شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ريبوك M47671 دوال رش حذاء جري للنساء - 10 مقاس US، ابيض وازرق
بواسطة  ريبوك، أحذية رياضية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ريبوك
    اللون
    ابيض
    احذية لرياضة
    الجري
    الحجم
    41 EU
    العلامة التجارية
    ريبوك
    اللون
    ابيض
    احذية لرياضة
    الجري
    الحجم
    41 EU
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    السلسلة
    اخرى
    الرقم المميز للسلعة
    2724321264801
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز حذاء الركض من ريبوك بمرونته العالية والهيكل المتناسب مع شكل القدم. لذا يعد هذا الحذاء الرياضي النسائي مثاليا لدورات الجري والهرولة. فبفضل حذاء الركض ريبوك M47671 دوال راش، اصبح بامكانك قطع مسافة اطول اثناء الركض او الهرولة. حيث يسمح لك التصميم المريح والقصة العملية من اطلاق العنان لقدراتك.

    يمتاز حذاء الركض من ريبوك بمرونته العالية والهيكل المتناسب مع شكل القدم. لذا يعد هذا الحذاء الرياضي النسائي مثاليا لدورات الجري والهرولة. فبفضل حذاء الركض ريبوك M47671 دوال راش، اصبح بامكانك قطع مسافة اطول اثناء الركض او الهرولة. حيث يسمح لك التصميم المريح والقصة العملية من اطلاق العنان لقدراتك. كما يضفي الجزء العلوي المصنوع من مواد صناعية مزيدا من المتانة والاناقة الى التصميم. وياتي الحذاء النسائي بطابع كاجوال وتصميم خفيف ومريح للغاية. كما ان النعل الخارجي المطاطي يضمن لك احتكاكا وثباتا على الاسطح بمختلفها، مما يحمي قدميك بالتالي من الرضوض والتقرحات التي قد تنتج عن السقوط المفاجئ او الحوادث. ويتوفر هذا الحذاء بمقاس 10 وفق وحدة القياس الامريكية، وبلونين هما الابيض المتالق والازرق المليء بالمرح. كما يضفي نقش العلامة التجارية المطبوعة على النعل والكعب مزيدا من التميز الى التصميم.

    حذاء من ريبوك

    مظهر اسر

    يتالق التصميم بلونيه الازرق والابيض، واللذان ينبضان بالاناقة والرقي المعهود في تصاميم ريبوك. كما يعمل التصميم المصنوع من الخيوط المتشابكة على الجوانب على تعزيز اناقة الحذاء. ويمكنك ارتداء هذا الحذاء لممارسة الجري او ممارسة التمارين البسيطة مثل القرفصاء او القفز او تمارين الضغط او الارجل. ولتحصلي على اطلالة كاجوال وعصرية، عليك بارتداء هذا الحذاء الرياضي مع تيشيرت وبنطال رياضي متناسقين.

    حذاء من ريبوك

    تصميم مريح

    يمكنك ارتداء هذا التصميم الرياضي المصمم للنساء طيلة النهار دون الشعور باي انزعاج، وذلك بفضل بنيته المتينة والمريحة. حيث يجعله رباط الاغلاق سهل الارتداء والخلع، مع منحك راحة وثباتا لا مثيل لهما. كما يعمل التصميم الامامي المستدير والمغلق على تعزيز المظهر ومنحك حرية الحركة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".