شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
خرطوشة حبر ثلاثة ألوان HP 901 Tri-colour Officejet
بواسطة  اتش بي، خراطيش الحبر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

لديك سلعه للبيع ؟ اعرضها للبيع

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    CC656AE#241
    وزن الحزمة
    70 g
    نطاق درجة حرارة التشغيل
    15 - 32 °C
    نطاق درجة حرارة التخزين
    -40-60 °C
    عدد الصانع
    CC656AE#241
    وزن الحزمة
    70 g
    نطاق درجة حرارة التشغيل
    15 - 32 °C
    نطاق درجة حرارة التخزين
    -40-60 °C
    الكمية في البليت
    2160 pcs
    عدد الطبقات في البليت
    4
    عدد الصلاحيه
    60
    الكمية للحاوية الواحدة
    1 pcs
    الرطوبة (التخزين)
    20-80 %
    درجة الرطوبة عند التشغيل
    20-80 %
    اللون
    الوزن
    50
    مجموعة (تي تي)
    1200 x 800 x 1144 mm
    العلامة التجارية
    اتش بي
    اللون
    متعدد الالوان
    أحبار الطباعة
    أزرق وأحمر وأصفر
    متوافق مع
    صبغية
    إنتاجية الصفحات (صفحات) (اللون، A4)
    360 صفحة*
    نوع الحبر
    خراطيش حبر
    الرقم المميز للسلعة
    0883585764099
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    Overview
    الطباعة بألوان مثيرة للإعجاب بالجودة التي تحتاجها لوثائق الأعمال. يوفر حبر HP Officejet رسومات بألوان عالية الجودة تقاوم البهتان. احصل على ميزات مناسبة للمستخدم تجعل الطباعة أسهل بما في ذلك تقنية متطورة تتيح لك استكمال مهام الطباعة المهمة حتى إذا أوشك الحبر على النفاد. يمكنك الاعتماد على
    Overview
    الطباعة بألوان مثيرة للإعجاب بالجودة التي تحتاجها لوثائق الأعمال. يوفر حبر HP Officejet رسومات بألوان عالية الجودة تقاوم البهتان. احصل على ميزات مناسبة للمستخدم تجعل الطباعة أسهل بما في ذلك تقنية متطورة تتيح لك استكمال مهام الطباعة المهمة حتى إذا أوشك الحبر على النفاد. يمكنك الاعتماد على خراطيش طباعة HP Officejet للحصول على أداءٍ ثابت يعتمد عليه.

    Features
    الحصول على مطبوعات بألوان مثيرة للإعجاب وإنتاج وثائق بألوان عالية الجودة. توفر أحبار HP Officejet ألوانًا زاهية تقاوم البهتان لعشرات السنين1. احصل على جودة محسّنة وألوان متناسقة باستخدام ورق مكاتب يحمل شعار ColorLok®‎.
    • إنتاج وثائق ورسومات بألوان مثيرة للإعجاب باستخدام أحبار HP Officejet. يمكنك الاعتماد على خراطيش الحبر HP Officejet للحصول على طباعة بالألوان بجودة الأرشفة تقاوم البهتان لعشرات السنين.

    يمكنك الانتهاء من الأعمال الهامة حتى إذا أوشك الحبر على الانتهاء – يتم استكمال الطباعة بالخرطوشة المتبقية أو خراطيش الطباعة بالألوان. ما عليك إلا أن تقوم بإخراج الخرطوشة الفارغة لإنهاء طباعة المستند.

    يمكنك الاعتماد على خراطيش حبر HP الأصلية للحصول على أداءٍ ثابت يعتمد عليه. تحتوي خراطيش الحبر ثلاثية الألوان HP 901 Tri-color Officejet على بلاستيك معاد تدويره بنسبة 50% وبالتالي يمكنك إعادة تدوير خرطوشة الحبر الخاصة بك بسهولة عن طريق برنامج شركاء في الكوكب HP Planet Partners‏2.
    • تحتوي خراطيش الطباعة ثلاثية الألوان HP 901 Tri-color Officejet الأصلية على بلاستيك معاد تدويره بنسبة 50%. وبالتالي يمكنك إعادة تدويرها مجانًا وبسهولة حيث أن الخراطيش التي تتم إعادة تدويرها من خلال برنامج شركاء في الكوكب HP Planet Partners تتم إعادة تدويرها بطريقة مسئولة.2 فلا تقوم شركة HP أبدًا بإعادة تعبئة خراطيش الحبر أو إعادة بيعها أو رميها في النفايات.

    1بناءً على توقعات صناعة الورق لتوفير ورق خالي من الأحماض وأحبار HP الأصلية؛ فقد تم وفقًا لمعياري ISO 11798 وISO 18909 اختبار بيانات ثبات الألوان في درجة حرارة الغرفة والتي تم الحصول عليها من أنظمة مماثلة.
    2تتوفر إمكانية إرجاع خراطيش الحبر من HP وإعادة تدويرها في 44 دولة وإقليمًا حول العالم بنسبة تغطية تبلغ 88 % من السوق؛ راجع موقع www.hp.com/recycle للحصول على التفاصيل.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".