شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
عطر هيوجو ناتشيورالز برائحة زهرة اللافندر الفرنسية - 60 مل
97.10 درهم

عطر هيوجو ناتشيورالز برائحة زهرة اللافندر الفرنسية - 60 مل

بواسطة  هيوجو ناتشورالز، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

97.10 درهم 

  - ستوفر -97.10 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
هيوجو ناتشورالز
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

عطر هيوجو ناتشيورالز اسينتشيال يحتوي على خلاصة زهرة اللافندر الفرنسية والتي تنعش الحواس. امن على الجلد والملابس، يمكنك شراء بخاخ اللافندر الفرنسي من سوق.عطر هيوجو برائحة زهرة اللافندر الفرنسية متوفر في زجاجات سعة كل منا 60 مل. هذا البخاخ الخالي من الجلوتين والمستخلص من النباتات من هيوجو ناتشورالز يبعث رائحة عذبة ورقيقة والتي تدوم طوال اليوم برشة واحدة فقط. يمكنك رش هذا العطر على شراشف ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ١٩ أغسطس - الثلاثاء ٢١ أغسطس الي دبي
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Elegance-Fashion (89% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    هيوجو ناتشورالز
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724321101922
  •  

    الوصف:

    عطر هيوجو ناتشيورالز اسينتشيال يحتوي على خلاصة زهرة اللافندر الفرنسية والتي تنعش الحواس. امن على الجلد والملابس، يمكنك شراء بخاخ اللافندر الفرنسي من سوق.عطر هيوجو برائحة زهرة اللافندر الفرنسية متوفر في زجاجات سعة كل منا 60 مل. هذا البخاخ الخالي من الجلوتين والمستخلص من النباتات من هيوجو ناتشورالز

    عطر هيوجو ناتشيورالز اسينتشيال يحتوي على خلاصة زهرة اللافندر الفرنسية والتي تنعش الحواس. امن على الجلد والملابس، يمكنك شراء بخاخ اللافندر الفرنسي من سوق.عطر هيوجو برائحة زهرة اللافندر الفرنسية متوفر في زجاجات سعة كل منا 60 مل. هذا البخاخ الخالي من الجلوتين والمستخلص من النباتات من هيوجو ناتشورالز يبعث رائحة عذبة ورقيقة والتي تدوم طوال اليوم برشة واحدة فقط. يمكنك رش هذا العطر على شراشف السرير خاصتك، ملابسك أو قومي بفركه على جلدك من اجل لمسة منعشة. جودة زهرة اللافندر تنمحك رائحة الازهار الجميلة والتي سوف ترفع من معنوياتك.

    انشري الشذى

    رشة واحدة من بخاخ الجسم النسائي هذا وستحاط بكي رائحة العشب الكلاسيكية لزهرة اللافندر الفرنسية. يمكن رشه على الجلد او على الملابس لتحصلي على تاثير منعش وساحر والذي يلتصق بكي برقة طوال النهار. هذا العطر يحتوي على مكونات نقية والتي تشمل زيت عشبة اكليل الجبل، خلاصة زهرة اللافندر الفرنسية، الماء، الجليسرين، حمض الستريك وغيرها الكثير.

    طريقة استخدامه

    بخاخ اللافندر الفرنسي هذا يعمل ايضا كملطف للجو، يمكنك رشه في غرفتك وستحصلين على بيئة لطيفة. في الايام التي تقررين فيها عدم استخدام العطور ذات الرائحة القوية، كل ما عليك هو رش هذا العطر الذي يتميز برائحته المعتدلة والجذابة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".