شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770
1,699.00 درهم
  

سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770

بواسطة  سوني، أنظمة مسرح منزلية -

1,699.00 درهم 

  - ستوفر -1,699.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
سوني
مشغل ومسجل دي في دي
مشغل ومسجل دي في دي
الوصف:

سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 هو جهاز سهل الاستعمال لتشغيل الموسيقى، و لتستمتع ببرامجك الرياضية المفضلة و الافلام و التلفزيون مع هذا الجهاز الذي يعمل بتردد 2.1 مع مضخم صوت لا سلكي. لمكبر الصوت هذا تصميم رائع يأخذ بشكله شكل الجوهرة، ملفت للنظر و تعمل بشكل مذهل. و يقوم هذا الجهاز بإنتاج صوت غني وعميق من قبل مضخم صوت لاسلكي، و هو مصمم ليقوم ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٢ أغسطس - الجمعة ٢٤ أغسطس الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
MaximusUAE (70% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سوني
    مشغل ومسجل دي في دي
    مشغل ومسجل دي في دي
    الرقم المميز للسلعة
    2724297739884
  •  

    الوصف:

    سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 هو جهاز سهل الاستعمال لتشغيل الموسيقى، و لتستمتع ببرامجك الرياضية المفضلة و الافلام و التلفزيون مع هذا الجهاز الذي يعمل بتردد 2.1 مع مضخم صوت لا سلكي. لمكبر الصوت هذا تصميم رائع يأخذ بشكله شكل الجوهرة، ملفت للنظر و تعمل

    سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 هو جهاز سهل الاستعمال لتشغيل الموسيقى، و لتستمتع ببرامجك الرياضية المفضلة و الافلام و التلفزيون مع هذا الجهاز الذي يعمل بتردد 2.1 مع مضخم صوت لا سلكي. لمكبر الصوت هذا تصميم رائع يأخذ بشكله شكل الجوهرة، ملفت للنظر و تعمل بشكل مذهل. و يقوم هذا الجهاز بإنتاج صوت غني وعميق من قبل مضخم صوت لاسلكي، و هو مصمم ليقوم بتوفير تجربة صوتية رائعة دائما في المنازل مع الحد الأدنى من الإعدادات و سهولة في التشغيل. تقنيات عالية الجودة في هذا الجهاز هي التي تضمن لك اداء موثوق به يدعم هذا الجهاز البلوتوث و NFC اللاسلكي لتتمكن من توصي جهازك الذكي مع نظام الصوت هذا لا سلكيا.

    المميزات

    بلوتوث

    دولبى ديجتال

    3 HDMI

    Crystal Clear Sound

    صوت واضح

    يعطيك سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 صوت واضح و دقيق في كل مرة تستعمله، فهو يضم الجيروسكوبات الداخلي و نظام مثبت مسبقا يقوم بمعالجة الاجواء المحيطة لإعطائك صوت غني و نقي. اما مكبر الصوت اللاسلكي فهو يضمن لك تجربة مميزة اثناء مشاهدتك لافلام اكشن او برامج التلفزيون المفضلة لديك. اجعل عالم الافلام و مشاهدتك للتلفزيون و البرامج المفضلة لديك تجربة رائعة و فريدة من نوعها مع تردد 2.1 لنظام الصوت هذا.

    Other features

    ميزات أخرى

    يمكنك بسهولة التحكم بسينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300 واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 عن طريق اسلوب التحكم عن بعد الكلاسيكي بجهاز تحكم عن بعد والذي يتضمن مفاتيح التشغيل و ضوابط الصوت الأساسية لمستوى الصوت وكذلك مستوى مضخم الصوت. يمكنك جهاز اللتحكم عن بعد من اعادة تشغيل الميديا عن طريق جهازك الذكي الموصول عن طريق البلوتوث، و يمكنك حتى إقران هاتفك الذكي من بعيد للاستفادة من جهاز التحكم عن بعد. ويمكن أيضا أن يتحقق الربط اللاسلكي من جهازك عن طريق وحدة الاتصالات اللاسلكية NFC.

    Simple Setup

    إعداد بسيط

    يعتبر سينما منزلية سوني بتردد 2.1، 300واط، مع مضخم صوت لا سلكي HT CT770 جهاز سهل الاعداد و التشغيل، ان ضوء ال اي دي على هذا الجهاز يجعله من السهل بالنسبة لك اختيار تفضيلاتك. وحدة مكبر الصوت اللاسلكية من هذا النظام تتصل بنظام تشغيل الصوت الرئيسي تلقائيا. ضوء ال اي دي صغير على نظام الصوت يومض باللون الأخضر و الأحمر بعد أن يتم توصيل مكبر الصوت إلى شريط الصوت.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".