شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سكل كاندي تشوب بود سماعات داخل الاذن، احمر فاقع - S4CHGZ-318
بواسطة  سكال كاندي، السماعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    4.4 centimeters
    وزن الحزمة
    40 grams
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    حزمة سمك
    4.4 centimeters
    وزن الحزمة
    40 grams
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    878615075955
    العلامة التجارية
    سكال كاندي
    رقم الموديل
    S4CHGZ-318
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724298363811
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    احمر
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صممت سماعات اذن سكل كاندي شوبس Skullcandy Chops لمحبي الموسيقى، احصل على سماعات اذن سكل كاندي Skullcandy من سوق.كوم. معاصرة وانيقة، تعمل سماعات اذن سكل كاندي S4CHGZ-318 شوبس Skullcandy S4CHGZ-318 Chops على انتاج صوتيات ذات جودة عالية لتتمكن من الاستمتاع بكل نغمة في موسيقاك المفضلة. تمتاز

    صممت سماعات اذن سكل كاندي شوبس Skullcandy Chops لمحبي الموسيقى، احصل على سماعات اذن سكل كاندي Skullcandy من سوق.كوم. معاصرة وانيقة، تعمل سماعات اذن سكل كاندي S4CHGZ-318 شوبس Skullcandy S4CHGZ-318 Chops على انتاج صوتيات ذات جودة عالية لتتمكن من الاستمتاع بكل نغمة في موسيقاك المفضلة. تمتاز هذه السماعات بخفة الوزن فهي توفر لك راحة عالية اثناء ارتدائها. تتمتع هذه السماعات بتصميم ثنائي مع عقافات قابلة للتعديل بحيث يمكنك تثبيتها حول اذنيك حتى لا تتحرك ابدا. تحافظ هذه السماعات على الموسيقى من اي تشويش وتمنع وصول الضجيج المحيط الى مسمعك وذلك بفضل خاصية عزل الضجيج الخارجي. علاوة على ذلك، تمتاز سماعات سكل كاندي Skullcandy بتصميم قوي ومقاوم للماء لتتمكن من تحمل جميع ظروف الاستعمال الصعبة. تاتي هذه السماعات على كابل بطول 1.2 م لتتمكن من التحرك بكل سهولة مع الاستمتاع بموسيقاك المفضلة. تحتوي السماعات على ميكروفون لتتمكن من اجراء المكالمات دون استخدام يديك. تتوافق هذه السماعات مع اجهزة ابل Apple واجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة واجهزة التابلت. تتوفر هذه السماعات بلون احمر مذهل، سوف تصبح سماعات سكل كاندي شوبس باد Skullcandy Chops Bud الرفيق المثالي لك اثناء تحركك.

    المميزات الرئيسية

    الاتصال: سلكي

    النوع: في الأذن

    متوافقة مع: جميع الاجهزة

    عزل الضجيج: لا

    البطارية: لا

    توفر الميكروفون: نعم

    سماعات اذن سكل كاندي

    انتاج صوت عالي الجودة

    تم تزويد سماعات سكل كاندي Skullcandy بمشغل يصل حجمه الى 15 ملم يعمل على تزويدك بصوتيات عالية النقاء. يتراوح تردد هذه السماعات بين 18 كيلو هرتز الى 20000 كيلو هرتز. تعمل هذه السماعات على تعزيز تجربة الاستماع الخاصة بك لتتمكن من الاستمتاع بكل نغمة في موسيقاك المفضلة. لن يحدث اي تشويش للصوت حتى عند تشغيلك للموسيقى بصوت عال. هل هنالك المزيد؟ تتوافق السماعات مع جميع الاجهزة التي تحتوي على منفذ صوتي بحجم 3.5 ملم.

    سماعات اذن سكل كاندي

    تصميم مذهل

    تتمتع سماعات سكل كاندي شوبس باد Skullcandy Chops Bud بتصميم متميز. يمكنك حمل هذه السماعات بسهولة تامة فهي خفيفة الوزن لتتمكن من اصطحابها معك الى اي مكان تريد. تتمتع السماعات بتصميم يتكون من جزئين مما يمنحك تجربة استعمال اكثر ثباتا وراحة. تتلائم السماعات بشكل مثالي مع اذنيك حتى تتمكن من اللعب والركض والرقص دون ان تقع هذه السماعات عن اذنيك. اضف الى ذلك، تعد هذه السماعات مقاومة للماء لتتمكن من ارتدائهم اثناء قيامك بتمارين شاقة.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".