شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
عطر لافندر كامومايل من ديب ستريب - 177 مل
133.00 درهم

عطر لافندر كامومايل من ديب ستريب - 177 مل

بواسطة  ديب ستريب، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

133.00 درهم 

  - ستوفر -133.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
ديب ستريب
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

يحتوي عطر ديب ستريب على رائحة زهرة اللافندر والبابونج والتي تساعدك على الاسترخاء وازالة التوتر. هذا العصر يصعب تفويته!عطر لافندر كامومايل من ديب ستريب هو عطر لا يقاوم ببساطة، اذ ستقومين برشه دون ان تشعري بذلك. يعمل هذا العطر على ترطيب جلدك ويجعل رائحته فواحة لساعات. عطر ديب ستريب بدي ميست هذا خالي من الكحول بنسبة 100 بالمئة كما انه يخفف خطر اصابة الجلد بالتهيج. صنع باستخدام زهرة اللافندر ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٥ أغسطس - الأحد ٢٦ أغسطس الي دبي
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
aannam (83% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديب ستريب
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724320168940
  •  

    الوصف:

    يحتوي عطر ديب ستريب على رائحة زهرة اللافندر والبابونج والتي تساعدك على الاسترخاء وازالة التوتر. هذا العصر يصعب تفويته!عطر لافندر كامومايل من ديب ستريب هو عطر لا يقاوم ببساطة، اذ ستقومين برشه دون ان تشعري بذلك. يعمل هذا العطر على ترطيب جلدك ويجعل رائحته فواحة لساعات. عطر ديب ستريب بدي ميست هذا خالي

    يحتوي عطر ديب ستريب على رائحة زهرة اللافندر والبابونج والتي تساعدك على الاسترخاء وازالة التوتر. هذا العصر يصعب تفويته!عطر لافندر كامومايل من ديب ستريب هو عطر لا يقاوم ببساطة، اذ ستقومين برشه دون ان تشعري بذلك. يعمل هذا العطر على ترطيب جلدك ويجعل رائحته فواحة لساعات. عطر ديب ستريب بدي ميست هذا خالي من الكحول بنسبة 100 بالمئة كما انه يخفف خطر اصابة الجلد بالتهيج. صنع باستخدام زهرة اللافندر والبابونج، والذي هو مزيج جذاب ولا يقاوم ويمنحك شذى الازهار الغني والشهي. يحتوي بخاخ الجسم هذا ايضا على تركيبة منعشة من الالوي فيرا والبابونج. هذا يمنح الجلد شعورا ناعما بترطيبه بلطف.

    اريج فاخر

    عطر ديب ستريب بدي ميست مصنوع من زهرة اللافندر والبابونج. وهذا ما يمنحه الرائحة الفاكهية والريفية المنعشة والتي تتميز بحلاوتها وجاذبيتها. يحتوي هذا العطر ايضا على الالوي فيرا المرطبة والاعشاب العضوية. هذا يهدئ الجلد ويسكنه ليمنحك شعورا بالاسترخاء والترطيب.

    نشطي حواسك

    لن تندمي ابدا باختيارك لبخاخ ديب ستريب. رائحته قوية بفضل الشذى الجذاب لزهرة اللافندر والبابونج. بخاخ الجسم هذا هو مزج لرائحة اللافندر الملطفة ورائحة البابونج الهادئة. هذا الدمج المذهل لهذه الروائح يساعد ذهنك وجسمك على خلق حالة مثلى من الصفاء. يساعد هذا العطر على الاسترخاء وتخفيف التوتر والشعور بالارتياح.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".