×

الماركات المميزة

بغض النظر عن مكان تواجدك! تستطيع الان العثور بكل سهولة على الاجهزة الالكترونية المفضلة لديك بالاضافة الى مستلزمات المعيشة والازياء، وذلك في مكان واحد: متجر شوب ان شوبا Shop in Shop™ على موقعنا سوق.كوم.

ان متجر شوب ان شوبا Shop in Shop™ هو متجر الكتروني مصمم خصيصا لمساعدة اصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة والبائعين على تقديم منتجاتهم الفريدة الى المتسوقين على موقع سوق.كوم. يعد متجر شوب ان شوبا Shop in Shop™ مركز متكامل لتلبية جميع احتياجات العملاء، فهو مكرس بشكل خاص ليهب العملاء تجربة منقطعة النظير في التسوق على شبكة الانترنت، حيث يوجد هنالك العديد من البائعين الذي يقدمون منتجات محلية وعالمية.

متجر الالكترونيات

مع نمط الحياة العصري والمتسارع، اصبحت عملية الخروج لشراء الالكترونيات شخصيا عملية مرهقة وتستنزف الكثير من الجهد والوقت. يمكنك ان تجد كل ما تريده على متجر شوب ان شوباShop in Shop ، بدءا من اجهزة التلفزيون، والهواتف المحمولة، والتابلت، واجهزة الكمبيوتر. ستجد جميع ماركاتك المفضلة هنا، مثل: سامسونج، ديل، مايكروسوفت، اتش بي، لينوفو، وغير ذلك الكثير.

متجر الازياء

كم عدد المرات التي ذهبت فيها للتسوق وعدت فارغ اليدين؟ ستجد على متجر شوب ان شوبا Shop in Shop كل ما تحتاجه ببضع نقرات بسيطة! فالمتجر يضم ماركاتك المفضلة واخر تشكيلاتها ومنتجاتها ، مثل: نايك، تمبرلاند، بوما، ليفايز، بالاضافة الى جوس.

مستلزمات المعيشة في مكان واحد

سيغطي متجر شوب ان شوبا Shop in Shop كل احتياجاتك اليومية ومستلزمات المعيشة الضرورية، بدءا من منتجات التجميل والاجهزة وحتى مشتريات البقالة. يحتوي المتجر الالكتروني على العديد من الماركات المميزة المتاحة لك، مثل فيليبس، بامبرز، ماكس فاكتور، بيبسي، وغيرها الكثير. اصبح التسوق الان اسهل من ذي قبل!

احصل على افضل الصفقات والاسعار في الامارات، والسعودية، ومصر مع متجر شوب ان شوبا Shop in Shop الحافل بالماركات الشهيرة.