شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ميست الجسم لو سويغ، عسل، 200 مل
135.00 درهم

ميست الجسم لو سويغ، عسل، 200 مل

بواسطة  ليسوي، مستحضرات الإستحمام و الجسم - كن أول من يقيِّم هذا المنتج

135.00 درهم 

فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
بخاخات للجسم
الوصف

قم بالحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم مع هذا الميست للجسم. تركيبة هذا الميست غنية بالعسل؛ مما يعمل على تغذية بشرتك بالمعادن، الفيتامينات ومضادات الاكسدة. بروتين الحليب في هذا الميست يقوم باصلاح وتغذية خلايا البشرة، بينما زيت الارغان وفيتامين اي يرطبان بشرتك، ليس هذا فقط، هذا الميست يتمن ...

اشحن الى دبي (تعديل مدينة)
احصل عليها الأحد ٢٧ أغسطس

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
LeSoie (لا يوجد تقييم)

معلومات السلعة

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليسوي
    فئة مستحضرات الاستحمام والجسم
    بخاخات للجسم
    الرقم المميز للسلعة
    2724301848939
  •  

    الوصف

    قم بالحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم مع هذا الميست للجسم. تركيبة هذا الميست غنية بالعسل؛ مما يعمل على تغذية بشرتك بالمعادن، الفيتامينات ومضادات الاكسدة. بروتين الحليب في هذا الميست يقوم باصلاح وتغذية خلايا البشرة، بينما زيت الارغان وفيتامين اي يرطبان بشرتك، ليس هذا فقط، هذا الميست يتمن

    قم بالحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة طوال اليوم مع هذا الميست للجسم. تركيبة هذا الميست غنية بالعسل؛ مما يعمل على تغذية بشرتك بالمعادن، الفيتامينات ومضادات الاكسدة. بروتين الحليب في هذا الميست يقوم باصلاح وتغذية خلايا البشرة، بينما زيت الارغان وفيتامين اي يرطبان بشرتك، ليس هذا فقط، هذا الميست يتمن مزيجاً رائعاً من الروائح التي تمنحك الشعور المنعش طوال اليوم.

    مضاد للجراثيم

    ستمتص بشرتك هذا الميست بكل سهولة؛ حيث أن تركيبة العسل تصل الى عمق طبقات بشرتك وتمنحك اللمعان الطبيعي، أيضاً، العسل معروف بخصائصه المضادة للجراثيم؛ مما يعمل على معالجة حب الشباب بكل سهولة.

    اصلاح وترطيب بشرتك

    يتضمن هذا الميست على بروتينات الحليب والتي تساعد على اصلاح وتجديد خلايا البشرة التالفة ومنع ظهور التجاعيد على البشرة. المزيج الرائع من زيت الارغان وفيتامين اي يُبقي بشرتك ناعمة ومحمية من حروق الشمس.

    مكونات رائعة

    لا يعمل هذا الميست فقط على ترطيب بشرتك، وانما يُضفي لها راحة عطرة مميزة. المكونات العليا لهذا الميست تتضمن العسل، اللوز، أما الوسطى فتتضمن الحليب والقاعدة تتضمن الفانيلا ورائحة الزهور؛ لذا فإن هذا الميست يُبقي رائحتك منتعشة طوال اليوم.

 

تقييمات المستخدمين

قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً



لا يوجد تقييمات لهذا المنتج بعد.

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".