شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت ليميتس 3،0 من ديزني، منطقة حرة - اكس بوكس 1
بواسطة  ديزني، ألعاب فيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ديزني
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    Infinity Play WithoutLimts 3.0
    العلامة التجارية
    ديزني
    المنصات
    اكس بوكس 1
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    Infinity Play WithoutLimts 3.0
    الرقم المميز للسلعة
    2724329463893
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    أضافت لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت لميتس 3.0 من ديزني اوبن ريجن Infinity Play WithoutLimts 3.0 by Disney Open Region حرب النجوم إلى مجموعة متزايدة من الشخصيات مثل مارفيل Marvel، و ديزني Disney، وديزني بيكسار Disney Pixar، والقصص، والعوالم الرائعة. يمكن للابطال الجدد بالتوافق مع الشخصيات القديمة أن

    أضافت لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت لميتس 3.0 من ديزني اوبن ريجن Infinity Play WithoutLimts 3.0 by Disney Open Region حرب النجوم إلى مجموعة متزايدة من الشخصيات مثل مارفيل Marvel، و ديزني Disney، وديزني بيكسار Disney Pixar، والقصص، والعوالم الرائعة. يمكن للابطال الجدد بالتوافق مع الشخصيات القديمة أن تنطلق في المغامرات التي يمكنك ان تقوم بإنشائها بنفسك في لعبة 3.0 توي بوكس Toy Box. توفر لك هذه اللعبة الرائعة حرية استكشاف تطور العالم المفتوح في لعبة توي بوكس Toy Box. تحتوي مجموعات اللعب هذه على طرق لعب مستوحاة من القصص والتي تبقيك منغمسا باللعبة لفترة طويلة.

    مجموعات اللعب الجديدة

    ديزني لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت لميتس، اوبن ريجن 3.0 - اكس بوكس ون

    يمكنك استكشاف المغامرات التي لا تنتهي مع مجموعة ألعاب ديزني اصدار انفينيتي 3.0. سوف تعتاد على تجربة اللعب القصوى مع العاب متنوعة تشمل لعبة حرب النجوم مجموعة العاب توايلايت اوف ذا ريببلك Star Wars:Twilight of the Republic Play، وحرب النجوم مجموعة لعب رايز اجينست ذا امباير Star Wars: Rise Against the Empire Play Set، وحرب النجوم مجموعة لعب فورس اوايكنس Star Wars: The Force Awakens Play Set، ومجموعة لعب ديزني بيكسار انسايد DisneyPix's Inside Out Play Set، و مجموعة لعب مارفل الجديدة Marvel Play Set.

    شخصيات مثيرة جديدة

    ديزني لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت لميتس، اوبن ريجن 3.0 - اكس بوكس ون

    تتيح لك نسخة ديزني إنفينتي 3.0 اللعب مع شخصيات مثيرة جديدة من حرب النجوم Star Wars، و مارفيل Marvel، و ديزني Disney، وديزني بيكسار Disney Pixar. كن مستعدًا للمعارك الملحمية واكتسب مهارات قابلة للترقية. يمكنك استخدام قدرات تسليحية لايت ستابر Lightsaber لكل شخصية في لعبة توي بوكس Toy Box .

    لعبة توي بوكس 3.0

    ديزني لعبة انفينيتي بلاي ويذاوت لميتس، اوبن ريجن 3.0 - اكس بوكس ون

    باستخدام لعبة توي بوكس 3.0، يمكنك مزج شخصيات مختلفة في لعبة ديزني انفينيتي Disney Infinity. اكشف الستار عن تجارب اللعب مثل السباق ومحاكاة الزراعة بمساعدة لعبة -D3 Toy Box Hub ثلاثية الأبعاد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".