شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جهاز صنع البانيني والشواء من بي ام ستالايت ، لون اسود - الموديل BM-7097
85.00 درهم
  

جهاز صنع البانيني والشواء من بي ام ستالايت ، لون اسود - الموديل BM-7097

بواسطة  بي ام ستالايت، محضرات الساندويشات و الوفل -

85.00 درهم 

103.95 درهم   - ستوفر 18.95 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
2.2 kg
العلامة التجارية
بي ام ستالايت
اللون
اسود
نوع
جهاز صنع البانيني والشواء
الوصف:

يحتوي صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 على ثلاثة ألواح قابلة للتغير تسمح لك بصنع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة. قم بشراء صانع الوجبات الخفيفة من بي ام ستالايت من سوق.كوم.قم باعداد وجبات خفيفة لذيذة وسندويشات متنوعة في منزلك مع صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 من بي ام ستالايت BM-7097. يأتي صانع الوجبات مع ألواح قابلة للتغيير لتتمكن من صنع المعمول والجوزية. تمتلك الألواح القابلة للتغير ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 77.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ أكتوبر - الأربعاء ٢٤ أكتوبر الي دبي
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
WHIZBUY (84% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 77.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    BM-7097
    وزن الحزمة
    2.2 kg
    العلامة التجارية
    بي ام ستالايت
    اللون
    اسود
    عدد الصانع
    BM-7097
    وزن الحزمة
    2.2 kg
    العلامة التجارية
    بي ام ستالايت
    اللون
    اسود
    نوع
    جهاز صنع البانيني والشواء
    الرقم المميز للسلعة
    2724314295881
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يحتوي صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 على ثلاثة ألواح قابلة للتغير تسمح لك بصنع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة. قم بشراء صانع الوجبات الخفيفة من بي ام ستالايت من سوق.كوم.قم باعداد وجبات خفيفة لذيذة وسندويشات متنوعة في منزلك مع صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 من بي ام ستالايت BM-7097. يأتي صانع

    يحتوي صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 على ثلاثة ألواح قابلة للتغير تسمح لك بصنع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة. قم بشراء صانع الوجبات الخفيفة من بي ام ستالايت من سوق.كوم.قم باعداد وجبات خفيفة لذيذة وسندويشات متنوعة في منزلك مع صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 من بي ام ستالايت BM-7097. يأتي صانع الوجبات مع ألواح قابلة للتغيير لتتمكن من صنع المعمول والجوزية. تمتلك الألواح القابلة للتغير طلاء مانع للالتصاق مما يضمن لك عدم التصاق الطعام داخلها، ويسهل عليك عملية التنظيف. يمتلك صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 تصميم مدمج وسهل الحمل، يسمح لك بتخزينه داخل أي رف تريده. يمتلك صانع الوجبات الخفيفة من بي ام ستالايت هيكل خارجي مقاوم للحرارة مما يتيح لك حمله بسهولة ويحميك من الحروق. يمتلك صانع الوجبات الخفيفة محرك يعمل بقوة 750 واط يمنحك أداء قوي دون استهلاك كبير للطاقة. قل وداعا لمقلاة القلي القديمة الخاصة بك مع صانع الوجبات الخفيفة المذهل 2 في 1 من بي ام ستالايت.

    المميزات الرئيسية

    النوع: شواية بانيني

    السعة: 6 قطع

    القوة: 700 واط

    صانع وجبات خفيفة 3 في 1

    مصمم لراحتك

    يمتلك صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 تصميم أنيق سهل الحمل. يجدر بك شراء صانع الوجبات الخفيفة من بي ام ستالايت لتحصل على عملية إعداد طعام سلسة وممتعة. يمكنك وضع صانع الوجبات الخفيفة على طاولة المطبخ الخاص بك، او يمكنك وضعه داخل أي خزانة أو رف.

    صانع وجبات خفيفة 3 في 1

    صمم لراحتك

    إذا كنت تعاني من صعوبة تحضير وجباتك الخفيفة، فكل ما عليك فعله هو شراء صانع الوجبات الخفيفة 3 في 1 من سوق.كوم الآن، الذي سيمكنك من اعداد وجبات في غاية اللذة دون بذل الكثير من الجهد. يحتوي صانع الوجبات على 3 الواح لصنع الساندويش، والمعمول، والجوزية ويمكنك التبديل بينهم بكل سهولة. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الألواح غير اللاصقة تسهل عليك غسل بقايا الطعام الموجودة عليها قبل إعادة استخدامه. يحتوي صانع الوجبات الخفيفة على مؤشري ضوء يتيحوا لك معرفة اذا تم تشغيله بشكل صحيح، ومعرفة وقت جهوزية استخدامه.

 

تقييمات المستخدمين

2.0
2 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".