شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
كينوود شيفيتي بوعاء معدني خفاق يدوي - HM680، ابيض
390.00 درهم

كينوود شيفيتي بوعاء معدني خفاق يدوي - HM680، ابيض

بواسطة  كينوود، خلاطات - 2 تقييمات

390.00 درهم 

418.95 درهم   - ستوفر 28.95 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
3.2 Kg
العلامة التجارية
كينوود
المادة
بلاستيك
رقم الموديل
HM680
الوصف:

لقد تم تصميم خلاط كينوود شيفيت HM680 اليدوي ذو الوعاء حديدي بشكل هندسي انيق والذي من شانه ان يلبي احتياجات المطبخ الخاصة بك. يمكن استخدام هذا الجهاز، ذو الاستعمال السهل، من اجل اعداد العصائر وللعجينة من اجل خبز الحلويات والكعك اللذيذ. من شان هذا الخلاط متعدد الاستخدامات ان يتكفل بمتطلبات الخبز والخفق بفضل محركه الفعال بقوة 350 واط، بحيث يقدم لك هذا الخلاط اليدوي اداء قوي ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣ مارس - الأحد ٤ مارس الي دبي
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Beautygulf (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    350 Watts
    وزن الحزمة
    3.2 Kg
    EAN-13
    5011423161341
    العلامة التجارية
    كينوود
    استهلاك الطاقة
    350 Watts
    وزن الحزمة
    3.2 Kg
    EAN-13
    5011423161341
    العلامة التجارية
    كينوود
    اللون
    ابيض
    المادة
    بلاستيك
    رقم الموديل
    HM680
    نوع
    خفاقات يدوية
    الواط
    350 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724328757436
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم تصميم خلاط كينوود شيفيت HM680 اليدوي ذو الوعاء حديدي بشكل هندسي انيق والذي من شانه ان يلبي احتياجات المطبخ الخاصة بك. يمكن استخدام هذا الجهاز، ذو الاستعمال السهل، من اجل اعداد العصائر وللعجينة من اجل خبز الحلويات والكعك اللذيذ. من شان هذا الخلاط متعدد الاستخدامات ان يتكفل

    لقد تم تصميم خلاط كينوود شيفيت HM680 اليدوي ذو الوعاء حديدي بشكل هندسي انيق والذي من شانه ان يلبي احتياجات المطبخ الخاصة بك. يمكن استخدام هذا الجهاز، ذو الاستعمال السهل، من اجل اعداد العصائر وللعجينة من اجل خبز الحلويات والكعك اللذيذ. من شان هذا الخلاط متعدد الاستخدامات ان يتكفل بمتطلبات الخبز والخفق بفضل محركه الفعال بقوة 350 واط، بحيث يقدم لك هذا الخلاط اليدوي اداء قوي للغاية في غضون دقائق معدودة. لقد تم تجهيز خلاط كينوود اليدوي هذا باعدادات للتحكم بسرعات مختلفة والتي تتيح لك بتغيير السرعات وفقا لمتطلباتك او وفقا لمكونات الطعام الموجودة في وعاء الخلاط. يتميز هذا الجهاز بهيكل مدمج ونحيل مصنوع من البلاستيك ذات الجودة العالية. يمكنك العثور على هذا الخلاط بحلته البيضاء الانيقة والتي من شانها ان تضفي الطابع الجمالي الى مطبخك العصري بشكل رائع.

    المميزات الرئيسية

    استهلاك الطاقة: 350 واط

    الوزن: 3.2 كغم

    مادة الصنع: الزجاج

    النوع: خلاط عمودي

    اللون: ابيض

    اصقلي مهارات الخبز الخاصة بك

    ياتي خلاط خلاط كينوود شيفيت HM680 اليدوي مصحوبا بوعاء مصقول من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 3 لتر، والذي يمكنه استيعاب كمية كبيرة من العجينة دفعة واحدة. كما ويشتمل على نظام حماية ضد الانسكاب الذي يعمل على الحفاظ على خليط او عجينة الكعك في مكانها ويمنع اي انسكاب خارج الوعاء. ياتي هذا الخلاط مصحوبا ايضا باداء لضرب العجين واداة للخفق، الامر الذي يسهل عليك الحصول على عجينة اكثر رقة وتجانس. لقد تم تجهيز هذا الخلاط بمحرك فعال بقوة 350 واط، فمن شان خلاط كينوود هذا ان يقوم بانجاز المهمة بوقت قليل وبنتائج مذهلة. وسيكون لديك ايضا الحرية في الاختيار من بين 5 اعدادات لسرعات مختلفة معدة مسبقا في هذا الخلاط اليدوي وفقا لمتطلبات او حسب مكونات الطعام الموجودة في الوعاء.

    راحة تامة في الاستخدام

    من شان خلاط خلاط كينوود شيفيت HM680 اليدوي ان يمنحك اتساق مثالي للعجين او للخليط بفضل خيار النبض الذي يحتويه. يحتوي هذا الخلاط على مقبض شور جريب Suregrip الذي يتيح لك بتامين المقبض اثناء القيام بالمهام. يتميز هذا الجهاز بوزنه الخفيف والذي يصل قدره الى 3.2 كغم فقط، الامر الذي يتيح لك نقله من مكان الى اخر بسهولة كبيرة. في حين يمكنك وضع جميع اجزاء الجهاز في غسالة الصحون بشكل امن، لتتمكني من تنظيفه بشكل سهل ودون اية متاعب.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
6 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Ahmed... في 13 كانون ثاني 2017

    good product and available only here

    Original and fast shipping

    nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Rowena... في 28 آب 2016

    good quality and fast shipping

    good quality

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".