شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
فوسيل ستيلا- ساعة انالوج كاجوال بسوار بلاستيك للمرأة- ES2795P
بواسطة  فوسل، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    فوسل
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    بلاستيك
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    ES2795P
    الرقم المميز للسلعة
    2724289081663
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتاز هذه الساعة الرائعة من فوسيل بتصميم مميز ومتعدد الوظائف على عكس الساعات الاخرى. تم تصميم هذه الساعة الرئعة من مواد عالية الجودة ومتوفرة بتصميم متعدد الألوان لتزيد من اناقة الساعة ومتانتها. تشتهر هذه الساعة بتصميم بارع وأناقة لا مثيل لها، وتعد هذه الساعة تحفة فنية مذهلة وخيار مثالي لاناقة

    تمتاز هذه الساعة الرائعة من فوسيل بتصميم مميز ومتعدد الوظائف على عكس الساعات الاخرى. تم تصميم هذه الساعة الرئعة من مواد عالية الجودة ومتوفرة بتصميم متعدد الألوان لتزيد من اناقة الساعة ومتانتها. تشتهر هذه الساعة بتصميم بارع وأناقة لا مثيل لها، وتعد هذه الساعة تحفة فنية مذهلة وخيار مثالي لاناقة العديد من السيدات. تتميز هذه الالة بعرض الوقت بدقة عالية دون أي خلل. هذه الساعة مرصعة بزجاج كريستال لحماية الساعة من الخدش والكسر وتمنحك مظهرا أنيقا ومذهلا. تتوفر هذه الساعة بتصميم جميل ومقاوم للماء ليمنحك أداء يدوم طويلا. تتوافق هذه الساعة مع ملابسك بشكل انيق ومميز للغاية.

    مصممة لتبهرك

    تعد هذه الساعة الرائعة تحفة فنية مميزة وتضم العديد من الميزات الرائعة لاداء اكثر جودة. تم تصميم هذه الساعة الرائعة باطار ستانلس ستيل وتصميم متعدد الوظائف، كما تعد هذه السعة الخيار المثالي الذي يجمع بين الأناقة والمتانة. تم تصميم هذه الساعة الرائعة بزجاج كريستال عالي الجودة ليمحي السعة من الخدش والكسر. بالاضافة الى أن هذه الساعة الرائعة مجهزة بميز ةالضاءة لتتمكن من رؤية الوقت بشكل واضح في ظروف الااضاءة المظلمة والمنخفضة. تقوم هذه الساعة الرائعة بعرض الوقت في شكل 24 ساعة وتقوم أيضا بعرض التاريخ واليوم.

    قوية ومتينة

    تم تصميم هذه الساعة الرائعة من مواد عالية الجودة وتصميم متعدد الوظائف. فهيكلها مصنوع من الستانلس ستيل المطلي العالي المتانة، وتأتيك مجهزة بزجاج كريستال مقاوم للخدش والكسر لتحمي ساعتك من الأضرار الخارجية. يمكنك ارتداء هذه الساعة لساعات على معصمك بشكل مريح وأمن.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".