شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سامسونج مكبر صوت مع مضخم صوت لاسلكي- HW-J450
899.00 درهم
  

سامسونج مكبر صوت مع مضخم صوت لاسلكي- HW-J450

بواسطة  سامسونج، سماعات عالية الصوت -

899.00 درهم 

  - ستوفر -899.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

سيكون هذا النظام الرائع هو وسيلتك المضمونة للحصول على تجربة صوت فريدة بمعنى الكلمة، والتي سيكون بإمكانك الحصول عليها مع نظام صوتي ذو تصميم مميز ورائع. هذا النظام الصوتي يمتاز بقدرته الاخراجية البالغة 300 واط، ما يضمن لك الحصول على تجربة صوتية مميزة لكل ما تود الاستمتاع به من أنواع المحتوى، كما وأنه يعمل بخيار الاتصال بلوتوث الذي يضمن لك إمكانية توصيله ووضعه في أي مكان تشاء بكل ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢١ أغسطس - الخميس ٢٣ أغسطس الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
MaximusUAE (70% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    القوة الكهربائية في مسار السماعة(ار ام اس)
    300W
    العلامة التجارية
    سامسونج
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    القوة الكهربائية في مسار السماعة(ار ام اس)
    300W
    العلامة التجارية
    سامسونج
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724311663294
    اتصال
    عدد منافذ 2.0 الموانئ
    1
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سيكون هذا النظام الرائع هو وسيلتك المضمونة للحصول على تجربة صوت فريدة بمعنى الكلمة، والتي سيكون بإمكانك الحصول عليها مع نظام صوتي ذو تصميم مميز ورائع. هذا النظام الصوتي يمتاز بقدرته الاخراجية البالغة 300 واط، ما يضمن لك الحصول على تجربة صوتية مميزة لكل ما تود الاستمتاع به من أنواع المحتوى،

    سيكون هذا النظام الرائع هو وسيلتك المضمونة للحصول على تجربة صوت فريدة بمعنى الكلمة، والتي سيكون بإمكانك الحصول عليها مع نظام صوتي ذو تصميم مميز ورائع. هذا النظام الصوتي يمتاز بقدرته الاخراجية البالغة 300 واط، ما يضمن لك الحصول على تجربة صوتية مميزة لكل ما تود الاستمتاع به من أنواع المحتوى، كما وأنه يعمل بخيار الاتصال بلوتوث الذي يضمن لك إمكانية توصيله ووضعه في أي مكان تشاء بكل سهولة، ودون القلق من إمكانية التعامل مع الأسلاك المزعجة والمتدلية في كل مكان. هذا النظام الصوتي مجهز بمضخم صوت لاسلكي صغير الحجم، والذي سيكون بإمكانك العمل على وضعه في أي مكان تشاء بكل سهولة، وضمان الحصول على نغمات بيس عميقة للغاية. يعمل هذا النظام الرائع بتقنية دولبي ديجيتال 2 التي تُتيح لك إمكانية الاستمتاع بتجربة صوتية محيطية رائعة، كما وتم تزويده بأربعة أوضاع صوتية مختلفة سيكون بإمكانك إختيار ما يُناسبك منها لتحظى بإعدادات صوتية تتناسب مع نوع المحتوى الذي تُشاهده. هذا هو الترفيه الصوتي كما يجب أن يكون.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    300 وات

    HDMI 1

    Dolby Digital

    2.1 Ch

    مضخم صوت يُمكنك وضعه في أي مكان تشاء

    هذا النظام الصوتي المميز يأتيك مع مضخم صوت رائع ولاسلكي، والذي سيمنحك نغمات بيس عميقة تضمن لك الإنغماس في متعة الترفيه الصوتي للعرض الذي تُشاهده. بما أن هذا المضخم يعمل لاسلكياً، سيكون بإمكانك وضعه في أي مكان تشاء دون أن تُعاني مع الكوابل والأسلاك المتدلية والمزعجة.

    سينما منزلية رائعة

    مع هذا النظام الصوتي الرائع، سيكون بإمكانك الاستمتاع بتجربة صوتية مذهلة شبيهة بالسينما في منزلك، الأمر الذي يجعل من مشاهدة الأفلام أمراً مميزاً بالفعل. لا شيء يُكمل جودة العرض البصري كالعرض الصوتي المميز، وهذا هو ما يوفره لك هذا النظام الصوتي الرائع. بالإضافة إلى هذه الميزات كلها، يوفر لك هذا النظام الصوتي خاصية 3 دي ساوند بلس التي تعمل على منحك تجربة صوت محيطي سينمائي مميزة بمعنى الكلمة، والتي ستُشعرك بأنك جزء لا يتجزأ من العرض الترفيهي الذي تُشاهده.

    شريك جهاز التلفاز الخاص بك

    سيكون بإمكانك العمل على توصيل هذا النظام الصوتي المميز بتلفازك بكل سهولة، وذلك باستخدام خيار الاتصال بلوتوث، وهذا ما يُلغي الحاجة إلى التعامل مع كل تلك الأسلاك والكوابل المزعجة التي سيكون عليك العمل على تمديدها وتوصيلها في الأنظمة الاخرى. مع هذا النظام الصوتي المميز، ستغدو كل البرامج التلفزيونية، الأفلام، الموسيقى وغيرها من العروض الترفيهية بأبهى وأفضل صورها على الإطلاق.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".