شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ميست الجسم لو سويغ، شاي أخضر، 200 مل
142.50 درهم

ميست الجسم لو سويغ، شاي أخضر، 200 مل

بواسطة  ليسوي، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

142.50 درهم 

  - ستوفر -142.50 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
ليسوي
فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف:

ابقي بشرتك رطبة مع هذا الميست الرائع للجسم والذي يساعدك في الحفاظ على بشرتك رطبة طوال الوقت. تركيبة هذا الميست غنية بالشاي الأخضر وخلاصة فول الصويا؛ مما يعمل على تعزيز وترطيب أي نوع من أنواع البشرة. زيت الارغان وفيتامين اي يقومان بمعالجة حروق الشمس وتعزيز نضارة بشرتك. تتضمن تركيبة هذا الميست الياسمين، مزيج من رائحة البرغموت والجريب فروت وأما القاعدة تمتاز برائحة خشب الارز؛ مما يمنحك الرائحة ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣٠ يونيو - الأحد ١ يوليو الي دبي
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
LeSoie (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليسوي
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724301848878
  •  

    الوصف:

    ابقي بشرتك رطبة مع هذا الميست الرائع للجسم والذي يساعدك في الحفاظ على بشرتك رطبة طوال الوقت. تركيبة هذا الميست غنية بالشاي الأخضر وخلاصة فول الصويا؛ مما يعمل على تعزيز وترطيب أي نوع من أنواع البشرة. زيت الارغان وفيتامين اي يقومان بمعالجة حروق الشمس وتعزيز نضارة بشرتك. تتضمن تركيبة هذا الميست

    ابقي بشرتك رطبة مع هذا الميست الرائع للجسم والذي يساعدك في الحفاظ على بشرتك رطبة طوال الوقت. تركيبة هذا الميست غنية بالشاي الأخضر وخلاصة فول الصويا؛ مما يعمل على تعزيز وترطيب أي نوع من أنواع البشرة. زيت الارغان وفيتامين اي يقومان بمعالجة حروق الشمس وتعزيز نضارة بشرتك. تتضمن تركيبة هذا الميست الياسمين، مزيج من رائحة البرغموت والجريب فروت وأما القاعدة تمتاز برائحة خشب الارز؛ مما يمنحك الرائحة المنعشة طوال اليوم.

    ابقى منتعش

    من خلال تركيبة الشاي الاخضر، هذا الميست يعمل على تجديد وتحسين خلايا البشرة، كما ,ان هذا الميست يعمل على معالجة الندوب والتهاب البشرة.

    لجميع أنواع البشرة

    خلاصة فول الصويا في هذا الميست تعمل على ترطيب جميع أنواع البشرة، كما وأنها تساعد في التخلص من الجلد الميت وتمنع تغير لون البشرة.

    زيت الارغان وفيتامين اي

    المزيج الرائع من زيت الارغان وفيتامين اي في هذا الميست يمنحك بشرة رطبة طوال اليوم. اضافة الى ذلك، زيت الارغان معروف بأنه يحتوي على الاحماض الدهنية والتي تمنح بشرتك نضارة طبيعية.

    مكونات رائعة

    المكونات العليا لهذا الميست تتضمن الياسمين، الزهور، الايلنج ومزيج رائع من البرغموت والجريب فروت؛ مما يمنحك رائحة مميزة، اما المكونات الوسطى له تتضمن الياسمين، الزهور، الزنبق الابيض وزهرة الاوركيد وأخيراً، مكونات القاعدة فهي تتضمن زهرة الياسمين، البتشول وخشب الارز؛ مما يمنحك رائحة جذابة طوال الوقت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".