شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة مايكل كورس ستانلس ذهبي بمينا ذهبي للنساء MK5313
بواسطة  مايكل كورس، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    100 متر
    شكل الساعة
    دائري
    مقاومة للماء
    العلامة التجارية
    مايكل كورس
    عمق مقاومة الماء
    100 متر
    شكل الساعة
    دائري
    نوع مادة نافذة الاتصال
    معدني
    مادة قرص الساعة
    ستانلس ستيل
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    MK5313
    الرقم المميز للسلعة
    2724323055575
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز ساعة ديلان هذه من مايكل كورس بسوارها المصنوع من الستانلس ستيل والمطلي بالايون. تحتوي ساعة الانالوج من مايكل كورس على ثلاثة عدادات صغيرة لقياس الوقت. وتعتبر ساعة ديلان هذه من مايكل كورس بطراز MK5313 الاختيار الامثل للنساء الشغوفات بالعصرية والفخامة. كما تحتوي على هيكل وسوار ذو لون ذهبي يضفي

    تمتاز ساعة ديلان هذه من مايكل كورس بسوارها المصنوع من الستانلس ستيل والمطلي بالايون. تحتوي ساعة الانالوج من مايكل كورس على ثلاثة عدادات صغيرة لقياس الوقت. وتعتبر ساعة ديلان هذه من مايكل كورس بطراز MK5313 الاختيار الامثل للنساء الشغوفات بالعصرية والفخامة. كما تحتوي على هيكل وسوار ذو لون ذهبي يضفي عليها لمسة انيقة وراقية. ومن شان المينا خاصتها ذو اللون الذهبي الفاتح وعقاربها ومؤشراتها ذات اللون الذهبي ان يجعلا هذه الساعة من مايكل كورس قطعة اكسسوارات لا تفنى ولا تبيد، اضافة لكونها مثالية للارتداء اثناء الحفلات او الاجتماعات الرسمية. وبالاضافة الى ذلك، يحتوي المينا خاصتها على ثلاثة عدادات صغيرة ونافذة لعرض التاريخ، مما يمنح التصميم مزيدا من الفعالية وسهولة الاستخدام. يمكنك ارتداء هذه الساعة اثناء ممارستك لهواية الغوص او السباحة دون الشعور بالقلق وذلك بفضل ميزتها على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر. ومن شان سوارها المصنوع من الستانلس ستيل ان يجعلها متينة ومريحة كي تتمكن من ارتدائها يوميا بما يتناسب مع حاجتك وذوقك.

    المميزات الأساسية

    الشكل: دائري

    مادة السوار: ستانلس ستيل

    نوع العرض: انالوج

    الفئة المستهدفة: النساء

    النوع: ساعة رسمية

    مقاومة الماء: نعم

    اللون: ذهبي

    Michael Kors Channing watch

    مظهر فاتن

    تمتاز ساعة ديلان هذه من مايكل كورس بلمستها الذهبية النهائية التي تزين معصم يدك برونق ملؤه الاناقة والفخامة. وتزدان الساعة باطارها الذي تعتليه مؤشرات منقوشة مع التفاصيل المتقنة التي تعتلي عرش المينا، ليجعلا هذه الساعة الاختيار الامثل بلا منازع. وتعتبر هذه الساعة قطعة اكسسوارات اكثر من كونها مجرد ساعة. ويمكنك ارتداؤها مع ملابسك الانيقة حين تود الذهاب الى حفلة ما او اجتماع عمل. كما تتماشى بانسجام وتناغم تامين مع الملابس الرسمية ايضا.

    Michael Kors Channing watch

    عملية ومتينة

    من شان خامة الهيكل والسوار المصنوعين من ستانلس ستيل ذو جودة عالية ان يجعلا هذه الساعة قطعة اكسسوارات متينة لتبقى رفيقة دربك لسنوات مديدة. وبالاضافة الى ذلك، تعمل هذه الساعة وفق نظام حركة كواتز كي تبقيك دقيقة في مواعيدك، في حين تعمل العدادات الصغيرة الثلاثة على اطلاعك على الوقت باستمرار، كما لو كنت تقتنين ساعة توقيت. ويمتاز مينا ساعة الانالوج من مايكل كورس بانه محمي بزجاج معدني متين كفاية كي تصمد امام الارتطام العرضي، الى جانب قوتها التي تبقيها بمناى عن التعرض للخدوش.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".