شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غسالة الضغط من شركة كارتشر
3,589.00 درهم
  

غسالة الضغط من شركة كارتشر

بواسطة  كارتشر، أداوات كهربائية -

3,589.00 درهم 

  - ستوفر -3,589.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
كارتشر
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
غسالات الضغط
الوصف:

تعتبر غسالة ضخ الماء كارتشر K7 بريميوم ذات الضغط العالي مثالية لازالة الاوساخ من برك السباحة والساحات الخلفية للمنزل والحدائق اوالمركبات. تحتوي هذه الغسالة على محرك تبريد ماء فعال، الذي يقوم بدوره بتسهيل عمليات التنظيف على نحو سلس. حيث يساعدك هذه الجهاز على القضاء على الاوساخ والاتربة والغبار بكل كفاءة. يحتوي هذا الجهاز على بكرة خرطوم مريحة للاستخدام والتخزين. يحتوي هذا الجهاز ايضا ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,589.00 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٠ نوفمبر - الخميس ٢٢ نوفمبر الي دبي
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
tectronix (93% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,589.00 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    غسالات الضغط
    الرقم المميز للسلعة
    2724294966764
  •  

    الوصف:

    تعتبر غسالة ضخ الماء كارتشر K7 بريميوم ذات الضغط العالي مثالية لازالة الاوساخ من برك السباحة والساحات الخلفية للمنزل والحدائق اوالمركبات. تحتوي هذه الغسالة على محرك تبريد ماء فعال، الذي يقوم بدوره بتسهيل عمليات التنظيف على نحو سلس. حيث يساعدك هذه الجهاز على القضاء على الاوساخ والاتربة

    تعتبر غسالة ضخ الماء كارتشر K7 بريميوم ذات الضغط العالي مثالية لازالة الاوساخ من برك السباحة والساحات الخلفية للمنزل والحدائق اوالمركبات. تحتوي هذه الغسالة على محرك تبريد ماء فعال، الذي يقوم بدوره بتسهيل عمليات التنظيف على نحو سلس. حيث يساعدك هذه الجهاز على القضاء على الاوساخ والاتربة والغبار بكل كفاءة. يحتوي هذا الجهاز على بكرة خرطوم مريحة للاستخدام والتخزين. يحتوي هذا الجهاز ايضا على مسدس ماء سريع التركيب وخرطوم مطاطي ذات ضغط عالي يصل طوله الى 10 امتار، الامر الذي يتيح لك من امكانية الوصول والتنقل اثناء عملية التنظيف بكل سهولة ودون الحاجة الى القلق. في حين يساعدك فلتر شبكة المياه الممتاز في الحفاظ على مضخة المياه الخاصة بهذا الجهاز سليمة وامنة. وتشتمل هذه الغسالة ايضا على رأس متحرك بشكل دائري لرش مياه، والذي يساعد على ازالة الاوساخ بسهولة. لدى هذه الغسالة ذات الضغط العالي تصميم انيق وعصري وذات وزن خفيف، الامر الذي يجعلها سهلة الحمل والاستخدام. تصل ابعاد غسالة ضخ الماء هذه الى 404 * 461 * 968 ملم، ولها وزن خفيف يصل قدره الى 20 كفم، الامر الذي يجعل هذا الجهاز سهل التشغيل والاستخدام.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    2.8 كيلو وات

    20 كيلوجرام

    220-240 فولت

    Wonderful Performance

    اداء رائع

    تحتوي غسالة ضخ الماء كارتشر K7 بريميوم ذات الضغط العالي على محرك تبريد مياه متطور الذي يقدم لك اداء في غاية الروعة. يمكنك استخدام ذراع رش الماء فارو باور لتغيير مستوى ضغط الماء اثناء عملية التنظيف، مما يجعالها اداة تنظيف متنوعة. يمكنك استخدام الراس المتحرك لازالة الاوساخ العنيدة، حيث يعتبر هذا الراس المتحرك اداة متخصصة لمثل هذه الامور. يعمل المحرك الخاص بهذا الجهاز على نحو سلس للغاية، مما يتيح لك تنظيف المنزل والحدائق وساحات اللعب والمركبات الخاصة بك بشكل سهل ودون اي انقطاع. وعلاوة على ذلك، فمن السهل جدا المناورة بخرطوم المياه ذات الضعط العالي، ومن السهل ايضا فكه وتركيبه الى الجهاز وتوصيل مسدس الماء اليه، حيث ستتمكن عندئذ من ضخ الماء بسرعة. وقد تم تجهيز هذه الغسالة ايضا باسطوانة للخرطوم والتي تحتوي على خاصية لف الخرطوم وكابل يحتوي على خطاف كبير، الامر الذي يجعله سهلا للتخزين.

    Splendid Capabilities

    قدرات رائعة

    غسالة ضخ الماء كارتشر K7 بريميوم ذات الضغط العالي هي عبارة عن جهاز سهل الاستخدام وذات كفاءة عالية. لدى جهاز التنظيف هذا معدل تدفق مياه يصل الى 600 لتر في الساعة، الامر الذي يتيح لك من انجاز عملية تنظيف كبيرة دفعة واحدة. يغطي هذا الجهاز مساحة تصل الى 60 متر مربع في الساعة الواحدة، مما يتيح لك من تنظيف مساحات شاسعة دفعة واحدة. في حين يعمل هذا الجهاز بدرجة حرارة قصوى تصل الى 60 درجة مئوية.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".