شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جهاز عرض دي ال بي من ان اي سي
بواسطة  ان اي سي، أجهزة عرض - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ان اي سي
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    العلامة التجارية
    ان اي سي
    نوع
    دي ال بي
    متنقل
    مدخل في جي إيه
    الرقم المميز للسلعة
    2724297746325
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    7500-التجويف عريضة العارض التركيب المهنيMODEL: NP-PX750Uتم استبدال هذا المنتج من قبل NP-PX750U2تم تصميم 7500-التجويف NEC PX750U العرض التركيب المهني للسماح مرونة مع قدرات الشبكات ذات كفاءة عالية. في متكاملة التكنولوجيا HQV ™ هو نظام معالجة الفيديو / التحجيم عالية الأداء المصممة للإشارات الكمبيوتر
    7500-التجويف عريضة العارض التركيب المهنيMODEL: NP-PX750Uتم استبدال هذا المنتج من قبل NP-PX750U2تم تصميم 7500-التجويف NEC PX750U العرض التركيب المهني للسماح مرونة مع قدرات الشبكات ذات كفاءة عالية. في متكاملة التكنولوجيا HQV ™ هو نظام معالجة الفيديو / التحجيم عالية الأداء المصممة للإشارات الكمبيوتر والفيديو القياسية أو عالية الوضوح. تتضمن لوحة PX750U في مدخلات HDMI المتقدمة و DisplayPort وثلاثة مدخلات الكمبيوتر سريع التبديل بين العروض، في حين قدرات الشبكات التي تشمل RJ45، اختياري عالية السرعة اللاسلكية (LAN IEEE 80.11b / ز / ن) والعديد من الميزات شبكة Windows متكاملة. وPX750U هو أول العرض NEC لتقديم قابلية توصيل مواصفات المفتوحة (OPS) والتكنولوجيا، والذي هو أول التوحيد على مستوى الصناعة في فتحات الخيار على تبسيط التركيب والاستخدام والصيانة، في حين تقدم المرونة الإدخال. وظائف حافة مزج تمكن المزج السلس من المتوقع متعددة الصور لعرض عالية الدقة صورة واحدة. وتشمل الميزات الآلي السيارات على السلطة، بداية سريعة ومباشرة قبالة السلطة لسهولة في عرض.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".