شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديزني دراجة برينسيس للاطفال 16 انش
بواسطة  ديزني، ألعاب أطفال و اكسسواراتها - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديزني
    نوع
    العاب ركوب
    الرقم المميز للسلعة
    2724288207460
  •  

    الوصف:

    قم بشراء لعبة اميرة ديزني مع دراجة 16 انش لف=قيادتها وقت الغروب. تم تصميم هذه الدراجة للأطفال من عمر ست سنوات وما فوق. مصممة باللون الزهري اللامع ومصنوعة من الستيل المتين، ستجلب لك هذه الدراجة كل المتعة والمرح. مع دواسات رائعة من الكرز على شكل قلب. قم بتعليم صغيرتك ركوب هذه الدراجة التي

    قم بشراء لعبة اميرة ديزني مع دراجة 16 انش لف=قيادتها وقت الغروب. تم تصميم هذه الدراجة للأطفال من عمر ست سنوات وما فوق. مصممة باللون الزهري اللامع ومصنوعة من الستيل المتين، ستجلب لك هذه الدراجة كل المتعة والمرح. مع دواسات رائعة من الكرز على شكل قلب. قم بتعليم صغيرتك ركوب هذه الدراجة التي تعتبر اداة رائعة لتعليم الاطفال على ركوب الدراجة. قياسات الدراجة 20 × 8 × 30 انش ولها عجلة بقياس 16 انش. وهي تزن 25 باوند، مما يجعلها خفيفة الوزن، لحملها بسهولة، ومتينة بالقدر الكافي الذي يوفر الاتزان والامان الذي تحتاجه الطفلة اثناء ركوبها. كما تأتي هذه الدراجة مع لعبة رائعة، لتتيح لصغيرتك اصطحاب اميرتها معها اينما ذهبت.

    هيكل اللعبة

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    16 بوصة

    جميلة كالاميرة

    تتوفر هذه الدراجة الرائعة بلون زهري رائع. مصممة بزينة رائعة، تجذب انظار صغيرتك. تشبه اميرات ديزني الاخريات مثل سنو وايت، تياناظن بيلا، سندريلا ورابونزيل! وزينت الإطارات مع القلوب والتيجان التي تضفي مظهرا راعا وفخما على الدراجة. كما زينت الدواسات بشكل قلوب رائعة مناسبة لاقدام اميرتك الصغيرة.

    تصميم مميز

    الدراجة يقياس 20 × 8 × 30 انش ومصممة لعمر ست سنوات. وتحتوي على عجلات بقياس 16 انش لتفير المتانة لصغيرتك. كما تم وضع عجلات للتدريبعلى الجانبين من الجهة الخلفية لاضافة الحماية. كما تزين هذه الدراجة الرائعة بلعبة قابلة للازالة يمكن استخدامها خلال اللعب.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".