شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
معطر الجسم لوف سبيل من فيكتوريا سيكريت - 250 مل
35.88 درهم

معطر الجسم لوف سبيل من فيكتوريا سيكريت - 250 مل

بواسطة  فيكتوريا سيكريت، مستحضرات الإستحمام و الجسم - 1 تقييم

35.88 درهم 

  - ستوفر -35.89 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
فيكتوريا سيكريت
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

يحتوي معطّر الجسم "لوف سبيل" المقدّم من فكتوريا سيكرت على نكهة منعشة تغمر حواسّك. المزيج الذي يتكوّن منه هذا العطر مستخلص من ثمار الخوخ وازهار الكرز وخلاصات زهور الياسمين البيضاء. المزيج الرائع المصنوع من هذه المكوّنات العطرة سيحبس انفاسك. لا يضفي معطّر الجسم هذا لمسة منعشة فقط بل يعمل ايضًا على ترطيب بشرتك عندما تقومين برشّه. هذا العطر ممزوج بخلاصة نبتة الصبار والشوفان وبذور العنب التي ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣٠ سبتمبر - الثلاثاء ٢ أكتوبر الي دبي

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DJperfumes (90% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    فيكتوريا سيكريت
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724294613460
  •  

    الوصف:

    يحتوي معطّر الجسم "لوف سبيل" المقدّم من فكتوريا سيكرت على نكهة منعشة تغمر حواسّك. المزيج الذي يتكوّن منه هذا العطر مستخلص من ثمار الخوخ وازهار الكرز وخلاصات زهور الياسمين البيضاء. المزيج الرائع المصنوع من هذه المكوّنات العطرة سيحبس انفاسك. لا يضفي معطّر الجسم هذا لمسة منعشة فقط بل يعمل ايضًا على

    يحتوي معطّر الجسم "لوف سبيل" المقدّم من فكتوريا سيكرت على نكهة منعشة تغمر حواسّك. المزيج الذي يتكوّن منه هذا العطر مستخلص من ثمار الخوخ وازهار الكرز وخلاصات زهور الياسمين البيضاء. المزيج الرائع المصنوع من هذه المكوّنات العطرة سيحبس انفاسك. لا يضفي معطّر الجسم هذا لمسة منعشة فقط بل يعمل ايضًا على ترطيب بشرتك عندما تقومين برشّه. هذا العطر ممزوج بخلاصة نبتة الصبار والشوفان وبذور العنب التي تعتني ببشرتك الحساسة. هذا العطر من المنتجات التي يجب عليك اقتناؤها وهو متوفّر بزجاجة انيقة حجمها 250 مل.

    تدوم لفترة طويلة

    سينعش معطر الجسم "لوف سبيل" يومك برائحته العطرة. حيث يحتوي هذا المعطّر على خلاصة الخوخ التي تضفي نكهة حلوة وجميلة الى العطر. بينما تضفي خلاصة ازهار الكرز لمستها المنعشة وتغمر زهور الياسمين البيضاء العطر برائحة الازهار الفوّاحة. يضفي معطر الجسم "لوف سبيل" سحرًا على كل من يرش منه وذلك بفضل رائحته المميزة.

    من المنتجات التي يجب عليك اقتناؤها

    لا يغمر معطرّ الجسم هذا حواسّك وحسب بل يعتني ايضًا ببشرتك. فهو يحتوي على مكوّنات متنوعة مستخلصة من نبتة الصبار والشوفان وبذور العنب، حيث تضمن هذه المكونات ان تكون بشرتك ناعمة ورطبة. معطّر الجسم هذا غنيّ بفيتامين سي وفيتامين اي اللذان يضفيان لمسة ناعمة الى بشرتك.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
1 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".