شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
هاتف ذكي شوغار 2 - 16 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض
2,299.00 درهم

هاتف ذكي شوغار 2 - 16 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ابيض

بواسطة  شوغار، موبايلات/جوالات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

2,299.00 درهم 

  - ستوفر -2,299.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

صمم خصيصا لازياء النساء الراقية، هاتف شوجر 2 الذكي يتألق باسلوبه الرائع بشكل لا مثيل له. يشتمل هذا الجهاز على احجار الزركونيا الكريمة من سواروفسكي، والتي تم دمجها بشكل لا يتجزأ من اطاره الخارجي، الامر الذي يمنحه منظرا انيقا وجذابا للغاية. لقد تم حفر توقيع على جميع قطع احجار زركونيا الكريمة باستخدام الليزر، لتجعل هذا الجهاز يبرز من بين بقية الاجهزة المتواجدة في الاسواق بشكل ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٥ يوليو - الجمعة ٢٧ يوليو الي دبي

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SUGARMENA (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    شوغار
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    العلامة التجارية
    شوغار
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724329319527
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 6 بوصه
    اتصال
    الجيل الرابع
    نعم
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صمم خصيصا لازياء النساء الراقية، هاتف شوجر 2 الذكي يتألق باسلوبه الرائع بشكل لا مثيل له. يشتمل هذا الجهاز على احجار الزركونيا الكريمة من سواروفسكي، والتي تم دمجها بشكل لا يتجزأ من اطاره الخارجي، الامر الذي يمنحه منظرا انيقا وجذابا للغاية. لقد تم حفر توقيع على جميع قطع احجار زركونيا

    صمم خصيصا لازياء النساء الراقية، هاتف شوجر 2 الذكي يتألق باسلوبه الرائع بشكل لا مثيل له. يشتمل هذا الجهاز على احجار الزركونيا الكريمة من سواروفسكي، والتي تم دمجها بشكل لا يتجزأ من اطاره الخارجي، الامر الذي يمنحه منظرا انيقا وجذابا للغاية. لقد تم حفر توقيع على جميع قطع احجار زركونيا الكريمة باستخدام الليزر، لتجعل هذا الجهاز يبرز من بين بقية الاجهزة المتواجدة في الاسواق بشكل ملحوظ. لقد تم صناعة هيكل هذا الهاتف باستخدام الية التصنيع بالحاسب الالي CNC باستخدام قطعة واحدة من بليت الالمنيوم ذو الجودة العالية المستخدم في صناعة الطائرات، والذي يمتلك لون ابيض جذاب. يشتمل الهاتف شوقر 2 الذكي على شاشة سوبر اموليد Super AMOLED بقياس 5.2 انش، والمعززة بزجاج كورنيج غوريلا Gorilla 3، والتي تقوم بعرض الصور بجودة فل اتش دي FHD، بشكل حاد ونابض بالحياة. يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا امامية بدقة 8 ميجا، واخرى خلفية بدقة 13 ميجا، والتي تمكنك من التقاط صور مذهلة وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. لقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بالعديد من الميزات والاجهزة الداخلية المتطورة بما في ذلك ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا، ووحدة المعالجة المركزية 64 بت ثمانية النواة بسرعة 1.7 جيجاهيرتز، اتصال الجيل الرابع 4G، نظام التشغيل المثبت مسبقا اندرويد كيت كات، الامر الذي يعمل معا على تقديم اداء استثنائي وفعال للغاية.

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة 1.7 جيجاهيرتز 64-بت

    16 جيجابايت

    الجيل الرابع ال تي اي (4G LTE)

    كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل, كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

    5.2 بوصة

    2350 مللي امبير

    اندرويد 4.4 كيت كات

    صنع للتميز

    تم صناعة هيكل هذا الهاتف باستخدام الية التصنيع بالحاسب الالي CNC باستخدام قطعة واحدة من بليت الالمنيوم والمستوحى من منظرالسماء ليلا في "سالار دي أويوني" في بوليفيا، والمعروفة ايضا باسم مرآة العالم. لقد تم ترصيع هذا الهاتف الذكي بـ 136 قطعة من احجار زركونيا الكريمة من سواروفسكي، مما يجعل هذا الجهاز يبدو مذهلا للغاية. لقد استغرق صنع هذا الجهاز 7 ساعات تقريبا، لاختيار وترصيع وتلميع جميع الاحجار زركونيا الكريمة من سواروفسكي، ليظهر هاتف شوقر الذكي كجهاز اكثر من رائع.

    هاتف شوجر 2 الذكي

    احجار زركونيا الكريمة من سواروفسكي

    مع سبعة وخمسين واجهة من الجوانب الشبيه بالالماس، تمتلك احجار زركونيا الكريمة من سواروفسكي بريق وسطوع الماس الطبيعي بشكل رائع. تطابق هذه الاحجار الكريمة اعلى مستوى لهذه الصناعة. فقد تم حفر توقيع على جميع قطع احجار زركونيا الكريمة باستخدام الليزر. حيث تضمن شهادة الجودة هذه ان جميع احجار زركونيا الكريمة مطابقة لاعلى سطوع ودقة للمتطلبات.

    هاتف شوجر 2 الذكي

    صور مذهلة

    يشتمل هاتف شوقر 2 الذكي على شاشة سوبر اموليد Super AMOLED بقياس 5.2 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بجودة فل اتش دي FHD. تقدم لك هذه الشاشة مستوى تباين عالي، والذي يضمن لك صور اكثر حيوية واشراقا.

    هاتف شوجر 2 الذكي

    كاميرات مدهشة

    يشتمل هاتف شوقر 2 الذكي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا، مع ميزة الجمع بين ستة صور، وتقنية الغاء التشويش، الامر الذي يتيح لك التقاط صور ممتازة وتسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. يقوم هذا الجهاز باستخدام تقنية استقرار الصورة Stabilization Shooting Technology، والمعروفة بمصطلح او اي اس OIS، والتي تقوم بمنحك صور ومقاطع فيديو خالية من الضبابية والتشويش. في حين تساعدك الكاميرا الامامية القوية بدقة 8 ميجا من التقالط صور السيلفي الشخصية بشكل رائع، والتي ستحب مشاركتها مع الاخرين.

    هاتف شوجر 2 الذكي

    اداء لا مثيل له

    يعمل هاتف شوقر 2 الذكي على نظام التشغيل اندرويد كيت كات، والذي يوفر لك تجربة مستخدم خالية من المتاعب وسلسة للغاية. يشتمل هذا الهاتف الذكي على دعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE، وميزة التحكم بواسطة الايماءات، والكثير غير ذلك. فمن شان هذه المكونات الداخلية المتطورة لهذا الهاتف الذكي ان تمنحك اداء استثنائي رائع، فضلا عن تجربة مستخدم سلسة للغاية.

    هاتف شوجر 2 الذكي
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".