شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوار تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 - اسود/ رمادي داكن‎
559.00 درهم

سوار تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 - اسود/ رمادي داكن‎

بواسطة  فيتبيت، تقنية اللياقة البدنية - 19 تقييمات

559.00 درهم 

699.00 درهم   - ستوفر 140.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
الحجم اللون
الوصف:

يعتبر جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3 جهازًا مثاليًا للحصول على فهم أعمق للصحة، والجسد، ولمدى تحسن مستوى اللياقة البدنية. وهو يمتلك وظائف وميزات متطورة تساعدك على التمتع بصحة أفضل كل يوم. يحتوي جهاز تعقب اللياقة البدنية على حساس معدل نبضات القلب والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما انه يقيس كمية حرق السعرات الحرارية، ويحسن من نتائج التدريبات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
احصل عليهغدا

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ME-Technology
ملاحظة البائع:
With 1-Year International Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    811138030926
    العلامة التجارية
    فيتبيت
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    UPC-A
    811138030926
    العلامة التجارية
    فيتبيت
    نوع العرض
    رقمي
    نوع
    اجهزة تتبع اللياقة البدنية
    متوافق مع
    متعدد
    الحجم
    مقاس موحد
    الرقم المميز للسلعة
    2724664506637
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعتبر جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3 جهازًا مثاليًا للحصول على فهم أعمق للصحة، والجسد، ولمدى تحسن مستوى اللياقة البدنية. وهو يمتلك وظائف وميزات متطورة تساعدك على التمتع بصحة أفضل كل يوم. يحتوي جهاز تعقب اللياقة البدنية على حساس معدل نبضات القلب والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع،

    يعتبر جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3 جهازًا مثاليًا للحصول على فهم أعمق للصحة، والجسد، ولمدى تحسن مستوى اللياقة البدنية. وهو يمتلك وظائف وميزات متطورة تساعدك على التمتع بصحة أفضل كل يوم. يحتوي جهاز تعقب اللياقة البدنية على حساس معدل نبضات القلب والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما انه يقيس كمية حرق السعرات الحرارية، ويحسن من نتائج التدريبات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، تتكيف شاشة العرض الذكية والتي تعمل باللمس والمضاءة من الخلف تلقائيًا مع ظروف الإضاءة المحيطة، بحيث يمكنك مشاهدة الإحصاءات، أو الوقت، أو الاشعارات في ضوء الشمس أو في الليل بسهولة. يمكنك مزامنة تطبيق جهاز متابعة اللياقة البدنية تلقائيًا مع ما يزيد على مائتي جهاز يعمل بواسطة نظام التشغيل ويندوز، و اي او اس، واندرويد لإظهار الاتجاهات والإحصائيات مباشرة من على لوحة معلومات جهاز فيتبيت تشارج 3. مع ما يصل إلى 7 أيام من عمر البطارية، يبقيك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت أقل قلقا بشأن إعادة شحن الجهاز وأكثر تحفيزًا لتحسين اللياقة البدنية الخاصة بك. يمنحك تقييم مقاومة الماء 50 متر حرية استخدام هذا الجهاز أثناء جلسات السباحة او الاستحمام الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز بتصميم خفيف الوزن ودائم يجعله الرفيق المثالي لأسلوب حياتك النشط. متوفر باللون الأسود أو الجرافيت، يضفي جهاز فيتبيت تشارج 3 مظهرًا عصريًا يعزز مظهر معصمك.

    المميزات الرئيسية

    شاشة عرض: شاشة تعمل باللمس

    شاشة او ليد بتدرج رمادي

    مقاومة للماء

    عمر بطارية يصل إلى 7 أيام

    معدل ضربات القلب 24/7

    مزامنة لاسلكية

    تصميم متين وخفيف الوزن.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    الرفيق المثالي للياقة البدنية

    يحتوي جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت على مجموعة واسعة من الميزات التي تساعدك على الارتقاء بمستواك البدني إلى المستوى التالي. وعلاوة على ذلك، يساعدك الجهاز على فهم العدد الإجمالي للسعرات الحرارية التي قمت بحرقها أثناء التدريبات وطوال اليوم. هذا يساعدك في إدارة وزنك والبقاء على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك. وعلاوة على ذلك، تحتوي الساعة الذكية فيتبيت على 15 وضعًا للتمرين على أساس الأهداف مثل السباحة، ورياضة اليوجا، وركوب الدراجات، والجري، وتدريبات الايروبوكس، والمزيد. يمكنك أثناء التمرين تعيين هدف معين والحصول على إحصاءات في الوقت الفعلي للحفاظ على مستوى التحسن للياقة البدنية الخاصة بك. يذكرك جهاز التتبع فيتبيت بالتحرك إذا كنت تجلس لفترة طويلة جدًا. وعلاوة على ذلك، يتيح لك جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 إمكانية معرفة الوقت الذي تقضيه في مراحل النوم العميق، والخفيف، ومراحل نوم حركة العين السريعة REM sleep. تعتبر هذه الإحصائيات مثالية لتحسين صحتك. وعلاوة على ذلك، يوفر لك جهاز تتبع اللياقة فيتبيت جلسات مخصصة لتمارين التنفس والتي تعتمد على معدل ضربات القلب. تساعدك جلسات التنفس هذه في العثور على لحظات من الهدوء في يومك المحموم. أضف إلى ذلك، يتيح لك نطاق معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي رؤية مستوى وتطور الاصابة بأمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية. يمكنك معرفة ما إذا كنت في نطاق تمارين القلب، او حرق الدهون، أو في نطاق الذروة لتحسين التدريبات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك هذا المتتبع درجة مخصصة من اللياقة البدنية، مما يمنحك فهمًا أفضل لمستوى اللياقة البدنية الخاصة بك. أخيرا، يمكنك ارتداء جهاز التعقب فيتبيت كل يوم لتسجيل معدل استرخاء ضربات القلب. يساعد ذلك في تتبع معدل ضربات قلبك على مدار الوقت وتتبع مدى تحسن لياقتك البدنية.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    ميزات ذكية وبديهية

    يمكن لجهاز تتبع اللياقة البدنية المتطور التعرف تلقائياً على تمارين السباحة، والجري، ورياضة ركوب الدراجات، والمزيد لتسجيلها لك في التطبيق الخاص بذلك. وعلاوة على ذلك، تتيح لك لوحة التحكم في جهاز فيتبيت تشارج 3 اليوم فحص نشاطك وبياناتك الصحية، حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن مستوى لياقتك البدنية. يمكن أن يساعدك تطبيق جهاز فيتبيت في تتبع الفترات وتسجيل الأعراض. بالاضافة الى ذلك، يتيح لك التطبيق الاطلاع على موعد الاباضة المتوقع. كما يتيح لك جهاز تعقب اللياقة البدنية البقاء على اتصال مع تنبيهات المكالمات والتقويم الصادرة عن هاتفك الذكي. وعلاوة على ذلك، يوفر لك الجهاز الاخطارات النصية بالاضافة الى الاشعارات من تطبيقات الهاتف الذكي عندما يكون هاتفك في مكان قريب.

    جهاز تتبع اللياقة فيتبيت تشارج 3

    خفيف الوزن ودائم

    يتمتع جهاز تتبع اللياقة البدنية فيتبيت تشارج 3 بهيكل من نخب الألومنيوم المستخدم في ابحاث الفضاء والذي يضمن المتانة العالية ويمكنه من خدمتك لفترة طويلة وممتدة. يعمل زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass 3 على حماية الشاشة من الأضرار التي قد تنتج عن تكرار الاستخدام اليومي. تعكس حافظة الحماية الملساء لهذه الساعة مظهراً أنيقاً. يمكنك تتبع تمارين السباحة الخاصة بك وارتداء جهاز تتبع اللياقة فيتبيت اثناء الاستحمام بفضل تقييم مقاومة الماء البالغ 50 م.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
79 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Mohamed Ali Alfaraj... في 02 كانون ثاني 2019

    المنتج جدا ممتاز اصلي شكرا للبائع وسوق

    ممتازة

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ماريا... في 11 كانون أول 2018

    شكراً لكم منتج جميل

  • بواسطة Nada... في 28 تشرين ثاني 2018

    منتج جميل وانيق جودة في التصنيع وخدمة موقع سوق متميزة في نوعية المنتجات المعروضة وسرعة في التوصيل

    سوار جميل وعملي والمنتج اصلي.

    لايوجد

  • بواسطة Basem... في 03 كانون أول 2018

    light weight, excellent battery life and seamless to use, screen does not turn on instantly when you look at the watch which render the `watch` function useless

    light weight, excellent battery life and seamless to use

    screen does not turn on instantly when you look at the watch which render the `watch` function useless

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة David... في 15 تشرين أول 2018

    The Bluetooth connection stopped working on the fit bit so cannot get the new software uploaded. Will need to return to get fixed or replaced. Not a good situation for a 2 week old product.

    LIke all the features on it.

    Stopped working after 2 weeks.

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".