شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
مكواة البخار ستيم بوست 2200 واط من فيليبس - GC2960, برتقالي
بواسطة  فيليبس، مكاوي كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    الطاقة
    2200 Watts
    العلامة التجارية
    فيليبس
    نوع لوحة القاعدة
    سيراميك
    اللون
    الطاقة
    2200 Watts
    العلامة التجارية
    فيليبس
    نوع لوحة القاعدة
    سيراميك
    نوع المكواة
    مكواة بخار
    الرقم المميز للسلعة
    2724292863447
    اللون
    اللون
    برتقالي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    فيليبس أبدا فستقدم لك نتائجا مذهلة عند كل استخدام. تمنحك هذه الآلة العملية أداء موثوقا به بفضل حبوب مقاومة الكلس، وإنتاج البخار المستمر، والصفيحة المعدنية SteamGlide. تتمتع هذه الصفيحة المعدنية بمقاومة عالية للخدش، وسرعة تنظيفها، وانزلاقها السريع والسلس. تنتج مكواة فيليبس GC2960

    فيليبس أبدا فستقدم لك نتائجا مذهلة عند كل استخدام. تمنحك هذه الآلة العملية أداء موثوقا به بفضل حبوب مقاومة الكلس، وإنتاج البخار المستمر، والصفيحة المعدنية SteamGlide. تتمتع هذه الصفيحة المعدنية بمقاومة عالية للخدش، وسرعة تنظيفها، وانزلاقها السريع والسلس. تنتج مكواة فيليبس GC2960 بخارا مستمرا يصل إلى 35 غ في الدقيقة الواحدة مما يمنحك كمية بخار مناسبة لإزالة جميع الطويات بكفاءة. تقدم لك هذه الآلة دفعة بخار تصل إلى 110 غ مما يمكنك من إزالة التجاعيد الأكثر عنادا. تمكنك هذه المكواة من إزالة التجاعيد عن الملابس والأقمشة المعلقة مع وظيفة البخار العمودي. تتمتع هذه المكواة بنظام مزدوج مضاد للكلس الذي يمنع تراكم الكلس من خلال الحبة المضادة للكلس. يمكنك الحصول على هذه المكواة بلون برتقالي أنيق، تتمتع مكواة البخار ستيم بوست GC2960 من فيليبس بوظيفة إيقاف تلقائية للحفاظ على سلامتك التي تقوم على إطفاء الجهاز تلقائيا إذا لم يتم استخدامه لمدة 5 دقائق.

    Philips Steam Boost Iron 2200 Watts

    أداء مثالي

    تمنحك مكواة البخار من فيليبس نتائجا سريعة وأنيقة مع إعداد حرارة 2200 واط كحد أقصى. تقوم هذه المكواة على إزالة جميع التجاعيد بكل كفاءة مع إنتاج بخار مستمر يصل إلى 35 غ في الدقيقة الواحدة. تمكنك هذه الآلة من التخلص من التجاعيد الأكثر عنادا بسرعة بفضل دفعة البخار التي تصل إلى 100 غ. لتوفير الطاقة، تتمتع هذه المكواة من فيليبس GC2960 بخاصية الإطفاء التلقائي التي تقوم على إطفاء المكواة إن لم تكن قيد الاستخدام لمدة تزيد عن 5 دقائق.

    Philips Steam Boost Iron 2200 Watts

    استعمال سلس

    تتمتع هذه المكواة من فيليبس بصفيحة معدنية SteamGlide مضادة للانزلاق مما يمكن المكواة من الانزلاق بشكل ممتاز على كل أنواع النسيج. بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه المكواة بأنها سهلة التنظيف. تمكنك هذه المكواة من إزالة التجاعيد عن الملابس والأقمشة المعلقة مع وظيفة البخار العمودي. تتمتع هذه المكواة بخاصية تنظيف الكلس سهلة الاستخدام وحبوب مضادة للكلس ونظام مزدوج مضاد للكلس مما يمنع تراكم الكلس بشكل فعال.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".