×

تشارج داش

طاقة يوم بشحن نصف ساعة

ليست كل تقنيات الشحن السريع متساوية، داش تشارج اسرع، أكثر أماناً وسهولة - ببساطة أفضل - من تقنيات الشحن السريع الموجودة في أيامنا هذه. بمنحك شحناً يزيد على 60% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة، ستُغير هذه التقنية مفهومك عن الراحة.

Design Inspired

التكنولوجيا

لا داعي للقلق، نحن نُسيطر على الوضع

تم تزويد الجهاز بذاكرة رام بحجم 6 جيجا، مبالغة؟ ممكن. رائع؟ بالتأكيد! تم تزويد الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراغون 820 ومعالج الرسومات ادرينو 530، ما يجعل من العمل على الجهاز والتطبيقات المختلفة أمراً في منتهى السهولة. يدعم الجهاز تشغيل بطاقتي هاتف نانو لتبقى على إتصال لكل ما تريد من حولك، كما وأنه مجهز بشاشة اوبتيك اموليد بقياس 5.5 انش التي توفر لك عرضاً بصرياً مميزاً.

Technology

التصميم

يرجى لمس البضاعة

يأخذ هذا الجهاز العملية، الشغف والجودة إلى مستوى جديد كلياً؛ فهو مصنوع من هيكل معدني كامل من خامة الألمنيوم العالية الجودة، ما يوفر لك تصميماً رفيعاً ومرضياً إلى حد كبير.

Design Inspired

الكاميرا

سمارت كابتشر

كاميرا الجهاز الاساسية بدقة 16 ميجابكسل تتضمن مصراعاً سريعاً للغاية، تركيز تلقائي سريع وتطبيق ذكي كلها تعمل معاً لمنحك تجربة إستخدام لا تُضاهى بشيء. تقنية تقليل التشويش المتطورة تضمن لك الحصول على صور عالية الوضوح، في حين ان طرق التثبيت البصري تمنع الحركة والإهتزاز الغير مرغوب به، وذلك لتتمكن من إلتقاط صور ومقاطع فيديو باهرة في كل مرة.

Design Inspired

مستشعر بصمة

اسرع وأكثر دقة

يعمل مستشعر البصمة على فتح إغلاق الجهاز خلال 0.2 ثانية فحسب، وحتى من وضع شاشة الإغلاق. بتزويده بطبقة من السيراميك العالي الجودة، يعمل المستشعر على التعلم والتطوير، ما يجعل من مسح البصمة أكثر دقة مع مرور الوقت، ما يجعل من العملية سريعة، دقيقة وآمنة للغاية.

نظام التشغيل اكسجين

خفيف، قوي وحلو للغاية

أحدث إصدارات نظام التشغيل اكسجين ستجعل من حياتك أكثر سهولة وإثارة، فهو نظام تشغيل سريع وخالي من المشاكل، والذي تم تطويره بناءاً على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو. تم تزويد النظام بالعديد من الخصائص التي تمنحك القدرة على تخصيص تجربة العمل على الجهاز، كما ويوفر لك تجربة الاندرويد التي تُفضلها من ناحية التخصيص، الأداء ومدى تشغيل البطارية.

Design Inspired