• ماك بوك
  • لاب توب 2 في 1
  • لاب توب للاستخدام اليومي
  • لاب توب عالي الأداء
  • لاب توب قوي للألعاب
  • جميع الموديلات

تسوق وفقاً للسعر

وصل حديثاً

الأفضل مبيعا

 
Western Digital 4 TB My Cloud Personal Storage ‫(White, WD...
Western Digital 4 TB My Cloud Personal Storage ‫(White, WD...
  (24)
849.00 درهم 689.00 درهم
 
Western Digital My Book 2TB External Hard Drive Black  -WD...
Western Digital My Book 2TB External Hard Drive Black -WD...
  (6)
449.00 درهم 345.00 درهم
 
Sony 1TB Professional USB 3.0 External Hard Drive - PSZ-HA...
Sony 1TB Professional USB 3.0 External Hard Drive - PSZ-HA...
  (4)
439.00 درهم 399.00 درهم

اجهزة اللاب توب، والنت بوك، والنوت بوك، هي اجهزة كمبيوتر شخصية محمولة، والتي تمكنك من المحافظة على الانتاجية والترفيه، حتى اثناء التنقل. وخلافا لاجهزة الكمبيوتر المكتبية، لا تحتاج اجهزة اللاب توب الى ان تكون متصلة بتيار كهربائي طوال الوقت للعمل. توفر لك اجهزة اللاب توب الحرية المطلقة في التنقل، مما يجعلها الخيار الامثل للجميع تقريبا، ابتداء من طلاب المدارس، ووصولا الى المهنيين العاملين. لا عجب ان صناعة اجهزة الكمبيوتر في جميع انحاء العالم قد غزت قطاع اجهزة اللاب توب وقامت بانتاج وتطوير اجهزة اللاب توب بشكل ملحوظ، لتلبي جميع احتياجات المستخدمين. ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق حاليا، فان عملية البحث على نوع جهاز الاب التوب الذي تحتاجه بالفعل، هو اشبه بالعثور على ابرة في وسط كومة من القش. ولكن لا داعي للقلق حيال ذلك، فان سوق هنا لمساعدتك! سوف تجد لدينا مجموعة شاملة من اجهزة اللاب توب من الجيل الجديد والقديم كذلك، والتي تعتبر مجموعة مثالية للجميع.

هنالك بعض المستخدمين الذي يحتاجون الى انجاز التقارير الخاصة بهم بسرعة، او لملئ مستندات الإكسل، الى اجهزة لاب توب متوسطة وذات كفاءة عالية للاستخدامات المكتبية. وغالبا ما يختار هؤلاء المستخدمين اجهزة اللاب توب ذات المعالجات السريعة جدا، والتي من شانها ان تقوم بتشغيل عروض باور بوينت التقديمية PowerPoint، ومستندات الإكسل Excel، وتطبيقات قواعد البيانات المتطورة، ومخططات الاوتكاد Autocad، واكثير غير ذلك، بسهولة تامة وبشكل سريع. هنا في سوق، لدينا جميع انواع اجهزة اللاب توب المهنية التي من شانها ان تساعدك في انجاز المهام الخاصة بك وتساعدك في تحقيق اهدافك بمنتهى السهولة والدقة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من محطات العمل بما في ذلك اتش بي HP، ولينوفو Lenovo، واسر Acer، واسس ASUS، والكثير غير ذلك. تشتمل العديد من هذه الاجهزة على معالجات متطورة للغاية بما في ذلك ايه ام دي AMD، وانتل Intel، وميدياتيك MediaTek، وغير ذلك الكثير. والمصحوبة بوحدات كبيرة من ذاكرات الرام، واقراص التخزين الصلبة اس اس دي SSD، واتش دي دي HDD.

قد يحتاج الفنانين والمبدعين والمصممين الى نوع مختلف من اجهزة اللاب توب عن الذين تم ذكرهم سابقا. فمثل هذا النوع من الاشخاص يحتاجون الى اجهزة كمبيوتر محمولة من شانها ان تقوم بتشغيل تطبيقات التصميم، وبرامج الرسم والتحرير، وغير ذلك من البرامج والتطبيقات بسلاسة كبيرة. يمكن لهؤلاء الذين يبحثون عن مثل هذه الاجهزة الاختيار من بين مجموعة واسعة من اجهزة اللاب توب الموجودة لدينا هنا في سوق، والتي تشتمل على ابل Apple، واتش بي HP، وديل Dell، وتوشيبا Toshiba، وسوني Sony، والمزيد غير ذلك. تشتمل هذه الاجهزة من اللاب توب على مداخل يو اس بي USB متعددة، وشاشات ذات دقة وضوح عالية وذات حجام مختلفة، واقراص تخزين ذات مساحة كبيرة، وغير ذلك من المواصفات التي تجعلها مثالية لؤلائك الفنانين والمصممين.

اما بالنسبة لؤلائك المتعطشين للعب الالعاب القوية مثل كرايسيس Crysis، وبيو شوك BioShock، وجير اوف وورز Gears of wars، وغير ذلك الكثير من الالعاب الممتازة، فانهم يحتاجون الى اجهزة تحتوي على وحدات لمعالجة الرسومات الجرافيكية ذات جودة عالية. ويمكنك العثور على مثل هذه الاجهزة القوية للغاية هنا في سوق. حيث توفر لك سوق مجموعة كبيرة للاختيار من بين اجهزة لاب توب اليان وير Alienware، وام اس اي MSI، ورازر Razer، والعديد من العلامات التجارية التي تأتي مجهزة بوحدات معالجة للرسومات الجرافيكية ذات اداء عالي مثل نفيديا NVIDIA، وايه ام دي AMD، وانتل Antel، واكثر من ذلك، والتي تتكفل بتشغيل جميع الالعاب ذات الرسومات الجرافيكية المكثفة والمعقدة بسهولة كبيرة وكفاءة عالية.

يحتاج الطلاب في هذه الايام الى اجهزة كمبيوتر تحت تصرفهم الشخصي لاستخدامها في انجاز المهام الخاصة بهم، والعروض التقديمية، والتقارير، والرسائل، وغير ذلك، ومن شان اجهزة اللاب توب الخاصة بالطلاب ان تكون مثالية لمثل هؤلاء المستخدمين، فهي تتميز بابعادها المدمجة، ووزنها الخفيف، وسهولة حملها. هنا في سوق، سوف يعثر الطلاب على مجموعة واسعة وشاملة من اجهزة اللاب توب التي تساعدهم في انجاز جميع مهامهم، بما في ذلك اجهزة ابل ماك بوك Apple MacBooks، التي من شانها ان تحسن من الانتاجية الخاصة بهم بشكل كبير جدا وملحوظ.

اما بالنسبة للاجداد والامهات والاباء، وغيرهم من المستخدمين الذين لم يواكبوا التطور كما هو في يومنا هذا، فقد يحتاج هذا النوع من المستخدمين الى اجهزة لاب توب بسيطة من اجل القيام بمهام بسيطة مثل مشاهدة الافلام، او الاتصال مع احبائهم في بعض الاحيان، ولذلك سوف لن يبدوا اي اهتمام حيال المعالجات السريعة او وحدات معالجة الرسومات الجرافيكية القوية. ولذلك تقدم سوق ايضا مجموعة واسعة من اجهزة اللاب توب التي تمكن هذا النوع من المستخدمين ان يختاروا من بينها، مثل اجهزة لاب توب اتش بي HP، ولينوفو Lenovo، واسر Acer، واسس ASUS، والكثير غير ذلك.

وبالتالي، اذا كنت تريد التسوق عبر الانترنت لشراء اجهزة اللاب توب الهجينة، او 2 في 1، او غير ذلك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال سوق.كوم، عوضا عن البحث في المواقع غير الموثوقة، فسوف تجد لدينا هنا في سوق افضل العروض والصفقات على اجهزة اللاب توب بجميع انواعها ومواصفاتها.