شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة انالوج لايتون للرجال من مايكل كورس - بسوار من الستانلس ستيل - MK8214
بواسطة  مايكل كورس، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    50 متر
    شكل الساعة
    دائري
    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    50 متر
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    مادة قرص الساعة
    ستانلس ستيل
    حجم قطر قرص الساعة
    45 مم
    سماكة قرص الساعة
    13 مم
    نوع الحركة
    Quartz
    عرض الشريط
    24
    طول الشريط
    215 مم
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    MK8214
    الرقم المميز للسلعة
    2724277151620
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة لايتون من مايكل كورس باحتوائها على مينا واطار دائري الشكل. وتحتوي هذه الساعة من مايكل كورس ايضا على سوار من الستانلس ستيل.تتميز ساعة لايتون من مايكل كورس طراز MK8214 بتصميمها البديع والانيق وتعتبر قطعة لا غنى عن اقتنائها لكل رجل عصري. حيث تحتوي على هيكل وسوار من الستانلس ستيل

    تمتاز ساعة لايتون من مايكل كورس باحتوائها على مينا واطار دائري الشكل. وتحتوي هذه الساعة من مايكل كورس ايضا على سوار من الستانلس ستيل.تتميز ساعة لايتون من مايكل كورس طراز MK8214 بتصميمها البديع والانيق وتعتبر قطعة لا غنى عن اقتنائها لكل رجل عصري. حيث تحتوي على هيكل وسوار من الستانلس ستيل ليضمن لك متانة هذه الساعة وقوتها. ومن الجدير بالذكر انها لا تتسبب باي تهيج للبشرة، مما يجعلها مثالية كي ترتديها لوقت طويل. وبالاضافة الى ذلك، يحمي هيكلها المتين مكوناتها الداخلية من اضرار الاستعمال اليومي والمتكرر لها. ويمتاز اطارها الثابت ذو اللون الذهبي باحتوائه على مقياس تحديد المسافات لتتمكن من احتساب الوقت الذي قضيته في ممارسة نشاطاتك الرياضية المتنوعة. تتميز ساعة الانالوج من مايكل كورس باحتوائها على مينا ذو لون ذهبي فاتح، كما يحتوي المينا بدوره على عقارب لامعة ذات لون ذهبي ومؤشرات بتصميم ارقام رومانية تجعلها مثالية وسهلة القراءة. وبالاضافة الى ذلك، يحتوي المينا خاصتها على ثلاثة عدادات صغيرة تضفي عليه لمسة انيقة تنبض بالعصرية. وتحتوي هذه الساعة على زجاج معدني متين مقاوم للخدوش كي تحمي المينا ذو التصميم المستدير من الحوادث، ولتضمن حفاظ الساعة على بريقها لفترة اطول. وتمتاز ساعة لايتون من مايكل كورس بقدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 50 متر، مما يعني صمودها بكفاءة امام تعرضها لقطرات الماء او انسكابه عليها.

    المميزات الرئيسية

    الشكل: دائري

    مادة السوار: ستانلس ستيل

    نوع العرض: انالوج

    الفئة المستهدفة: الرجال

    النوع: ساعة رسمية

    خاصية مقاومة الماء: نعم

    اللون: ذهبي

    ساعة لايتون من مايكل كورس

    مظهر جذاب وانيق

    تمتاز ساعة الانالوج من مايكل كورس بانها مزودة بسوار من الستانلس ستيل ذو لون ذهبي يتناغم بانسجام مثالي مع لون المينا الذهبي الفاتح. وتضفي المؤشرات ذات تصميم الارقام الرومانية لمسة انيقة وبديعة عليها. بالاضافة الى ذلك، من شان عقاربها اللامعة ذات اللون الذهبي ان تمكنك من قراءة الوقت بدقة حتى في ظل الظروف المظلمة. تمتاز بلونها الذهبي الذي يغطيها باكملها، ولهذا تعتبر هذه الساعة من مايكل كوس الاختيار الامثل لاي رجل يتسم بثقتك واناقتك.

    ساعة لايتون من مايكل كورس

    خصائص مميزة

    تمتاز ساعة لايتون من مايكل كورس بانها تشكل نسيجا متناغما يجمع بين شكلها الانيق وفعاليتها العالية. وتحتوي على عداد صغير يعرض لك الوقت بصيغة 24 ساعة مع عدادين اخرين يعرضان لك الوقت بصيغة الثواني والدقائق. ومن الجدير بالذكر ان هذه الساعة تعمل كساعة توقيتية ايضا وذلك بفضل ميزة قياس الوقت المزودة بها. وتحتوي على نافذة لعرض التاريخ عند موضع الرقم 6 لكي تعرض لك تاريخ الشهر الحالي بدقة. وتمتاز بانها تتحرك وفق نظام حركة كوارتز كي تطلعك على الوقت بدقة متناهية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".