عرض، أفضل صوت

    أفضل عرض، أفضل صوت

    كان الهدف من تصميم هذا الجهاز الرائع هو توفير تجربة رائعة لمستخدميه، ولذا، فإن هذا الجهاز المميز من هواوي يفخر بتقديم عرض بدقة 1080 عالي الوضوح بالكامل لتحصل على أفضل عرض ممكن. كل تلك الألعاب، الأفلام، الصور وغيرها من محتويات الإنترنت التي شاهدتها مراراً وتكراراً من قبل، ستبدو مختلفة بالكامل وأكثر إثارة ومتعة من قبل، أي أنك ستحظى بتجربة وسائط متعددة كما لم تعرف من قبل.

    القوة والأداء عالي المستوى بين يديك

    القوة والأداء عالي المستوى بين يديك

    على الرغم من مظهر الجهاز الأنيق والناعم، إلا أنه سيكون من الخطأ الحكم على أداءه بناءاً على المظهر، فبعكس مظهره الناعم والسلس، فإن هذا الجهاز يوفر لك أداءاً قوياً للغاية بفضل معالجه هيسليكون كيرين 910 رباعي النواة بسرعة 1.6 جيجاهيرتز يوفر لك كل القوة والسلاسة التي تحتاجها للعمل على الجهاز، لتتمكن من إنجاز كل المهمات التي تريدها، والحصول على الكثير من المرح بنفس الوقت مع هذا الجهاز المميز، بل أنك حتى لن تضطر للقلق من إمكانية نفاذ البطارية قبل إنتهاءك؛ فهذا المعالج يعمل بالتوافق مع بطارية الجهاز ويقلل من إستهلاكه للطاقة أثناء العمل عند الحاجة لمنحك أطول وقت ممكن للعمل. لن تجد أفضل من الأداء القوي الممزوج بتوفير الطاقة لتبقى مستمتعاً بالعمل على الجهاز لوقت أطول.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Hak... في 12 كانون أول 2017

    Oh wow very good quality, Now my wife have used it 3years and half already but still working very well

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".