شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كاميرا لايف كام سينما من مايكروسوفت - اسود
261.48 درهم

كاميرا لايف كام سينما من مايكروسوفت - اسود

بواسطة  مايكروسوفت، كاميرات الويب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

261.48 درهم 

  - ستوفر -261.48 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
المنصات
الكفالة
[؟]
[؟]
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 261.48 درهم
اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ١٣ ديسمبر
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Microsoft-Store
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 261.48 درهم

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التكبير(زووم)
    Digital
    ما يصل الى 30 لقطة في الثانية
    30
    الناقل التسلسلي العام
    2.0
    UPC-A
    885370428544
    التكبير(زووم)
    Digital
    ما يصل الى 30 لقطة في الثانية
    30
    الناقل التسلسلي العام
    2.0
    UPC-A
    885370428544
    العلامة التجارية
    مايكروسوفت
    المنصات
    بي سي و ماك
    التنسيق
    1280 x 720
    رقم الموديل
    H5D-00013
    الرقم المميز للسلعة
    2724274876014
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقوم كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت بعملية التصوير بكل دقة، وباستخدام زاوية واسعة وعريضة. تدعم كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت تقنية كلير فريم clearFrame التي ستضمن لك صورا غامرة وبتفاصيل متناهية الدقة. تتمتع كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت Microsoft

    تقوم كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت بعملية التصوير بكل دقة، وباستخدام زاوية واسعة وعريضة. تدعم كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت تقنية كلير فريم clearFrame التي ستضمن لك صورا غامرة وبتفاصيل متناهية الدقة. تتمتع كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت Microsoft LifeCam Cinema Webcam بالعديد من الميزات الرائعة وعالية الجودة، والتي ستحسن من تجربتك في اجراء المكالمات عبر شبكة الانترنت. تقوم الكاميرا بالتقاط مقاطع الفيديو بجودة 720 بكسل اتش دي HD، لتحصل على مكالمات فيديو حيوية واكثر واقعية من ذي قبل. تم تطوير ميزة الضبط التلقائي للصورة لكاميرا الويب مايكروسوفت، لتحصل على صور واضحة ودقيقة حتى عند التصوير عن قرب. تتمتع كاميرا لايف كام سينما بعدسة ذات عنصر زجاجي دقيق للغاية، لتصوير اكثر دقة وبراعة. تقوم تقنية ترو كولر TrueColor بتعزيز جودة مقاطع الفيديو بشكل اكبر، وذلك عن طريق ضبط جودة الصورة تلقائيا، بحيث ستحصل على مقاطع فيديو مفعمة بالالوان ونابضة بالحياة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. وتتميز الكاميرا ايضا بتقنية تتبع الوجه التي تكشف عن وجه الشخص وتقوم بذكاء بضبط المدخلات، لتضمن عدم ظهور الصور بشكل باهت او معرض للضوء بشكل مبالغ فيه. ستمنحك كاميرا مايكروسوفت اتش دي HD امكانية التحكم والتوجيه بـ 360 درجة، لمرونة وسلاسة اكثر في الاستخدام. مع عدسة الكاميرا ذات الزاوية الواسعة، ستحصل على المزيد من المساحة لتتمكن من اظهار المزيد من الناس في نطاق التصوير. متوفرة باللون الاسود، وتمتاز كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت بالكثير من الميزات الرائعة، والمتنوعة، والسهلة الاستعمال.

    المميزات الرئيسية

    محادثات فيديو بجودة 720 بكسل اتش دي

    تقنية ضبط التركيز التلقائي

    عدسة بعنصر زجاجي عالي الدقة

    تقنية ترو كولر مع متتبع للوجه

    امكانية تدوير الكاميرا 360 درجة

    ميكروفون ذو نطاق عريض لافضل جودة في تسجيل الصوت

    تسجيل مقاطع فيديو بجودة 720 بكسل اتش دي

    عدسة ذات زاوية عريضة ونطاق واسع

    اداء مذهل

    تدعم الميكروفونات ذات النطاق العريض، والموجودة في كاميرا الويب مايكروسوفت، تقنية عزل الضوضاء الخارجية المدهشة، والتي تقوم بمنع الضجيج المحيط من التاثير على جودة المحادثات ونقائها. احصل على محادثات ومكالمات فيديو عالية الدقة والوضوح، وبجودة عالية، والوان نابضة بالحياة، وذلك مع المزيج الرائع المكون من العنصر الزجاجي الدقيق، وتقنية ترو كولر TrueColor، بالاضافة الى متتبع الوجه.

    مرئيات مدهشة

    تمتاز كاميرا لايف كام بعدسة ذات زاوية واسعة، والتي ستهبك المزيد من المساحة لتتمكن من اظهار المزيد من الناس في نطاق التصوير. وهي تحتوي على حامل ستاند قابل للتعديل، والذي يتيح لك تدوير الكاميرا بكل سهولة لخلق افضل زاوية مع شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

    ابداع لا متناهي

    تاتي كاميرا الويب لايف كام سينما من مايكروسوفت مع العديد من تاثيرات الفيديو المدمجة التي ستتيح لك اضفاء لمساتك الابداعية، والحصول على تجربة ممتعة ومشوقة. وعلاوة على ذلك، يمكنك مع تطبيق ويندوز لايف موفي ميكر Windows live movie maker بدء مشروع فيلم جديد بكبسة زر واحدة، وتحميل افلامك الى مواقع الشبكات الاجتماعية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".