شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر، اسود
349.00 درهم

غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر، اسود

بواسطة  كينوود، غلايات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

349.00 درهم 

414.75 درهم   - ستوفر 65.75 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
السعة
1.6 Liter
العلامة التجارية
كينوود
اللون
اسود
نوع
غلاية كهربائية
الوصف:

يمكنك العثور على غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر بحلتها السوداء الانيقة، والتي من شانها ان تلبي لك احتياجات الغلي اليومية بكفاءة عالية. تمتلك هذه الغلاية الكهربائية تصميم انيق ومدمج، ووزن خفيف جدا. فمن شان هذه الغلاية الفعالة ان تقدم لك نتائج فورية بكفاءة عالية. تتضمن هذه الغلاية الكهربائية على غطاء يسهل عليك عملية استخدامها. في حين يمنحك مقبض شوور جريب Sure Grip قبضة محكمة اثناء ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٨ فبراير - الجمعة ٢ مارس الي دبي
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
stylishchoice (89% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
BRAND NEW 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    3000 Watts
    وزن الحزمة
    1.384 Kg
    السعة
    1.6 Liter
    EAN-13
    5011423179896
    استهلاك الطاقة
    3000 Watts
    وزن الحزمة
    1.384 Kg
    السعة
    1.6 Liter
    EAN-13
    5011423179896
    العلامة التجارية
    كينوود
    اللون
    اسود
    نوع
    غلاية كهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724328757573
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك العثور على غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر بحلتها السوداء الانيقة، والتي من شانها ان تلبي لك احتياجات الغلي اليومية بكفاءة عالية. تمتلك هذه الغلاية الكهربائية تصميم انيق ومدمج، ووزن خفيف جدا. فمن شان هذه الغلاية الفعالة ان تقدم لك نتائج فورية بكفاءة عالية. تتضمن هذه الغلاية الكهربائية

    يمكنك العثور على غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر بحلتها السوداء الانيقة، والتي من شانها ان تلبي لك احتياجات الغلي اليومية بكفاءة عالية. تمتلك هذه الغلاية الكهربائية تصميم انيق ومدمج، ووزن خفيف جدا. فمن شان هذه الغلاية الفعالة ان تقدم لك نتائج فورية بكفاءة عالية. تتضمن هذه الغلاية الكهربائية على غطاء يسهل عليك عملية استخدامها. في حين يمنحك مقبض شوور جريب Sure Grip قبضة محكمة اثناء الاستخدام. يشتمل هذا الجهاز على فلتر قابل للازالة، والذي يمنحك مذاقا لذيذ للقهوة والشاي في كل مرة، كما ويعمل على تعزيز كفاءة الغلاية بشكل كبير. تمتلك غلاية كينوود قوة كهربائية تصل الى 3000 واط، وقدرة استيعابية 1.6 لتر. في حين يسمح لك تصميمها المدمج من تخزين داخل خزانة المطبخ دون اي عناء. كما وتشتمل هذه الغلاية على عنصر مستتر يجعل عملية تنظيفها اسهل بالنسبة اليك. يضمن لك مؤشر مستوى المياه بانك ستقوم بملء الغلاية بالكمية المناسبة من الماء لاعداد العدد المطلوب من الكؤوس. تتميز هذه الغلاية الكهربائية بانها لاسلكية، مما يجعلها مريحة للغاية في الاستخدام.

    الهيكل

    غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر، اسود Physical Features

    المميزات الرئيسية

    اللون: اسود

    مادة الصنع: الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل)

    النوع: غلاية كهربائية

    السعة: 1.6 لتر

    استهلاك الطاقة: 3000 واط

    الوزن: 1.384 كغم

    غلاية كينوود كيه مكس 1.6 لتر، اسود

    الاناقة والاستدامة

    تشتمل غلاية كينوود كيه مكس الكهربائية على هيكل مذهل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يوفر لك بدوره المتانة والاستدامة. تشتمل هذه الغلاية الكهربائية على مقبض شوور جريب SureGrip الذي يوفر لك قبضة قوية، ويتيح لك ملء الغلاية والصب منها بسهولة كبيرة. يضمن لك الفلتر القابل للازالة حصولك على ماء نقي للشرب، كما ويجعل عملية تنظيف الجهاز امرا سهلا.

    راحة في الاستخدام

    يتضمن هذا الجهاز على قاعدة تمكنك من تدوير الغلاية عليها بزاوية 360 درجة، والتي تمكنك من وضع الغلاية عليها بالطريقة التي تفضلها. كما وتشتمل هذه الغلاية على عنصر مستتر يجعل عملية تنظيفها والمحافظة عليها امرا في غاية السهولة. وعلاوة على ذلك، لا تشتمل هذه الغلاية على اسلاك، مما يمنحك حرية التنقل بها وتخزينها بسهولة. بحيث يمكنك حملها معك والتمتع بالمشروبات الطازجة في اي مكان وفي اي وقت. كما ويوفر لك غطاء الجهاز الراحة التامة لملء الماء فيه او لصب المشروبات منه. كما وتتضمن هذه الغلاية الكهربائية على مؤشر طاقة مضيء، والذي يشير الى ان الجهاز قيد التشغيل اثناء الاستخدام.

    مدمج وفعال

    يمكن لغلاية كينوود الكهربائية هذه ان تستوعب كمية كبيرة من المياه وذلك بفضل سعتها الكبيرة التي تصل الى 1.6 لتر. لقد تم صناعة هيكل هذه الغلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبشكل مدمج ونحيل، ويصل وزنها الى 1.384 كغم فقط، مما بحيث لا تتطلب حيز كبير على منضدة المطبخ الخاصة بك. يمكنك تخزين هذه الغلاية الكهربائية بسهولة في الخزانة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".