شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كارتشر - الة تلميع الارضيات - FP 303 - 10568220
849.00 درهم
  

كارتشر - الة تلميع الارضيات - FP 303 - 10568220

بواسطة  كارتشر، أداوات كهربائية -

849.00 درهم 

  - ستوفر -849.00 درهم
العلامة التجارية
كارتشر
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
الصنف
مضخات مياه
الوصف

يساعدك كارتشر FP 303 ملمع الارضيات في الحفاظ على ارضيات منزلك نظيفة. حيث يساعدك جهاز التنظيف هذا على تلميع ارضيات الباركيه والارضيات البلاستيكية والخشبية والفلين والارضيات الصلبة ومشمع الارضيات. ان تصميم هذا الجهاز المنزلي هو تنيجة لالقاء الضوء على احتياجات المستخدم. يمكنك الوصول الى الارضيات التي توجد تحت الاثاث وتنظيفها بسهولة بواسطة هذا الجهاز. يتيميز ملمع الارضيات هذا بآلية ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٦ نوفمبر - الثلاثاء ٢٨ نوفمبر الي دبي
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ELEGANT-SHOP (90% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    كارتشر
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    الصنف
    مضخات مياه
    الرقم المميز للسلعة
    2724294966856
  •  

    الوصف

    يساعدك كارتشر FP 303 ملمع الارضيات في الحفاظ على ارضيات منزلك نظيفة. حيث يساعدك جهاز التنظيف هذا على تلميع ارضيات الباركيه والارضيات البلاستيكية والخشبية والفلين والارضيات الصلبة ومشمع الارضيات. ان تصميم هذا الجهاز المنزلي هو تنيجة لالقاء الضوء على احتياجات المستخدم. يمكنك الوصول الى

    يساعدك كارتشر FP 303 ملمع الارضيات في الحفاظ على ارضيات منزلك نظيفة. حيث يساعدك جهاز التنظيف هذا على تلميع ارضيات الباركيه والارضيات البلاستيكية والخشبية والفلين والارضيات الصلبة ومشمع الارضيات. ان تصميم هذا الجهاز المنزلي هو تنيجة لالقاء الضوء على احتياجات المستخدم. يمكنك الوصول الى الارضيات التي توجد تحت الاثاث وتنظيفها بسهولة بواسطة هذا الجهاز. يتيميز ملمع الارضيات هذا بآلية تحكم بسيطة، مما يجعله سهل الاستخدام على الصعيد اليومي. لقد تم صناعة ملمع الارضيات هذا من مواد ذات جودة عالية، الامر الذي يضمن لك ان يبدو هذا الجهاز رائعا. يمتلك هذا الجهاز ابعاد تصل الى 385 * 339 * 1162 ملم، ولديه وزن خفيف يصل قدره الى 6.6 كغم، مما يجعل هذا الجهاز سهلا للاستخدام والتخزين.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    220 - 240 فولت

    6.6 كيلوجرام

    1000 لفة/دقيقة

    600 وات

    كفاءة عالية

    كفاءة عالية

    يحتوي كارتشر FP 303 ملمع الارضيات على فراشي تلميع تدور بسرعة عالية، والتي تعتبر مثالية لتلميع الاسطح الصلبة. ويحتوي هذا الجهاز ايضا على راس تلميع ثلاثي الذي يساعدك على التخلص من اي غبار في زوايا الغرف في منزلك. ويقوم رأس التلميع المسطح الخاص بملمع الارضيات هذا بتسهيل عملية التنظيف تحت الاثاث. في حين تتيح لك وظيفة الشفط لهذا الجهاز بالتهام الاوساخ. يحتوي ملمع الارضيات هذا على مكان لتخزين الفوط. من شان عملية التلميع المتكرر للارضيات باستخدام هذا الجهاز ان تجعل الارضيات الخاصة بمنزلك مقاومة للاوساخ والاحتكاك والرطوبة.

    قدرات بارزة

    قدرات بارزة

    يحتوي كارتشر FP 303 ملمع الارضيات على فراشي تدور بسرعة تصل الى 1000 دورة في الدقيقة، الامر الذي سوف يمنحك نتائج رائعة. ويحتوي على كابل يصل طوله الى 7 امتار، مما يجعل الجهاز مريح وسهل للاستخدام. لدى هذا الجهاز ابعاد مضغوطة تصل الى 385 * 339 * 1162 ملم. ولديه وزن خفيف يصل قدره الى 6.6 كغم، مما يجعله سهل للحمل. في حين يشتمل هذا الجهاز على كيس فلتر سعته 4 لتر، الامر الذي يتيح لك تلميع مساحة كبيرة من الارضيات دفعة واحدة.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".